مسلسل فراولة الحلقة 15 والأخيرة.. شهدت الحلقة العديد من الأحداث حتي تم القبض على فراولة ومستر يانج.

مسلسل فراولة الحلقة 15

يرصد«الأسبوع» لزواره ومتابعيه أحداث الحلقة الأخيره من مسلسل فراولة، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم.

أحداث الحلقة الـ 15 من مسلسل فراولة

دار حوار بين فراولة ومنصورة زوجة مرزوق «حجاج عبد العظيم» والد فراولة، ضمن أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل فراولة قالت نيللي كريم لها، إنها خسرت كل شيء، خاصة الشركة التي كانت تملكها، لكن ردت الأخيرة بأنها فازت بحب الناس، كما فازت بعودة أبيها مرزوق، وعلاقتها مع دكتور إبراهيم «صدقي صخر»

مسلسل فراولة

في هذا السياق، رأت فراولة أثناء متابعتها لمواقع التواصل الاجتماعي، أن الإعلامية هبة الأباصيري مقدمة برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، أوقفت عرض جميع حلقات نيللي كريم، بعدما وقعت في قضية تنقيب الآثار إلى أن تظهر براءتها.

مسلسل فراولة

قررت فراولة بعد وقوعها في هذه التهمة والقبض عليها، إغلاق جميع حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، بعدما خسرت جميع أموالها، وشركة الأحجار الكريمة التي كانت تملكها.

قصة مسلسل فراولة

وتدور أحداث مسلسل "فراولة"، حول شخصية ابنة حارس عقار تجسدها نيللي، والتي تحاول النجاح وتغيير حياتها الاجتماعية، لتصبح سيدة أعمال ثم تواجه العديد من الصعاب ضمن أحداث المسلسل.

مسلسل فراولةأبطال مسلسل فراولة

مسلسل فراولة من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد، على، وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسي.

اقرأ أيضاًمسلسل فراولة الحلقة 15.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل فراولة الحلقة 14.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل فراولة الحلقة 12.. نيللي كريم تزور الشيخ علاء

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نيللي نيللي كريم مسلسلات نيللي كريم مسلسلات رمضان مسلسل نيللي كريم كريم مسلسلات رمضان 2024 مسلسل مصري مسلسل فراولة مسلسل فراولة نيللي كريم فراولة نيللي كريم فراولة نيللي كريم مسلسل فراولة مسلسل فراولة رمضان 2024 مسلسل فراولة الفنانة نيللي كريم مسلسل فراولة 2024 مسلسل فراولة نيللي كريم في رمضان نيللي كريم فراولة مسلسل نيللي كريم رمضان 2024 مسلسل فراولة رمضان برومو مسلسل فراولة فراولة نيلي كريم مسلسل فراولة الحلقة

إقرأ أيضاً:

العربية اتعجنت.. الفنان كريم الكاشف يتعرض لحادث سير مروع (صور)

تعرض الفنان كريم الكاشف، عن تعرضه لحادث سير بسيارته خلال الساعات الماضية.

كريم الكاشف

نشر كريم الكاشف، صورة من الحادث عبر حسابه الشخصي، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلق عليها: «قدر الله وماشاء فعل، الحمد لله على كل شيء».

الفنان كريم الكاشفآخر أعمال كريم الكاشف

وكان آخر ظهور للفنان كريم الكاشف، خلال الموسم الرمضاني 2024 مع الفنان محمد إمام، وذلك في مسلسل «كوبرا» الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، كما سبق وشارك الفنان كريم الكاشف في مسرحية جوه الصندوق، من إخراج إسلام إمام، ومن إنتاج قطاع صندوق التنمية الثقافية فكرة وإخراج إسلام إمام.

وتدور فكرة العرض في إطار كوميدي درامي حول المشكلات الاجتماعية والنفسية التي تواجه الفرد والمجتمع، والقضايا المعاصرة التي يواجهها الشباب في حياتهم اليومية والتحديات النفسية والاجتماعية والثقافية.

اقرأ أيضاًمحمد إمام يشوق الجمهور لـ مسلسل كوبرا الحلقة الأخيرة

بعد تصدر مسلسل كوبرا منصة شاهد.. أول تعليق من محمد إمام (صورة)

مسلسل كوبرا الحلقة 14.. محمد إمام يخطف إيناس ويتعاون مع المقدم حازم

مقالات مشابهة

  • نيللي كريم.. عدد أبناء فراولة السينما المصرية " رسام ومصور"
  • أول تعليق من نيللي كريم بعد الإنفصال.. ماذا قالت نجمة عملة نادرة؟
  • تعرف على آخر مانشرته نيللي كريم قبل إعلان طلاقها
  • رغم الانفصال.. نيللي كريم تترك صورها مع طليقها عبر "إنستجرام"
  • نيلي كريم تؤكد انفصالها عن هشام عاشور
  • طلاق نيللي كريم وهشام عاشور بعد زواج 3 سنوات.."صورة" تكشف سبب الانفصال
  • طلاق نيللي كريم وهشام عاشور
  • رسميًا.. نيللي كريم تعلن انفصالها عن هشام عاشور
  • العربية اتعجنت.. الفنان كريم الكاشف يتعرض لحادث سير مروع (صور)
  • مسلسل دواعي السفر الحلقة 5.. كامل الباشا يعترف لـ نادين بإعجابه