أعلن المتحف اليوناني الروماني بالإسكندرية، استقبال الزيارات طوال أيام الأسبوع، بما في ذلك أيام الأعياد والعطلات الرسمية، لافتا إلى أن مواعيد العمل بداية من غد الأربعاء ستكون من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 5 مساء، على أن يٌغلق شباك التذاكر في تمام الساعة 4 مساء.

مواعيد المتحف اليوناني الروماني يومي الجمعة والسبت

أضاف المتحف في بيان، أنه بداية من يوم 12 إبريل الجاري، ستكون مواعيد الزيارات الرسمية بالمتحف اليوناني الروماني، يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 8 مساء، علمًا بأن شباك بيع تذاكر الدخول خلال اليومين  يغلق الساعة 7 مساءً.

أسعار دخول المتحف اليوناني الروماني

أشار إلى أن أسعار تذاكر دخول المتحف للزوار المصريين والعرب، 40 جنيها، فيما تبلغ قيمة تذكرة دخول المتحف للطلاب المصريين والعرب 20 جنيها، موضحا أن سعر تذكرة دخول المتحف للزوار الأجانب 300 جنيه، وسعر تذكرة المتحف للطلاب الأجانب 150 جنيها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المتحف اليوناني المتحف اليوناني الرومانى المتاحف المتاحف المصرية المتحف الیونانی الرومانی دخول المتحف

إقرأ أيضاً:

«جنائز الإغريق» في محاضرة بالمتحف اليوناني الروماني 6 يونيو المقبل

أعلنت وحدة التدريب المركزي بوزارة السياحة والآثار متمثلة في المركز العلمي لتدريب غرب الدلتا والساحل الشمالي بالتعاون مع قطاع المتاحف والمتحف اليوناني الروماني بالإسكندرية ، عن عقد محاضرة عامة بعنوان «العادات الجنائزية عند الإغريق في العصر الهللينستي»، يلقيها الدكتور  نيكولاس ديماكيس أستاذ الدراسات الكلاسيكية بجامعة أثينا يوم الخميس الموافق 6 يونيو 2024 بقاعة محاضرات المتحف اليوناني الروماني بالإسكندرية.

الآثاريون وأخصائي الترميم

وقالت وزارة السياحة والآثار، خلال الإعلان الداخلي على كافة إدارات وقطاعات الوزارة، إنه يشترط فى المتقدمين لحضور محاضرة «العادات الجنائزية عند الإغريق في العصر الهللينستي»، إنه يكون من الآثاريين وأخصائي الترميم العاملين بنطاق محافظات غرب الدلتا، شريطة إحضار موافقة جهة العمل التابع لها المتقدم، على ألا يكون قد حصل على ذات التدريب من قبل.

آخر موعد للتقديم

وأشارت وزارة السياحة والآثار، إلى أنه على كافة الراغبين في حضور محاضرة  «العادات الجنائزية عند الإغريق في العصر الهللينستي»، استيفاء البيانات الموضحة بالنموذج المرفق على هذا الرابط، وملء الاستمارة المرفقة بالإعلان، وإعادة إرسالها بصيغة PDF على البريد الخاص بوحدة التدريب المركزي بالوزارة موضحا بخانة عنوان البريد الإلكتروني اسم التدريب في موعد أقصاه يوم الأحد المقبل.

 

 

مقالات مشابهة

  • تعديل مواعيد مباريات الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة
  • مكاتب بريد القليوبية تعمل يومي الجمعة والسبت لصرف المعاشات.. تعرف عليها
  • مواعيد القطارات اليوم الجمعة 31 مايو 2024.. من القاهرة لـ أسوان والعكس
  • لو مسافر الصعيد.. مواعيد القطارات من القاهرة لأسوان اليوم الجمعة 31 مايو 2024
  • من بحري لقبلي.. مواعيد القطارات التالجو وأسعارها اليوم الجمعة 31 مايو 2024
  • قبل الزحمة.. مواعيد وأسعار تذاكر القطارات خلال عيد الأضحى
  • مواعيد وأسعار تذاكر القطارات خلال عيد الأضحى
  • «جنائز الإغريق» في محاضرة بالمتحف اليوناني الروماني 6 يونيو المقبل
  • أبرزها أولمبياكوس ضد فيورنتينا.. مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 29-5-2024
  • لو مسافر.. ننشر مواعيد قطار تالجو اليوم الأربعاء 29 مايو 2025