دمشق-سانا

أكد وزير الأوقاف الدكتور محمد عبد الستار السيد أن سورية صامدة وستبقى صامدة في غمار هذه المحنة التي يصنعها أعداؤنا بفضل وقوف والتفاف شعبها حول جيشها وقائدها السيد الرئيس بشار الأسد.

وفي كلمة متلفزة بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد أشار الوزير السيد إلى أن سلوك المؤمن في الأعياد يكون بالعطاء المثمر واصطناع المعروف والعطف على اليتامى ومساعدة المحتاجين والفقراء وتخفيف المعاناة عن المنكوبين والمهجرين، وأن يؤدي للمجتمع ما عليه من واجبات والتزامات ويمنح الوطن الذي يعيش فيه كل ما لديه من جهد وطاقات.

وقال وزير الأوقاف: نتقدم باسم السادة العلماء والدعاة والعاملين في وزارة الأوقاف ومؤسساتها الدعوية بأخص التهاني ونرفع أسمى آيات المحبة والولاء لقائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد، سائلين المولى عز وجل أن يعيد عليه وعلى شعبه وأمته هذا العيد بالنصر العزيز المؤزر.

ولهج وزير الأوقاف بالدعاء بالرحمة للشهداء الأبرار مشاعل النور الذين ارتقوا فداء لثرى الوطن الطاهر، وللمحافظة على وحدة أرضه وشعبه وأن يمن الله بالشفاء على الجرحى.

عماد الدغلي

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

كلمات دلالية: وزیر الأوقاف

إقرأ أيضاً:

“سلوك غريب” لبايدن خلال قمة G7.. ميلوني تتدخل لإنقاذ الموقف والبيت الأبيض يعلق

إيطاليا – بدأ الرئيس الأمريكي جو بايدن بـ”التجوال” خلال عرض مظليين خلال قمة G7 في إيطاليا قبل أن تتدخل رئيسة وزراء البلد المضيف جورجا ميلوني لـ”إعادته” إلى مجموعة القادة.

ويظهر الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وأعادت نشره بعض وسائل الإعلام، بينها صحيفة “نيويورك بوست”، قادة مجموعة السبع ورئيسي المفوضية الأوروبية والمجلس الأوروبي وهم يحيون المظليين معا ويصفقون لهم، بينما ينظر بايدن جانبا. وفي لحظة ما، ابتعد الرئيس الأمريكي بضع خطوات عن المجموعة واقترب من أحد المظليين، وقال له بعض الكلمات وأظهر إشارة استحسان.

وفي وقت لاحق، كتب أندرو بيتس، النائب الأول للناطقة باسم البيت الأبيض، في منشور عبر منصة “إكس” أن الفيديو الذي تداولته وسائل الإعلام “محرف”، موضحا أن بايدن كان “يهنئ أحد المظليين ورفع إصبع الإبهام كإشارة استحسان”.

يذكر أن زلات اللسان المتكررة والكلام المبهم أحيانا والحركات المحرجة لبايدن البالغ من العمر 81 عاما، تجعل خصومه السياسيين يشككون في أهليته لولاية رئاسية ثانية.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • الرئيس بشار الأسد والرئيس العراقي عبد اللطيف رشيد يتبادلان في اتصال هاتفي التهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك، ويؤكدان على تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين الشقيقين
  • الرئيس العليمي : إطلاق الحوثيين شعاراتهم الطائفية في بيت الله الحرام ”سلوك همجي”
  • وزير الأوقاف: عيد الأضحى يرمز إلى التضحية والفداء ويعمق الإيمان بتقديم الغالي والنفيس في سبيل الوطن
  • الرئيس تبون يعود إلى أرض الوطن
  • “سلوك غريب” لبايدن خلال قمة G7.. ميلوني تتدخل لإنقاذ الموقف والبيت الأبيض يعلق
  • الأردن ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية
  • الملك يغادر أرض الوطن متوجها إلى إيطاليا
  • “سلوك غريب” لبايدن خلال قمة G7.. ميلوني تتدخل لإنقاذ الموقف (فيديو)
  • "سلوك غريب" لبايدن خلال قمة G7.. ميلوني تتدخل لإنقاذ الموقف والبيت الأبيض يعلق (فيديو)
  • السيد القائد يدين التواطؤ العربي في مناورات باشراف اسرائيلي