أكدت جبهة شباب الصحفيين إن إعلان وزارة الداخلية مد فعاليات المرحلة الـ25 من مبادرة "كلنا واحد "اعتبارا من نهاية شهر رمضان المبارك لمدة شهر في إطار توجيهات القيادة السياسية لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الاجتماعية للمواطنين تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي لتوفير كافة مستلزمات الأسرة المصرية من السلع الغذائية وغير الغذائية  بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية يؤكد على إن وزارة الداخلية تشعر بنبض رجل الشارع البسيط وتدعم وتنحاز دائما لمحدودي الدخل حيث رسم القرار الفرحة في قلوب المواطنين نظرا لتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق بنسبة تصل إلى 40% .


قال هيثم طواله رئيس الجبهة في بيان صحفي اليوم الثلاثاء: في البداية نشكر السيد محمود توفيق، وزير الداخلية على توجيهاته بمد هذه المبادرة الوطنية فى إطار استمرار جهود الوزارة لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين، وانطلاقا من المسئولية المجتمعية للوزارة الهادفة إلى المساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين.


اضاف طواله : تم التنسيق مع كبرى الشركات والسلاسل التجارية للمشاركة فى المبادرة، لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية من خلال (1975 منفذا) بمختلف محافظات الجمهورية، بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الشركات التجارية.


أشار رئيس الجبهة إلي إن الوزارة توفر أيضا كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال عدد (1026) منفذا ثابتا ومتحركا وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة «أمان» التابعة للوزارة .
أوضح طواله إن شعار "الشرطة في خدمة الشعب" تحول إلى منهج عمل الداخلية في دولة 30يونيو الجديدة حيث قضت المبادرة  التي تعد المتنفس الحقيقي للمصريين على جشع التجار والمحتكرين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شباب الصحفيين كلنا واحد جبهة شباب الصحفيين الرئيس عبد الفتاح السيسي وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

وزارة الموارد البشرية تنفذ مبادرة «نسك» لاستقبال ضيوف الرحمن

نفذت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية مبادرة "نسك" لاستقبال الحجاج القادمين لأداء فريضة الحج لهذا العام 1445هـ, التي تستمر لمدة عشرة أيام بالتعاون مع الجهات الشريكة، وذلك في إطار حرص الوزارة على تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن وتمكينهم من أداء مناسكهم بيسر.

وشهدت المبادرة حضور مدير عام فرع الوزارة بمكة، وعدد من المسؤولين, وقدمت الوزارة الترحيب والدعم لضيوف الرحمن عند وصولهم، وتقديم الورود والهدايا التذكارية كونها جزءًا من هذه المبادرة.

وتهدف المبادرة إلى إبراز الجهود التي تبذلها قيادة المملكة ممثلةً بجميع القطاعات وأفراد المجتمع لخدمة ضيوف الرحمن، بدءًا من قدومهم إلى أرض المملكة واستقبالهم بالترحيب والحفاوة، ومرورًا بتوفير سبل الراحة لهم حتى يتمكنوا من أداء مناسكهم بطمأنينة وسلام.

وعبر ضيوف الرحمن عن بالغ شكرهم للجهود التي تبذلها حكومة المملكة وشعبها في خدمتهم.

مقالات مشابهة

  • "شباب الصحفيين" عن مبادرة مأموري أقسام ومراكز الشرطة: خففت الأعباء ورسمت الفرحة في قلوب محدودي الدخل
  • 10 منح دراسية من موانئ دبي العالمية "دي بي ورلد" للمتفوقين من مبادرة كلنا واحد
  • حكومة صنعاء تعلن مبادرة جديدة من جانب واحد لفتح طريق حيوي في اليمن
  • في ملتقاها الخامس.. اقتصادية قناة السويس تستقبل طلائع مبادرة الداخلية «كلنا واحد جيل جديد» بالسُخنة
  • اقتصادية قناة السويس تستقبل طلائع مبادرة الداخلية "كلنا واحد جيل جديد" بالسخنة
  • مبادرة "كلنا واحد" تدخل فرحة العيد علي أهالي الإسكندرية
  • محافظ الدقهلية يدشن مبادرة تخفيض أسعار بيع اللحوم الطازجة
  • وزارة الموارد البشرية تنفذ مبادرة «نسك» لاستقبال ضيوف الرحمن
  • الزراعة تواصل ضخ السلع الغذائية بمعرض خير مزارعنا لأهالينا
  • «استعدادات عيد الأضحى».. وزارة الزراعة تُطلق مبادرة لتوفير السلع بأسعار مخفضة