متابعة بتجــرد: أثارت الفنانة ياسمين عبدالعزيز الكثير من الجدل بعد نشرها عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في “إنستغرام” مقطع فيديو من أغنية “كدابين” للفنانة شيرين عبدالوهاب.

وكان السبب في إثارة الجدل أن نشر الأغنية جاء بعد عرض حلقة طليق ياسمين الفنان أحمد العوضي ضمن برنامج “ع المسرح” من تقديم الإعلامية منى عبدالوهاب، والتي صرح فيها قائلاً: “ياسمين هي الحب الحقيقي والوحيد في حياتي”.

وتساءل عدد كبير من الجمهور عمّا إذا كانت ياسمين قد قصدت توجيه رسالة خاصة الى طليقها من خلال أغنية شيرين عبدالوهاب “كدابين”!

وكانت ياسمين عبد العزيز قد نشرت عبر “إنستغرام” صورة لها مع صورة من منصات السوشيال كشفت من خلالها عن تصدّرها الترند في مواقع التواصل الاجتماعي خلال موسم رمضان الحالي رغم عدم مشاركتها في أي عمل فني، وعلّقت على الصورة قائلةً: “الحمد لله عدم وجودي السنه دي في رمضان ترند فيسبوك ترند غوغل مصر وترند إنستغرام وترند مصر وترند العالم كله”.

main 2024-04-09 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

الرقص حلال أم حرام؟.. نجوى فؤاد تثير ضجة بإجابتها وسبب اعتزالها

أثارت الممثلة والراقصة المصرية نجوى فؤاد الجدل بعد حديثها عن رأي الشيخ محمد متولي الشعراوي في الرقص. وكشفت نجوى فؤاد عن حوار دار بينها والشيخ الشعراوي حول الرقص، قائلة: "كنت على متن طائرة مع الشيخ الشعراوي وسألته: هل الرقص حلال أم حرام؟".

وأضافت في تصريحات تلفزيونية أن الشيخ الشعراوي أجابها: "لو الرقص حرام أو حلال ماكنش ربنا فتح لك هذا الطريق، وماكنش نجحك فيها، هو اللي قسم لك هذا، والحساب عنده في الآخرة".

وتابعت: "الشيخ الشعراوي لم يجزم بأن الرقص حرام أو حلال، وقال إن ربنا فتح لي هذا الطريق علشان آكل منه عيش، وقال لي إن الحساب عند ربنا، ولم أفعل شيئًا معيبًا لأتوب عليه".

وعن سبب اعتزالها الرقص، قالت: "اعتزلت لسبب بسيط جداً. ذات مرة وأنا على خشبة المسرح ضمن عرض (قمر 14) عام 2000، اشتغلت أغنية (إيه الأساتوك ده)، ولما سألت عنها أجابوني بأنها أغنية شعبية".

وأضافت: "قلت: هل يصح أن أرقص على أغنية شعبية، بعد أن قدمت استعراضات على موسيقى محمد عبد الوهاب؟، جلست على الأرض وقلت هذه النهاية ولن أعود للرقص مرة أخرى، وجمعت أغراضي وعدت إلى بيتي".

ومؤخرًا، عانت نجوى فؤاد من أزمة صحية، ونقلت إلى المستشفى لإجراء فحوصات طبية، وطلبت من جمهورها الدعاء لها، وعادت إلى منزلها بعد الاطمئنان على استقرار حالتها.

مقالات مشابهة

  • محمد شاهين يستعد لطرح أغنية "ملعونة المشاعر"
  • بعد «سطلانة».. لاعبو الأهلي يتسببون في ترند جديد بأغنية «بصباصة»
  • اتخابثي يا مدام.. ياسمين عز تثير الجدل حول السر الخفي وراء طلاق نيللي كريم
  • الرقص حلال أم حرام؟.. نجوى فؤاد تثير ضجة بإجابتها وسبب اعتزالها
  • ميرهان حسين أبرز حضور حفل زفاف ياسمين رئيس
  • إطلالة ساحرة لـ ياسمين رئيس في حفل زفافها على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز (صور)
  • شاهد.. الصور الأولى من حفل زفاف ياسمين رئيس وأحمد عبد العزيز
  • الصور الأولى من حفل زفاف ياسمين رئيس وأحمد عبد العزيز
  • تفاصيل حفل زفاف ياسمين رئيس على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز
  • هايلي تثير الجدل بعبارة اقضوا عليهم على قذيفة إسرائيلية