تعز – سبأ :
دشن وكيل محافظة تعز لشؤون التنمية عبدالواسع الشمسي اليوم، توزيع 80 سلة غذائية رمضانية ومبالغ مالية لـ 37 أسرة فقيرة ومحتاجة، وتكريم ثمانية من حفظة القرآن الكريم، في الجندية العليا بمديرية التعزية.

وفي التدشين أوضح الوكيل الشمسي، أن السلال الغذائية تستهدف الحالات الفقيرة والمتضررة والمعوزين في عزلة الجندية العليا .

. داعياً الجميع إلى مضاعفة الجهود لتخفيف معاناة الأسر الفقيرة.

وأشار إلى أن المبالغ المالية وزعت لـ 37 أسرة تقدّر بـ 15 ألف ريال لتخفيف الأعباء المعيشية لتلك الأسرة في ظل استمرار العدوان والحصار، مقدمة من فاعلي خير، مؤكداً أنه يتم الأخذ بعين الاعتبار استهداف الأسر المحتاجة والفقيرة والمتضررة جراء النزوح.

وكرّم الوكيل الشمسي ثمانية من حفظة كتاب الله في قرية العماقي عزلة الجندية العليا بمبالغ مالية للحفاظ.

وأشاد الوكيل الشمسي بتفاعل المجتمع وفاعلي الخير من خلال تنفيذ أعمال خيرية وإنسانية، خاصة مع خواتم الشهر الكريم، بما يكفل إيجاد جيل متماسك بهدي الله وتوعية النشئ والشباب بمخاطر استهداف الأعداء للنشء والشباب.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

توزيع 3000 قطعة ملابس جديدة على الأسر الأكثر احتياجا بأسوان

 أعطى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، تعليماته بأهمية مواصلة دعم الأسر الأكثر إحتياجاً، وخاصة خلال هذه الأيام مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك بالتعاون مع مؤسسات ومنظمات المجتمع المدنى.

في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة تلبية مطالب وإحتياجات المواطنين في كافة القطاعات الخدمية، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ودفع عجلة الوتيرة في تنفيذ المشروعات التنموية بالمحافظات، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

 وكلف عطية، بالدعم بأنواعه المختلفة يساهم بشكل مباشر في رفع المعاناة عن كاهل البسطاء وغير القادرين وإدخال الفرحة والسعادة والسرور عليهم.

 وفى هذا الإتجاه أوضح الدكتور عز الصادق مستشار المحافظة لتنمية المجتمع والتنمية المجتمعية، بأنه بناءاً على تكليفات محافظ أسوان فقد قامت المبادرة الإنسانية، " الناس لبعضهم " بالتعاون مع مؤسسة مصر قافلة الحياة برئاسة المحاسب إيهاب الحسينى بتنظيم معرضاً للملابس الجاهزة للأطفال والشباب والفتيات حيث تم توزيع 3 ألاف قطعة ملابس جديدة ، لافتاً إلى أنه يتكامل مع ذلك قيام المبادرة بإستكمال أعمال حصر الغارمات لسداد الديون المتراكمة عليهم بالتنسيق مع أهل الخير بهدف تحقيق الإستقرار الأسرى والمعيشى ، وتوفير حياة كريمة وآمنة لهم .

مقالات مشابهة

  • «صناع الخير»: نستهدف توزيع 35 طنا من اللحوم البلدية على المستحقين 
  • توزيع ملابس بالمجان في مدينة دهب بجنوب سيناء احتفالا بعيد الأضحي
  • "أباظة": توزيع مساعدات مالية وعينية بـ250 ألف جنيه على الأولى بالرعاية في الشرقية
  • بمناسبة عيد الأضحى.. توزيع مساعدات غذائية على الأيتام والأسر الأكثر احتياجاً بالسويداء
  • بيت الزكاة والصدقات ينتهي من توزيع لحوم الصدقات على أكثر من "250" ألف أسرة
  • بيت الزكاة ينتهي من توزيع لحوم الصدقات على أكثر من 250 ألف أسرة
  • توزيع 3000 قطعة ملابس جديدة على الأسر الأكثر احتياجا بأسوان
  • مبادرة "الناس لبعضهم".. توزيع 3000 قطعة ملابس جديدة على الأسر في أسوان
  • مؤسسة "خير للناس" للتنمية توزيع عيدية على بعض الأسر بالأقصر بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • "بر رفحاء" توزع كسوة عيد الأضحى المبارك لـ 513 أسرة مستفيدة