يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، فريق بيراميدز، في العاشرة مساء اليوم، على ستاد خالد بشارة بالجونة، في اللقاء المؤجل بين الفريقين، من الجولة "الثامنة" من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، هذا الموسم، ويدير اللقاء، وليد عبد الرازق، حكما للساحة، ويعاونه كل من سيد نافع وعماد العقاد، "مساعدين" ومحمود ناصف حكما رابعا، وعلى الفار يوجد حسام عزب، ويعاونه مصطفى الشهدي.

واقعيا يسعى بيراميدز، لاستغلال تعادل الأهلي وإنبي، من أجل التقدم بقوة في جدول ترتيب الدوري، للمنافسة على اللقب، والفوز يقفز به إلى صدارة جدول ترتيب الدوري، حيث سيضمن الفوز لفريق بيراميدز، الانفراد بصدارة ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة.

وفي المقابل، يطمع الجونة في مداواة جراحه، بعد الخسارة على أرضه من المقاولون العرب، "1/2" في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في الجولة الماضية.

ويحتل فريق بيراميدز بقيادة مديره الفني الكرواتي، ياشيتش، المركز "الرابع" بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 26 نقطة نجح في جمعها خلال المباريات السابقة، من "13" مباراة، حيث فاز في "7" مباريات، وتعادل في "5" مواجهات، وخسر "مباراة واحدة"، بينما يحتل الجونة، بقيادة مديره الفني، علاء عبد العال، المركز "السابع" برصيد "22" نقطة فقط، جمعها من خوضه "15" مباراة، حيث فاز في "5" مباريات، والتعادل في "7" مواجهات، والخسارة "3" مرات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الممتاز الدوري المصري الممتاز رياضة فريق بيراميدز أبرز مباريات اليوم بيراميدز والجونة ترتیب الدوری

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام سيراميكا كيلوباترا

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منافسات الدوري المصري، يوم الجمعة المقبل، عند مواجهة سيراميكا كيلوباترا وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

وكان آخر مباراة خاضها الزمالك في الدوري المصري أمام الاتحاد السكندري وانتهت بفوز الأبيض بهدفين دون رد، قبل الدخول في فترة التوقف الدولي لخوض منتخب مصر مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا..

تنطلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، يوم الجمعة المقبل الموافق 14 يونيو الجاري في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.، في لقاء مؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تنقل مباراة الزمالك وسيراميكا عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري الممتاز.

تفاصيل مران الزمالك الأخير..

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز الاكتفاء بخوض اللاعبين لتدريبات بدنية خاصة في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي مساء اليوم استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ووضع الجهاز الفني للزمالك برنامجًا بدنيًا للاعبين بخوض تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم والاكتفاء بها خلال مران اليوم، من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين قبل استئناف مباريات الدوري.

واكتفى الجهاز الفني بخوض اللاعبين لتدريبات في صالة الجيمانيزيوم، على أن يخوض الفريق تدريباته الفنية بشكل طبيعي في مران الغد.

 

مقالات مشابهة

  • غيابات الأهلي أمام فاركو.. معلول ووسام خارج الحسابات ومصير تاو وديانج "غامض"
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام سيراميكا كيلوباترا
  • المنتخب السعودي يستضيف نظيره الأردني اليوم في تصفيات كأسي العالم وآسيا
  • تعرف على مباريات الجولة الرابعة بدورة الترقي المؤهلة إلى الممتاز
  • ترتيب مجموعات التصفيات المزدوجة لـ كأس العالم 2026 وأمم أسيا قبل الجولة السادسة
  • ترتيب مجموعة مصر بعد تعادل جيبوتي وإثيوبيا بالتصفيات
  • الاتحاد في صدارة الدوري الأردني للمحترفات مع اختتام الجولة الثالثة
  • المولودية يلتقي باتحاد بسكرة في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الجزائري
  • الأهلي يواصل تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة فاركو بالدوري الممتاز