أدى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في قصر السلام بجدة، صباح الأربعاء، صلاة عيد الفطر المبارك.

وحضر الصلاة مع خادم الحرمين الشريفين، كل من  الأمير خالد بن فهد بن خالد، والأمير منصور بن سعود بن عبدالعزيز، وجمع من الأمراء ، وعدد من كبار المسؤولين، وعقب الصلاة، تلقى خادم الحرمين الشريفين، التهاني والتبريكات بالعيد السعيد.

وكان ولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، هو للآخر ادي صلاة عيد الفطر المبارك مع جموع المصلين في المسجد الحرام، وسط أجواء روحانية وإيمانية، وفرحة عامة بين عموم المصلين، بحضور عدد من الأمراء والمسؤولين.

وأمّ المصلين المستشار بالديوان الملكي إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ الدكتور صالح بن حميد، الذي أوصى المسلمين بتقوى الله وقال إن الودَّ بين الأخوة نعمة، والتواصلَ بينهم رحمة، والنعمة يزيدها الشكر، والبلاء يخففه الصبر، وعيدكم مبارك، وعيد مبارك لولاة الأمر خادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمين، وعيد مبارك لأهلنا وبلادنا وللمسلمين أجمعين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: خادم الحرمین الشریفین

إقرأ أيضاً:

ولي عهد الكويت يبعث رسالة شكر لخادم الحرمين الشريفين

الرياض

أعرب سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح ولي عهد دولة الكويت، عن شكره لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، إثر اختتام زيارته للمملكة.

وقال سموه في رسالة بعثها لخادم الحرمين الشريفين: “يطيب لنا ونحن نغادر أرض المملكة العربية السعودية الشقيقة بعد زيارتنا الرسمية، أن نعرب لمقامكم الكريم عن أصدق عبارات الشكر وأعمق معاني الامتنان؛ لما حظينا به والوفد المرافق من حسن وفادة وحفاوة استقبال وكرم ضيافة، عبرت عما يربط بين بلدينا وشعبينا الشقيقين من علاقات تاريخية وأواصر حميمة ووشائج قربى تجمع بينهما جيلاً بعد جيل”.

وأضاف : “أود أن أعبر عن بالغ اعتزازنا بالعلاقة المتميزة مع الشقيقة الكبرى، مؤكداً حرصنا على المضي قدماً في ترسيخ وتطوير التعاون معها في كافة المجالات والميادين، بما يلبي تطلبات شعبينا الشقيقين، ويحقق لهما المزيد من الرخاء والرقي والازدهار، نحو مستقبل زاهر في ظل التحديات التي تمر بها منطقتنا والعالم بأسره”.

وسأل سمو ولي عهد دولة الكويت الله العلي القدير، أن يمتع خادم الحرمين الشريفين بموفور الصحة وتمام العافية والعمر المديد، وأن يديم على المملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق في ظل قيادته الحكيمة مزيداً من التقدم والرفعة والمنعة.

مقالات مشابهة

  • خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يهنئان رئيس جمهورية الفلبين بذكرى استقلال بلاده
  • ولي عهد الكويت يبعث رسالة شكر لخادم الحرمين الشريفين
  • سمو ولي العهد يبعث رسالة شكر إلى خادم الحرمين الشريفين
  • السعودية تستضيف ألف حاج من قطاع غزة
  • رحلاتٌ ترددية لضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين من وإلى المسجد الحرام
  • رحلاتٌ ترددية لضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين من وإلى المسجد الحرام على مدار الساعة
  • من وإلى المسجد الحرام.. رحلات ترددية لضيوف برنامج خادم الحرمين على مدار الساعة
  • شاهد.. صور القيادة وأقوالهم الخالدة تستوقف أحد ضيوف خادم الحرمين للحج
  • خادم الحرمين الشريفين يأمر باستضافة 1000 حاج من ذوي شهداء غزة
  • الملك سلمان يأمر باستضافة ألف حاج من ذوي ضحايا حرب غزة