نجران : البلاد

 رفع صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، باسمه ونيابة عن أهالي ومسؤولي المنطقة، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

 وقال سموه ” أرفع إلى مقامكم الكريم، باسم أبنائكم أهالي ومسؤولي منطقة نجران، وباسمي، عظيم التهنئة بحلول عيد الفطر المبارك، سائلا المولى أن يتقبل منكم صالح الأعمال، وأن يمدكم بطول العمر، ويسبغ عليكم نعمه ظاهرة وباطنة، وأن يعيده عليكم بالعزّ والتمكين والنصر المبين، وأدعوه تعالى أن يعيد هذه المناسبة على بلادنا وشعبكم الأبيّ العظيم بالخير والبركة”.

 كما رفع سمو أمير منطقة نجران برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظه الله – بهذه المناسبة، جاء فيها: ” أرفع إلى سموكم الكريم، باسم أهالي ومسؤولي منطقة نجران، وباسمي، عظيم التهنئة بحلول عيد الفطر المبارك، سائلا المولى أن يتقبل منكم صالح الأعمال، وأن يمدكم بطول العمر، ويسبغ عليكم نعمه ظاهرة وباطنة، وأن يعيده عليكم بالعزّ والتمكين والنصر المبين، وأدعوه تعالى أن يعيد هذه المناسبة على بلادنا وشعبكم الأبيّ العظيم بالخير والبركة في ظل خادم الحرمين الشريفين، وسموكم الكريم” .

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: منطقة نجران عید الفطر

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة جازان يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

جيزان : البلاد

 رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

 ودعا الله تعالى أن يمتع خادم الحرمين الشريفين بموفور الصحة والعافية، وأن يديمه عزاً للإسلام والمسلمين، وأن يحفظ بلادنا ويديم عليها نعمة الأمن والأمان والاستقرار في ظل القيادة الرشيدة.

 كما قدم سموه التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بمناسبة عيد الأضحى المبارك، سائلاً الله تعالى، أن يُعيد هذه المناسبة السعيدة على سموه الكريم بموفور الصحة والعافية، وأن يُديم على بلادنا الغالية الأمن والأمان والرخاء والاستقرار.

مقالات مشابهة

  • الأمير تركي بن طلال يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • نائب أمير منطقة عسير يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة نجران يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة جازان يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • وكيل إمارة منطقة الرياض يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة الباحة يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • نائب أمير منطقة حائل يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة حائل يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك