تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

سجل فيل فودين هدف تعادل فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي، أمام مضيفه ريال مدريد الإسباني، في المباراة التي تقام بينهما حاليًا على ملعب سانتياجو برنابيو في إطار منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

افتتح البرتغالي برناردو سيلفا التهديف مبكرًا في اللقاء، من ركلة حرة على مشارف منطقة الجزاء، سددها بطريقة ذكية خادع بها حارس الريال أندريه لونين من أسفل الحائط البشري، ليضع السيتي في المقدمة بشكل مبكر وذلك في الدقيقة الثانية من قمة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي دقيقتين، عاد الملكي إلى اللقاء بهدفي التعادل والتقدم على مان سيتي، إذ أدرك الفرنسي إدواردو كامافينجا التعادل للميرينجي بتسديدة قوية في الدقيقة 12 ولكن الهدف احتسب للمدافع روبن دياز بالخطأ في مرماه، ثم وضع البرازيلي رودريجو جوس ريال مدريد في المقدمة بهدف ثان في الدقيقة 14، بعدما استلم تمريرة مواطنه فينيسيوس جونيور ووضع الكرة بين أقدام مدافعي السماوي والحارس أورتيجا.

وانتهى الشوط الأول بتقدم ريال مدريد على مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف، ولكن في الشوط الثاني، سدد فيل فودين كرة صاروخية على خط منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس لونين في الدقيقة 66، لتصبح النتيجة 2-2.

وبعد مرور 5 دقائق، أعاد الكرواتي جوشكو جفارديول، مان سيتي للمقدمة من جديد بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 71، ليتأخر ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

????????????????????????????????????

هدف مانشستر سيتي على ريال مدريد عن طريق فودين ????????#دوري_أبطال_أوروبا | #UCL

pic.twitter.com/V44Vc7HIi7

— دوري أبطال أوروبا ™ (@Uefaworld1) April 9, 2024

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مانشستر سيتى ريال مدريد دورى أبطال اوروبا فودين مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي دوری أبطال أوروبا مانشستر سیتی ریال مدرید فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

مدرب هولندا السابق: أثق في إمكانية التتويج بـ "يورو 2024".. وصلاح لاعب من الطراز الرفيع

 أبدى المدير الفني السابق لمنتخب هولندا وفرق ريال مدريد وتشيلسي، جوس هيدينك، حماسه الكبير للنسخة الحالية من بطولة أمم أوروبا 2024، معربًا عن ثقته في قدرة منتخب هولندا على التتويج باللقب.

هيدينك متحمس لأمم أوروبا 2024 ويثق في حظوظ هولندا

أشار هيدينك في تصريحات خاصة لبرنامج "رقم 10" مع الإعلامي كريم رمزي على القناة الأولى بالتلفزيون المصري، إلى المنافسة القوية المتوقعة من منتخبات ألمانيا وإسبانيا وإنجلترا وفرنسا.

وأوضح أن الكرة الهولندية تواجه حاليًا تحديات في إنتاج المواهب الجديدة، وهو أمر ليس مقتصرًا على هولندا فقط بل يمتد على مستوى العالم ورغم ذلك، يعتقد أن الفترة الحالية تشهد ظهور مواهب جديدة تتطلب اكتشافها ومنحها الفرص المناسبة.

وتناول هيدينك تجربته التدريبية مع فرق ريال مدريد وتشيلسي وآيندهوفن، مؤكدًا فخره بعمله مع هذه الفرق واللاعبين.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. إيطاليا وإسبانيا يفوزان في يورو 2024 وجوميز يرفض مقترح بشأن نداي موعد مباراة هولندا وبولندا في كأس أمم أوروبا "يورو 2024" والقنوات الناقلة

كما أشاد بالنجم المصري محمد صلاح ووصفه بأنه لاعب من الطراز الرفيع، معربًا عن أسفه لرحيله عن تشيلسي أثناء فترة تدريبه للفريق.

وعن مانشستر سيتي ومدربه بيب جوارديولا، أكد أن الدعم المستمر للمدرب هو مفتاح النجاح، مقارنةً بتجارب أخرى مثل تشيلسي ومانشستر يونايتد التي تعاني من عدم استقرار. كما تطرق إلى مستقبل كيليان مبابي مع ريال مدريد وتوقع نجاحه الكبير مع الفريق الملكي.

في ختام حديثه، أثنى على المدربين بيب جوارديولا وكارلو أنشيلوتي، معربًا عن احترامه لهما ولمهاراتهما التدريبية والشخصية. كما توقع أن يكون كيليان مبابي أحد أبرز اللاعبين في بطولة أمم أوروبا الحالية.

مقالات مشابهة

  • مبابي: فرنسا مرشحة على للفوز بكأس أوروبا ولكن
  • مدرب هولندا السابق: أثق في إمكانية التتويج بـ "يورو 2024".. وصلاح لاعب من الطراز الرفيع
  • بعد 13 سنة في صفوفه.. دورتموند يعلن رحيل مدافعه هوملز
  • الاتحاد يخطف قائد ريال مدريد من النصر
  • ميسي: شجعت دورتموند.. والجيران في باريس عاملوني بقسوة
  • عاجل..الكشف الموعد الرسمي لتقديم مبابي في ريال مدريد
  • في بيان رسمي.. بروسيا دورتموند يعلن رحيل مدربه
  • بوروسيا دورتموند الألماني يعلن رحيل مدربه إدين ترزيتش
  • عاجل.. ترزيتش يستقيل من تدريب بوروسيا دورتموند
  • مانشستر يونايتد يدرس التعاقد مع دي ليخت