يستضيف اليوم الثلاثاء فريق ريال مدريد الإسباني نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023/2024.

ألمانيا أمام العدل الدولية: برلين قدمت مساعدات لغزة ودعمت التنمية في فلسطين "أساليب تعديل السلوك لذوي الاحتياجات الخاصة" ضمن نقاشات قصور الثقافة بالأقصر


ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وتنقل مباشرة على شاشة بي ان سبورت 1.


 

وقالت تقارير إخبارية أسبانية: إن تنظيم داعش هدد بشن هجمات على مباريات كرة القدم في أوروبا والولايات المتحدة من بينها مواجهات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التي تدور الثلاثاء والأربعاء.

 

ووفقًا لموقع "أونداسيرو"، هدد التنظيم أمس الإثنين بمهاجمة مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الأربع التي ستقام هذا الأسبوع وتتصدرها مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني من جهة ومباراة برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي من جهة ثانية.

وقال المصدر ذاته: "لقد هدد داعش عبر قناته الخاصة مباريات دوري الأبطال، وذلك بنشر رسائل مصحوبة بصورة لأحد مقاتلي التنظيم مع عبارات "اقتلوهم جميعا" فضلًا عن أسماء الملاعب الأربعة التي ستلعب فيها مباريات هذا الأسبوع: وهي ملعب الإمارات في لندن وحديقة الأمراء في باريس وملعبا متروبوليتانو أرينا وسانتياغو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ريال مدريد مانشستر سيتي أبطال أوروبا ربع نهائی

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي يتراجع عن فكرة رحيل نجم ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تطور جديد بشأن مستقبل أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لموقع "ديفنسا سنترال" الإسباني والمختص بأخبار ريال مدريد، فأن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق الملكي يدرس فكرة التراجع عن رحيل داني سيبايوس في الميركاتو الصيفي.

وأضاف الموقع، بأن أنشيلوتي قد يتراجع عن فكرة رحيل سيبايوس في الانتقالات الصيفية، حال عدم التعاقد مع بديل مناسب لتوني كروس الذي أعلن اعتزال كرة القدم بشكل نهائي.

وأشار الموقع الإسباني، إلى أن سيبايوس كان من ضمن قائمة الراحلين عن ريال مدريد في الميركاتو الصيفي بجانب نانشو، إلا أن اعتزال كروس جعل أنشيلوتي يغير رأيه في رحيل اللاعب في نهاية المطاف.
 

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يتراجع عن فكرة رحيل نجم ريال مدريد
  • احتفالًا بعيد الأضحي.. محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة الليلة
  • بعد 13 سنة في صفوفه.. دورتموند يعلن رحيل مدافعه هوملز
  • أمر يهدد صفقة انتقال ناتشو لـ اتحاد جدة
  • الاتحاد يخطف قائد ريال مدريد من النصر
  • يورو 2024.. حكم الإفتتاح فأل حسن للمانشافت قبل مواجهة أسكتلندا
  • موديست يكشف سر عدم مشاركته في نهائي دوري أبطال إفريقيا.. وموقفه من الاعتزال
  • عاجل..الكشف الموعد الرسمي لتقديم مبابي في ريال مدريد
  • عاجل.. ترزيتش يستقيل من تدريب بوروسيا دورتموند
  • مانشستر يونايتد يدرس التعاقد مع دي ليخت