لا تزال قائمة منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم المشارك في أولمبياد باريس، تمثل الشغل الشاغل للاعبين المصريين، والمهتمين بعالم الساحرة المستديرة، حيث وقع المنتخب الأولمبي في المجموعة الثالثة مع إسبانيا، وثاني المتأهلين من آسيا والدومينيكان.

مفاجأة|أحمد رفعت يغادر المستشفى لقضاء العيد مع أسرته.. وهذا موعد عودته للملاعب تغييرات بالجملة.

. هل يعود ثلاثي الزمالك المرعب أمام سيد البلد استبعاد إمام عاشور من أولمبياد باريس 

يواصل منتخب مصر الأوليمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، استعداداته للمشاركة في أولمبياد باريس القادمة، والتي تنطلق في شهر يوليو المقبل.

إمام عاشور 

واستعبد البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، إمام عاشور، لاعب وسط النادي الأهلي، من حساباته في أولمبياد باريس 2024، بعدما تأهلت مصر لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة.

أولمبياد باريس 

وتبدأ مسابقة كرة القدم يوم 24 يوليو المقبل، على أن تقام المباراة النهائية يوم 9 أغسطس 2024، على ستاد حديقة الأمراء، التابع لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

مسلسل صادم وضد القيم.. إحالة ماجد المصري وأيتن عامر للنيابة ومنعهما من التمثيل وضعت شروطا قاسية.. حقيقة عودة شيرين إلى حسام حبيب.. وعلاقة خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف بها سبب استبعاد إمام عاشور من حسابات ميكالي

يعاني لاعب خط وسط الأهلي إمام عاشور من إصابة قوية في الوقت الحالي، ولن يكون ضمن «ثلاثي فوق السن» المرافق للمنتخب الأولمبي، في أولمبياد باريس 2024.

ميكالي 

وعكف المدرب البرازيلي خلال الفترة الماضية، على دراسة ما يحتاجه «الفراعنة» في الدورة الأولمبية المقبلة، وانتهى الأمر إلى رغبته في ضم أحمد مصطفى زيزو، لاعب نادي الزمالك، في وسط الملعب، بجانب مركزين آخرين.

الرحلة مع الأبيض كتبت نهايتها| رباعي زملكاوي يغادر الفريق.. من هم؟ ثغرة في العقد| الزمالك يفاوض نجم الأهلي.. صفقة ثأرية من العيار الثقيل ميكالي يستقر على ضم مهاجم وحارس مرمى ولاعب وسط

واستقر «ميكالي» على ضم مهاجم وحارس مرمى «فوق السن»، بالإضافة للاعب وسط هجومي، ليقع الاختيار على أحمد سيد «زيزو» الذي فضله المدرب البرازيلي للمنتخب الأولمبي على إمام عاشور، خاصة أن ميكالي يرى أن لاعب «الأبيض» سيشكل إضافية كبيرة في الناحية الهجومية، بعد متابعته بشكل كبير في لقاءاته فريقه خلال الفترة الماضية.

احمد زيزومحمد صلاح

كما استقر ميكالي على ضم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، ومصطفى محمد نجم نانت الفرنسي، وفي حالة اعتذار محمد صلاح عن المشاركة مع المنتخب الأوليمبي ستتجه النية لضم محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، حال أصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات وقت خوض الأولمبياد.

مصطفى محمد الشناوي

وتنص لائحة الأولمبياد، على أحقية المنتخب الأولمبي، وأي منتخب مشارك، في استدعاء 3 لاعبين تزيد أعمارهم على 23 عاما، في قائمته المكونة من 18 لاعبا، لخوض الدورة الأولمبية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: امام عاشور أولمبياد باريس موهوب الزمالك استبعاد إمام عاشور محمد صلاح أحمد سيد زيزو محمد الشناوي مصطفي محمد فی أولمبیاد باریس إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

إمام عاشور يفتتح التسجيل للأهلي أمام فاركو ويضع الهدف الأول

سجل إمام عاشور الهدف الأول لصالح الأهلي أمام فاركو في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الحادي عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز على استاد برج العرب. 

أحرز إمام عاشور هدف الأهلي الأول عبر ركلة جزاء في الدقيقة 30 ، بعدما إعاقة من عمرو جمال لاعب فاركو للفرنسي موديست مهاجم الاحمر ليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء، ينجح إمام في تنفيذها.

تشكيل الأهلي أمام فاركو:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: عمر كمال – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم - كريم فؤاد.

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا - رضا سليم – مروان عطية – حسين الشحات – إمام عاشور.

خط الهجوم: أنتوني موديست.

 

تشكيل فاركو أمام الاهلي:

حراسة المرمى: محمد سعيد شيكا.

خط الدفاع: أحمد عوض - ياسين عيد - أنكادا - جابر كامل.

خط الوسط: أحمد البحراوي - محمد فخري - محمود عماد.

خط الهجوم: محمود البدري - عمرو جمال - شكري نجيب.

 

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. محمد فضل ينتقد إمام عاشور ويهاجم كولر بسبب لاعب الأهلي
  • إمام عاشور يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي وفاركو
  • الأهلي يهزم فاركو بثنائية إمام عاشور ويصعد للمربع الذهبي بالدوري
  • إمام عاشور يقود الأهلي للفوز على فاركو
  • أهداف مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • ثنائية إمام عاشور تمنح الأهلي التقدم أمام فاركو في الشوط الأول
  • ثنائية إمام عاشور تمنح الأهلي التقدم على فاركو في الشوط الأول
  • قذيفة إمام عاشور تعيد الأهلي للمقدمة أمام فاركو
  • إمام عاشور يسجل هدف التقدم للأهلي في مرمى فاركو
  • إمام عاشور يفتتح التسجيل للأهلي أمام فاركو ويضع الهدف الأول