استعبد البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي، من حساباته في أولمبياد باريس 2024، بعدما تأهلت مصر لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة، إذ تبدأ مسابقة كرة القدم 24 يوليو المقبل، على أن تقام المباراة النهائية 9 أغسطس 2024، على ستاد حديقة الأمراء، التابع لنادي باريس سان جرمان الفرنسي.

وعلم «الوطن سبورت» أن إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، والذي يعاني من إصابة قوية في الوقت الحالي، لن يكون ضمن «ثلاثي فوق السن» المرافق للمنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، إذ إن المدرب البرازيلي عكف خلال الفترة الماضية على دراسة ما يحتاجه الفراعنة في الدورة الأولمبية المقبلة، وانتهى الأمر إلى رغبته في ضم أحمد مصطفى زيزو، لاعب نادي الزمالك، في وسط الملعب بجانب مركزين آخرين.

كما استقر «ميكالي» على ضم مهاجم وحارس مرمى «فوق السن» بالإضافة للاعب وسط هجومي ليقع الاختيار على «زيزو» الذي فضله المدرب البرازيلي للمنتخب الأولمبي على إمام عاشور، خاصة أن ميكالي يرى أن لاعب الأبيض سيشكل إضافية كبيرة في الناحية الهجومية بعد متابعته بشكل كبير في لقاءاته فريقه في الفترة الماضية.

وتنص لائحة الأولمبياد على أحقية المنتخب الأولمبي وأي منتخب مشارك، في استدعاء 3 لاعبين تزيد أعمارهم على 23 عامًا في قائمته المكونة من 18 لاعبًا لخوض الدورة الأولمبية.

ووقع المنتخب الأولمبي في المجموعة الثالثة من أولمبياد باريس 2024 مع إسبانيا، وثاني المتأهلين من آسيا والدومينيكان.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إمام عاشور الأهلي الزمالك أولمبياد باريس 2024 منتخب مصر المنتخب الأولمبي إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

فرنسا تحبط هجوماً إرهابياً على ملعب المنتخب المغربي في أولمبياد باريس

زنقة 20 | متابعة

اعتقلت أجهزة الاستخبارات الفرنسية شاباً شيشانياً يبلغ من العمر 18 عاماً، كان يعد لهجوم خلال دورة الألعاب الأولمبية في ملعب مدينة سانت إتيان، أحد الملاعب التي ستستضيف منافسات كرة القدم، حسبما أعلنت وزارة الداخلية.

وذكرت الوزارة في بيان أن الشاب المعتقل كان ينوي مهاجمة المتفرجين في ملعب جيوفروي غيشار الذي سيحتضن مباريات المنتخب المغربي الاولمبي، وكذلك مهاجمة قوات الأمن على أن يموت هو نفسه أثناء الاعتداء، موضحة أن اعتقاله تم في سانت إتيان في 22 ماي ، وهو الآن في السجن المؤقت بعد توجيه التهم إليه.

وأشارت قناة BFMTV إلى أنه وصل إلى فرنسا مع عائلته في 2023، وأنه خلال الاستجوابات منذ القبض عليه، نفى الاتهامات الموجهة إليه، لا سيما أنه جمع معلومات مختلفة حول ملعب كرة القدم يمكن استخدامها للتحضير لهجوم.

ومن بين الأشياء التي عثر عليها في هاتفه مقاطع فيديو لمرافق جيفروي غيشارد، والتي من المقرر أن تقام فيها ست مباريات خلال الألعاب الأولمبية، الأولى في 24 يوليوز ، قبل يومين من الافتتاح، بين الأرجنتين والمغرب، كما كانت لديه صورة للملعب على جهاز كمبيوتر أثناء تفتيش منزله في سانت إتيان.

وأكد وزير الداخلية الفرنسي، جيرالد دارمانان، “أن هذا هو أول هجوم يستهدف الألعاب الأولمبية يتم إحباطه، لكن أجهزة الاستخبارات أحبطت 50 مخططاً لهجمات في فرنسا منذ عام 2017”.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. مفاجأة سارة تنتظر إمام عاشور قبل مونديال الأندية
  • فرنسا تحبط هجوماً إرهابياً على ملعب المنتخب المغربي في أولمبياد باريس
  • عاجل.. أزمة إمام عاشور مع حسام حسن.. وصفقة الإنقاذ في الأهلي
  • بركات: ميكالي يستهدف ميدالية في أولمبياد باريس.. ووافقنا على طلبه
  • بركات: ميكالي يؤكد منافسته على ميدالية في أولمبياد باريس.. ووافقنا على هذا الطلب
  • هنري يتلقى نبأ صادم قبل أولمبياد باريس 2024
  • الوكالة الوطنية لمكافحة المنشطات تطلق دورة تثقيفية للمشاركين في “أولمبياد باريس 2024”
  • ميكالي يتمسك يإنضمام محمد صلاح للمنتخب الأولمبي في باريس 2024
  • مجدي طلبة: حسام حسن سيقود المنتخب إلى كأس العالم
  • يرغبان في الرحيل.. مفاجأة صادمة للأهلي بسبب إمام عاشور وكهربا.. عاجل