أدي الرئيس السوري بشار الأسد صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق بحسب ما ذكرت الرئاسة السورية.

صلاة العيد في سوريا بحضور الأسد 

وكان  الرئيسان بشار الأسد وعبد الفتاح السيسي تبادلا التهنئة بحلول عيد الفطر السعيد وذلك خلال اتصال هاتفي بينهما.

وبعث الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة برسالة تهنئة إلي أبناء القوات المسلحة بمناسبة عيد الفطر السعيد متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح في أداء مهامهم وواجباتهم الوطنية سائلاً الله تعالى الرحمة والمغفرة لشهداء الوطن الأبرار والشفاء لجرحانا البواسل وأن ينعم على عائلاتهم بالصحة والخير.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بشار الأسد عید الفطر

إقرأ أيضاً:

الرئيس المشاط يؤدي صلاة عيد الأضحى في مديرية ارحب


وعقب ذلك استقبل فخامة الرئيس المشاط، ومعه رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبدالكريم الغماري وقائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء يوسف المداني، المواطنين والوجهاء والمشايخ والشخصيات الاجتماعية من مديرية أرحب الذين قدّموا التهاني العيدية لفخامته، متمنين له موفور الصحة ودوام العافية بهذه المناسبة الدينية الجليلة.
وتبادل الرئيس المشاط معهم التهاني العيدية، معبراً عن اعتزازه بالمشاعر الجياشة لكل أبناء اليمن بحلول عيد الأضحى، متمنياً من الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على الشعب اليمني وقد تحقق له ما يصبو إليه من تطور ونصر وتمكين.
إلى ذلك زار فخامة الرئيس مركز المرحوم الشيخ محسن أبو نشطان العلمي والتربوي، واطلع على ما خلفه طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي من تدمير جراء استهدافه للمركز ومرافقه بأكثر من 55 غارة حولته إلى ركام.
كما اطلع على المسار العلمي والتربوي في المركز، واستيعابه لطلاب العلم من مختلف محافظات الجمهورية، لتنويرهم بالرسالة الدينية وتبصيرهم بالعلوم الشرعية وفق المنهج القويم، كمنهل علمي وثقافي وتربوي ومشعل هداية للأجيال.
واستمع الرئيس المشاط من القائمين على المركز إلى أنشطته العلمية والثقافية.
كما زار فخامة الرئيس ومرافقوه، روضة شهداء المديرية، وقرأوا الفاتحة وسورة الإخلاص ترحماً على أرواحهم وكافة شهداء الوطن الذين سطروا الملاحم البطولية دفاعاً عن اليمن وسيادته واستقلاله وأمنه واستقراره، ومواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

مقالات مشابهة

  • الرئيس بشار الأسد يتبادل التهنئة بعيد الأضحى المبارك مع جلالة الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة ملك مملكة البحرين وذلك خلال اتصال هاتفي بينهما ويشددان على علاقات الأخوة التي تجمع البلدين الشقيقين
  • الرئيس المشاط يؤدي صلاة عيد الأضحى في مديرية ارحب
  • الرئيس بشار الأسد والرئيس العراقي عبد اللطيف رشيد يتبادلان في اتصال هاتفي التهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك، ويؤكدان على تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين الشقيقين
  • المقاومة الفلسطينية توقع أفراد قوة للعدو الإسرائيلي بين قتيل ومصاب بكمين محكم استهدف آليتهم العسكرية بقذيفة صاروخية غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة
  • الشرقي يؤدي صلاة عيد الأضحى بحضور ولي العهد في جامع الشيخ زايد بالفجيرة
  • حمد الشرقي يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك بحضور ولي العهد في جامع الشيخ زايد بالفجيرة
  • الرئيس الأسد يهنئ الجيش والقوات المسلحة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في رحاب جامع الروضة بدمشق
  • الرئيس بشارالأسد يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في رحاب جامع الروضة بدمشق
  • حمد الشرقي يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في جامع الشيخ زايد بالفجيرة