القاهرة- أ ش أ:

قال محافظ القاهرة خالد عبد العال إن مصر تشهد خلال هذه الأيام العديد من المناسبات الدينية يتشارك فيها الجميع وهو ما يؤكد وجود محبة كبيرة تعكس علاقة قوية وأصيلة وإيمان من الجميع بقيمة المواطنة والعمل معًا على أرض وطن واحد يعمل الجميع من أجل رفعته.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ اليوم الثلاثاء مع وفد الكنيسة القبطية الأرثوذكسية برئاسة الأنبا دانيال مطران المعادي والبساتين وسكرتير المجمع المقدس، والقمص سرجيوس سرجيوس؛ لتقديم التهنئة للمحافظ وكافة العاملين بالمحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك .

كما استقبل المحافظ وفد الكنيسة السريانية الأرثوذكسية برئاسة الأب الربان فيليبس عيسى، والذي زار ديوان عام المحافظة؛ لتقديم التهنئة بعيد الفطر المبارك.

هذا المحتوى من

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أحمد فتحي سرور رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 الطقس أسعار الذهب سعر الدولار سعر الفائدة رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان خالد عبد العال عيد الفطر الكنيسة القبطية الكنيسة السريانية الأرثوذكسية

إقرأ أيضاً:

محافظ حضرموت يشدد على تعزيز اليقظة ويشيد بالسعودية والإمارات

شدّد محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، على تعزيز اليقظة، وعدم التهاون مع مزعزي الأمن.

وأكد خلال اطلاعه الأحد، على الوضع الأمني في المكلا على ضرورة التفاعل مع قضايا المواطنين والتعامل الأمثل معهم والتجاوب مع شكاويهم، مشيدًا بتعاون المواطنين مع رجال الأمن والشرطة في جميع الأحياء والحارات لما فيه الحفاظ على السكينة العامة للمجتمع.

واستمع المحافظ، ومعه الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة صالح عبود العمقي، إلى تقرير عام حول الوضع الأمني في المديرية خلال النصف الأول من العام الحالي 2024م، وجهود منتسبي الأمن والشرطة في مكافحة الجريمة واستتباب الأمن، والتعامل الحازم مع القضايا المخلة بالأمن، وبعض الظواهر الدخيلة على مجتمعنا، إلى جانب استعراض ملابسات بعض الظواهر والجرائم الدخيلة والغريبة على مجتمعنا. 

وفي سياق آخر، أشاد محافظ حضرموت بالجهود والمساعدات العسكرية والتنموية والإغاثية التي يقدمها التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ومواقفه الداعمة للشرعية بهدف تحرير كُل الأرض اليمنية من الانقلابيين الحوثيين.

ونوه خلال لقائه وفدا من قيادة التحالف العربي من المملكة العربية السعودية، بموقفهم الخالد في دعم تحرير ساحل حضرموت من قبضة عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي في العام 2016م.

وتطرق المحافظ إلى أوضاع المحافظة وجهود السلطة المحلية لتوفير الخدمات وما تنعم به حضرموت من أمن واستقرار بفضل دعم التحالف العربي وتضحيات قوات النخبة والأمن ووعي أبناء حضرموت.

كما تطرق المحافظ إلى جهود التنمية والاهتمام بالعمل المؤسسي ومكافحة الفساد ودعم القضاء من خلال التهيئة لافتتاح المحاكم والنيابات العامة التي شهدت تدميراً خلال فترة سيطرة القاعدة.

من جانبه أكد الوفد مواصلة الاهتمام والدعم من قيادة التحالف العربي للمؤسستين العسكرية والأمنية، مثمنين جهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وتهيئتها لمناخات تحقيق التنمية وحفظ الأمن والسكينة.


مقالات مشابهة

  • محافظ شمال سيناء يكرم مدير عام الصحة السابق
  • محافظ حضرموت يشدد على تعزيز اليقظة ويشيد بالسعودية والإمارات
  • بحضور قيادات «المتحدة».. الكنيسة الأرثوذكسية تحتفل بدخول العائلة المقدسة أرض مصر
  • احتفالات مستمرة.. البابا تواضروس والمتحدة يحتفلون بذكرى دخول العائلة المقدسة أرض مصر
  • تفاصيل احتفال الكنيسة الأرثوذكسية بعيد دخول العائلة المقدسة أرض مصر اليوم
  • الكنيسة الأرثوذكسية تحتفل بعيد دخول العائلة المقدسة أرض مصر غدا
  • الكنيسة السريانية الأرثوذكسية في مصر تحتفل بتذكار دخول العائلة المقدسة أرض مصر
  • الكنيسة السريانية الأرثوذكسية في مصر تحتفل بتذكار دخول العائلة المقدسة
  • الكنيسة تحتفل بعيد دخول العائلة المقدسة أرض مصر
  • البابا تواضروس الثاني يستقبل وفد رؤساء أديرة ورهبان وراهبة من الكنيسة الروسية