قال الناقد الفني عبدالله غلوش إنَّ مسلسل «حق عرب» من المفاجآت الجيدة في دراما رمضان 2024، مبينَّا أن المسلسل شكّل تحديا للفنان أحمد العوضي، لأنها أول بطولة مطلقة له، لافتا أن المسلسل على مدار الأسبوع الماضي ترند رقم 1 في 9 دول عربية على يوتيوب، وهذا لا يحدث كثيرًا.

لزمات أحمد العوضي يتعلق بها الجمهور

وأضاف «غلوش»، خلال لقاء ببرنامج «صباح جديد»، المذاع على قناة «القاهرة الإخبارية»، ويقدمه الإعلاميان شيرين غسان ومحمد جاد، أن َّ«الخلطة» التي يقدمها أحمد العوضي وفكرة «اللزمات» التي تجعل الجمهور يتعلق بها، وأغاني المهرجانات وفريق العمل قدم جهدا كبيرا سواء من جانب الفنان رياض الخولي أو وفاء عامر ودينا فؤاد ووليد فواز.

ولفت إلى أنَّ القصة مستوحاة من «أوديب» لكن التوليفة والتركيبة المصرية جعلتها خلطة للمسلسل جذبت المشاهدين، ويعد من أفضل المسلسلات في نهاية الحلقات.

وأوضح أنَّ «اللزمات» ليست بالشيء الجديد في الأعمال الدرامية، فهي قديمة وظهرت على سبيل المثال مع إسماعيل يس «فتشني فتش» أو مع صلاح السعدني في ليالي الحلمية وأرابيسك، وبالتالي ليست بالشيء الغريب، وكل شخص عنده «لزمات» يحب ترديدها، وهذا حدث مع أحمد داش في مسلسل «مسار إجباري» عندما يقول «يا ابن العسل».

أفضل الوجوه الشابة في دراما 2024

ولفت إلى أنَّه من أفضل الوجوه الشابة في دراما رمضان 2024 «يحيى» أو أحمد عبدالوهاب، وهو في الأصل سيناريست، والذي قدم دور ابن المؤذن في مسلسل الحشاشين، وكان تريند طوال الأيام الماضية، ووفاته في المسلسل كانت حديث الجمهور على السوشيال ميديا، بجانب الفنان أحمد أبو زيد، بدور «رصاصة» في مسلسل صدفة، ووليد المغازي ونورين أبو سعدة في مسلسل «مسار إجباري».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد العوضي حق عرب دراما رمضان 2024 فی دراما فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

أحمد عبد الله في ضيافة واحد من الناس بهذا الموعد «صورة»

يحل الفنان أحمد عبد الله ضيفا على برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر شبكة قنوات الحياة أسبوعيا، و يكشف خلاله الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياته الفنية والشخصية.

ومن المفترض، أن يكشف أحمد عبد الله خلال استضافته مع الإعلامي عمرو الليثي، عن العديد من التفاصيل في حياته، أبرزها، وجه الشبه بينهما في التمثيل، وكذلك، آخر أعماله في رمضان "حق عرب، المعلم" وهما من أنجح الأعمال الدرامية خلال الشهر الفضيل، وعن دوره وكواليس العمل، وأيضًا مشاركته كضيف شرف فى مسلسل الحشاشين، وأهم الشخصيات التي قدمها في مسيرته.

أحمد عبد الله محمود

كما تتناول الحلقة الحديث عن أعماله السينمائية منها كيرة والجن والوتر وحرام الجسد، وهل يشعر أنه مظلوم فنيًا.

آخر أعمال أحمد عبد الله

ويشار إلى، أن آخر أعمال الفنان أحمد عبد الله، مشاركته في مسلسل حق عرض الذي عرض خلال موسم رمضان 2024، وقد حقق نجاحا كبيرا.

تفاصيل مسلسل حق عرب

ودارت أحداث العمل حول (عرب)، الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ولكن يلقي هذا الماضي بظلاله عليه بين الحين والآخر، فلا يجد من سبيل غير التصدي له ومواجهته، وتتوالى الأحداث في إطار من الأكشن والتشويق.

أبطال مسلسل حق عرب

وشارك في بطولة مسلسل حق عرب، عدد من نجوم الفن أبرزهم: أحمد العوضي ورياض الخولي ودينا فؤاد ووفاء عامر ووليد فواز وكارولين عزمي ومجموعة كبيرة من النجوم، وهو من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف محمود حمدان.

اقرأ أيضاًزوجة إسماعيل فاروق مخرج مسلسل حق عرب تخطف الأنظار بجمالها «صور»

مسلسل حق عرب الحلقة 30 والأخيرة.. مفاجأة غير متوقعة لـ أحمد العوضي ورياض الخولي

الناقد الفني عبد الله غلوش: مسلسل حق عرب كان تحديًا لأحمد العوضي

مقالات مشابهة

  • القومي لحقوق الإنسان يكرم 5 أعمال من دراما رمضان 2024
  • سلوى عثمان تكشف رد فعل "العوضي" بعد ضربه بالقلم في "حق عرب"
  • سلوى عثمان: لست مؤمنة بالعرافين.. والأبراج لا تعكس الشخصيات
  • سلوى عثمان تكشف رد فعل أحمد العوضي بعدما صفعته بالقلم في «حق عرب»
  • شيري عادل تكشف سبب اعتذراها عن مسلسل جودر
  • شيري عادل تكشف أسرار بمشوارها الفني مع فاطمة مصطفى
  • أحمد عبد الله في ضيافة واحد من الناس بهذا الموعد «صورة»
  • أسرار حياة عبدالله محمود يكشفها ابنه لـ "واحد من الناس"
  • "المسلسل يشبهنا بشكل كبير".. صُناع "الوصفة السحرية" يكشفون كواليس كتابة العمل
  • صناع «الوصفة السحرية» يكشفون كواليس كتابة العمل: الجمهور سيرى نفسه في المسلسل