تلقى نادي المقاولون العرب خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بضم الخماسي مصطفي سامي وأحمد خالد و أدهم أحمد و يوسف صابر و عمر ثروت ، للانضمام إلى أولى تجمعات معسكر إعداد منتخب مصر للناشئين مواليد 2007 استعدادا لتصفيات بطولة امم افريقيا 2027 تحت قيادة المدير الفني للمنتخب الكابتن أسامة نبيه.

إسماعيلي 2006 يكتسح المقاولون برباعية في دوري الجمهورية

وقد رحب الكابتن يسري عبدالغني رئيس قطاع الناشئين بنادي المقاولون العرب بانضمام الخماسي إلى المنتخب خلال الفترة المحددة  من الثلاثاء 16 الي الأربعاء 24 من أبريل الحالي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المقاولون المقاولون العرب الاتحاد المصري يوسف صابر مصر

إقرأ أيضاً:

اليوم : انطلاق بطولة الجمهورية للناشئين لكرة السرعة باستاد القاهرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنطلق اليوم الأحد، ولمدة خمسة أيام منافسات بطولة الجمهورية لكرة السرعة للمصنفين الـ٣٢ الأوائل من مراحل ٩-١١ سنة بنات و بنين في بطولة الجمهورية للناشئين و يوم الاثنين منافسات السولو لمرحلتي ١٣-١٥ سنة، وتقام البطولة في مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة ، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والنائب أحمد الخطيب رئيس الاتحاد المصري لكرة السرعة.
وتقام البطولة بمشاركة 22 ناديا ابرزها هليوبوليس والرواد والمقاولون العرب والزهور والصيد ومدينة نصر والصفوة ودسوق وزفتي و6 أكتوبر وهيئة قناة السويس، والإسماعيلية، والسويس، ووادي دجلة والنصر ومركز شباب زفتى، والعديد من الأندية الأخرى الرياضية المسجلة بالإتحاد المصري لكرة السرعة وهي اللعبة المصرية الأصل والمنشأ والريادة، ويتنافس الجميع من أجل الحصول على مراكز متقدمة فى بطولة الجمهورية الرسمية والتى تُعد ختام موسم طويل وشاق.
يذكر ان بولات اللعب الفردي، ستضم كل بولة أعلى ٣٢ لاعبا في مجموع نقاط "تصنيف الفردي+ نقاط سولو الجمهورية" كما سيتم نشر أسماء أصحاب أعلي ٨ أرقام في اللعب السولو من غير المصنفين في انتظار نتائج المصنفين و حساب اجمالي النقاط لتحديد الـ ٣٢ لاعبا ولاعبة المتأهلين للعب الفردي.
من جانبه أكد الخطيب، أن البطولة ستشهد منافسة قوية للغاية، وهو ما سيفيد المنتخب المصري فى دعم عناصره فى المرحلة المقبلة، وخاصة انه من ضمن أهداف البطولة الأساسية بأن يكون شبابنا الأبطال عمادًا ورافدًا مهمًا لمنتخباتنا الوطنية، وأن تستمر مصر دائمًا على عرش اللعبة العالمي.

ووجه الخطيب، الشكر للدكتور أشرف صبحي، على دعمه المستمر والمتواصل، كما شكر أيضا أعضاء مجلس إدارة الاتحاد بالإضافة إلى جميع الموظفين على مجهودهم الكبير قبل البطولة.

مقالات مشابهة

  • موعد قرعة تصفيات كأس آسيا للناشئين والشباب
  • إنطلاق منافسات دوري في خماسي كرة القدم بنادي الشبان المسلمين بالغريزات
  • اسكواش المقاولون يحتل المراكز الأولى في بطولة الأندية
  • كولر يوافق على رحيل كهربا ويطالب باستبدال الخماسي
  • عتال بروبرتيز تطلق أكبر مشروعاتها السكنية "The 101" في مستقبل سيتى بالشراكة مع المقاولون العرب
  • الاتحاد الآسيوي يضع منتخب الناشئين في المستوى الأول والشباب في المستوى الثاني
  • سحب بنك الطاقة Anker الشهير لمخاطر الحريق
  • اليوم : انطلاق بطولة الجمهورية للناشئين لكرة السرعة باستاد القاهرة
  • نادي أبوظبي يفوز بكأس خماسي كرة القدم لذوي الإعاقة السمعية
  • استدعاء مشهورين نشرا مقطعا مسيئاً وإيقاف تراخيص موثوق الخاصة بهما