تمكنت مصالح الأمن أثناء عمليات المراقبة والزجر في ميدان السير والجولان، من تسجيل 39 ألفا و244 مخالفة، وإنجاز 6608 محاضر أحيلت على النيابة العامة، واستخلاص 32 ألفا و636 غرامة صلحية، تحصل صندوق الدولة من خلالها على 7 ملايين وألف و675 درهما، فيما بلغ عدد العربات الموضوعة بالمحجز البلدي 4195 عربة، وعدد الوثائق المسحوبة 6608 وثائق، وعدد المركبات التي خضعت للتوقيف 235 مركبة.

ولقي 20 شخصا مصرعهم، وأصيب 2534 آخرون بجروح، إصابات 97 منهم بليغة، في 1868 حادثة سير سجلت داخل المناطق الحضرية، خلال الأسبوع الممتد من 01 إلى 07 أبريل الجاري.

وعزا بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، الأسباب الرئيسية المؤدية إلى وقوع هذه الحوادث، حسب ترتيبها، إلى عدم انتباه السائقين، وعدم احترام حق الأسبقية، وعدم ترك مسافة الأمان، وعدم انتباه الراجلين، والسرعة المفرطة، وتغيير الاتجاه بدون إشارة، وعدم احترام الوقوف المفروض بعلامة « قف »، وعدم التحكم، وتغيير الاتجاه غير المسموح به، والسير في يسار الطريق، والتجاوز المعيب، وعدم احترام الوقوف المفروض بضوء التشوير الأحمر، والسير في الاتجاه الممنوع.

 

 

كلمات دلالية المديرية العامة للأمن الوطني خزينة مخالفات السير

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المديرية العامة للأمن الوطني خزينة مخالفات السير

إقرأ أيضاً:

جناح ضمك على أعتاب أحد أندية صندوق الاستثمار السعودي

يدخل الكاميروني جورج كيفين نكودو، جناح نادي ضمك السعودي، الصراع بين أندية صندوق الاستثمار السعودي، فيما أوضحت شبكة قنوات "الكأس" القطرية"، أن نكودو يعد أحد الخيارات الفنية لتدعيم صفوف هذه الأندية، وذلك بعد تألقه اللافت مع ضمك خلال الموسم الحالي.

 

وقدم نكودو مستوى مميز مع ضمك في الموسم 2023-2024، حيث ساهم في 20 هدف خلال 31 مباراة شارك فيها بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

 

ويمتلك نكودو عقدا مع ضمك يستمر حتى صيف عام 2025، لكن مساهماته المميزة مع الفريق جعلته هدفا مرغوبا من قبل كبار أندية المملكة، خاصة مع وجود رغبة كبيرة في استبدال بعض لاعبيها العالميين بآخرين أثبتوا قدراتهم بدوري روشن. 

 

ويعتبر نكودو أكثر لاعب ساهم مع ضمك في الدوري من حيث المساهمة المباشرة (الأهداف + الصناعة)، وأكثر من سجل أهدافا، وثاني أكثر من صنع أهدافا.

 

مقالات مشابهة

  • إطلاق مبادرة «السلامة المرورية» للمرأة والطفل في مجالس دبي
  • ضبط 1061 دراجة آلية مخالفة خلال أسبوع
  • إخلاء 7 عقارات مخالفة في بن جواد
  • إحالة 511 مخالفة تموينية للنيابة العامة بالدقهلية
  • شرطة دبي تطلق مبادرة «السلامة المرورية» للمرأة والطفل
  • صندوق الاستثمارات يتصدر العلامات التجارية الأعلى قيمة
  • رئيس حزب الريادة: الوقوف خلف القيادة السياسية أمر حتمي في ظل الأوضاع الراهنة
  • حملة امنية مشددة تسفر عن ضبط ازيد من 100 دراجة نارية مخالفة للقانون بمراكش
  • %10.3 نمو قاعدة النقد في الدولة خلال 5 أشهر
  • جناح ضمك على أعتاب أحد أندية صندوق الاستثمار السعودي