استقر المدير الفني توماس توخيل على التشكيل الأساسي لفريق بايرن ميونخ والذي سيدفع به مع بداية مباراة أرسنال اليوم في دوري أبطال أوروبا.

ويحل فريق بايرن ميونخ ضيفًا ثقيلًا على أرسنال في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب استاد الإمارات في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تشكيل أرسنال المتوقع ضد بايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا شكوك حول مشاركة ديكلان رايس مع آرسنال أمام بايرن ميونخ الليلة تشكيل بايرن ميونخ أمام ارسنال :

حارس المرمى: أولرايش.

الدفاع: كيميتش - أوباميكانو - كيم - ألفونسو ديفيس.

الوسط: جوريتسكا - ليمار - توماس مولر.

الهجوم: جمال موسيالا - هاري كين - سيرج جنابري.

موعد مباراة بايرن ميونخ وأرسنال اليوم والقناة الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة بايرن ميونخ ضد أرسنال في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وستذاع المواجهة عبر قناة beIN Sports HD 2 بصوت المعلق الرياضي حسن العيدروس.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بايرن ميونخ أرسنال دوري أبطال أوروبا تشكيل بايرن ميونخ بايرن ميونخ وأرسنال دوری أبطال أوروبا بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يعتزم الاستغناء عن خدمات نصير مزراوي

أخبارنا المغربية ـــ وكالات 

قالت تقارير إعلامية، أن نادي بايرن ميونخ الألماني، يعتزم الاستغناء عن عدد من لاعبيه الأساسيين من بينهم الدولي المغربي نصير مزراوي. 

وقالت مصادر قريبة من بايرن ميونخ إن النادي سيبدأ في التخلص من عدة لاعبين بناء على قرارات مدربه الجديد البلجيكي فانسان كومباني، مضيفة أن 6 لاعبين سيتم الاستغناء عنهم قبل بداية الموسم المقبل، بعد أن كانوا من العناصر الأساسية في تشكيلة الألماني السابق توماس توخيل.

وذكر تقرير نشرته شبكة “سكاي سبورت” ألمانيا، أن المغربي نصير مزراوي والألمانيين سيرج غنابري وليون غوريتزكا وجوشوا كيميتش والفرنسي كينغسلاي كومان والهولندي ماتيس دي ليخت باتوا رسميا خارج حسابات الجهاز التقني للبايرن وسيتم البحث في تفاصيل فك الارتباط معهم قبل انطلاق موسم 2024 ـ 2025.

ويعتزم فينسنت كومباني، وفقا لشبكة “سكاي ألمانيا”، إعادة بريق الفريق البافاري محليا وقاريا، بعد خسارة لقب الدوري الألماني أمام باير ليفركوزن بقيادة تشابي ألونسو، لكن ذلك لن يمر إلا بالاستغناء عن عدة لاعبين.

ورغم أن عدة عناصر لا يزال عقدها ساريا، مثل غنابري ومزراوي وغوريتزيكا (حتى يونيو 2026) وكيميتش (2025)، إلا أن مسؤولي بايرن سيبدؤون في التفاوض مع هؤلاء الأسماء لفسخ عقودهم ومنحهم فرصة البحث عن وجهة جديدة.

وفي المقابل سيبدأ النادي المفاوضات مع عناصر أخرى من بينها نجم لايبزيغ الألماني داني أولمو، وجوناثان تاه مدافع باير ليفركوزن وجون ستونز المدافع الإنجليزي لمانشستر سيتي والإسباني نيكو ويليامز مهاجم بيلباو والهولندي جوشوا زيركزي مهاجم بولونيا الإيطالي.

مقالات مشابهة

  • صخرة دفاع ليفركوزن يقترب من بايرن ميونخ
  • تشكيل أيرلندا المتوقع أمام البرتغال
  • رونالدو يقود تشكيل البرتغال المتوقع أمام أيرلندا
  • بايرن ميونخ يحسم موقفه من بيع كيميتش.. والأهلي يتفوق على برشلونة في الصفقة
  • تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو اليوم وموعد المباراة
  • بايرن ميونخ يعتزم الاستغناء عن خدمات نصير مزراوي
  • بايرن ميونخ يعلق على صفقة انتقال مبابي لـ مدريد: جشع بالمال
  • المثلوثي يقود تشكيل تونس المتوقع لمواجهة ناميبيا في تصفيات كأس العالم
  • عاجل.. أهلي جدة يحاول التعاقد مع نجم بايرن ميونخ
  • تشكيل السنغال المتوقع لمواجهة موريتانيا.. جاكسون يقود الهجوم