تشكيل أتلتيكو مدريد ودورتموند المتوقع.. يخوض الروخي بلانكوس مواجهة صعبة أمام أسود الفيستفاليا بحثا عن التأهل إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويحل بوروسيا دروتموند ضيفا على نظيره أتلتيكو مدريد، سهرة الأربعاء، على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموندأتلتيكو مدريد ضد دورتموند

صاحب الأرض نادي أتلتيكو مدريد ظهر من دور المجموعات قويا، وهو ما أسفر عن تواجده في صدارة المجموعة الخامسة بنهاية الأمر برصيد 14 نقطة، وفي دور الستة عشر كان الصدام قويا أمام إنتر ميلان.

واجه أتلتيكو مدريد نظيره إنتر ميلان وصيف النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا، وكان التوفيق حليف الروخي بلانكوس بتحقيق الفوز بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 2-2.

أما بوروسيا دروتموند فقد فجر مفاجأة كبيرة بتواجده على رأس المجموعة السادسة بدوري الأبطال برصيد 11 نقطة في مجموعة تواجد بها كل من باريس سان جيرمان الفرنسي وميلان الإيطالي ونيوكاسل يونايتد.

وفي دور الستة عشر نجح في عبور عقبة بي إس في أيندهوفن الهولندي، بعد التعادل ذهابا بهدف لمثله، ثم الفوز في سيجنال إيدونا بارك بنتيجة هدفين نظيفين.

تشكيل دورتموند المتوقع ضد أتلتيكو مدريد

ومن المقرر أن يخوض دورتموند مباراة أتلتيكو مدريد بتشكيلة تضم كل من:

حراسة المرمى: كوبل.

خط الدفاع: ماتسين - زوله - رايرسون - شلوتربيك.

خط الوسط: إيمري تشان - سابيتزر - براندنت.

خط الهجوم: سانشو - فولكروج - رويس.

أتلتيكو مدريدتشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع ضد دورتموند

ومن المنتظر أن يدخل أتلتيكو مدريد مباراة دورتموند بتشكيلة تضم كل من:

حراسة المرمى: أوبلاك.

خط الدفاع: هيرموسو - أكسيل فيتسل - جابرييل.

خط الوسط: لينو - ساؤول - كوكي - دي بول - مولينا.

خط الهجوم: ماركوس ليروينتي - ألفارو موراتا.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ودورتموند اليوم

سيفيتاس ميتروبوليتانو سيكون هو المعقل الذي يستضيف قمة أتلتيكو مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم الأربعاء الموافق 10 أبريل 2024.

وتنطلق مباراة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ودورتموند

عشاق الكرة الجميلة ستكونون على موعد مع مباراة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دروتموند الليلة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، عبر قناة beIN Sports HD 2 بتعليق علي محمد علي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ريال مدريد أتلتيكو مدريد اتلتيكو مدريد ريال مدريد اليوم ريال مدريد واتلتيكو مدريد تشكيل دورتموند تشكيل اتلتيكو مدريد اتلتيكو مدريد ودورتموند دورتموند واتلتيكو مدريد 4 0 مباراة أتلتیکو مدرید دوری أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

تشكيل منتخب إنجلترا المتوقع أمام صربيا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024

يبحث قطاع كبير من عشاق ومحبي كرة القدم الأوروبية عن موعد مباراة إنجلترا وصربيا في بطولة يورو 2024 والمقامة حاليا في ألمانيا.

موعد مباراة إنجلترا وصربيا في يورو 2024

من المقرر أن تقام مباراة إنجلترا وصربيا يوم الأحد 16 يونيو 2024 وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة على إستاد فيلتينس أرينا في ألمانيا.

وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قناة beIN Sports HD 1 Max بنقل أحداث المباراة.

من المتوقع أن يبدأ منتخب إنجلترا المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد
خط الدفاع: مارك جويهي - جون ستونز - كايل ووكر - كيران تريبير
خط الوسط: ترينت ألكسندر أرنولد - ديكلان رايس
خط الهجوم: بوكايو ساكا - فيل فودين - جود بيلينجهام - هاري كين

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. إيطاليا وإسبانيا يفوزان في يورو 2024 وجوميز يرفض مقترح بشأن نداي مدرب هولندا السابق: أثق في إمكانية التتويج بـ "يورو 2024".. وصلاح لاعب من الطراز الرفيع

تعد بطولة أمم أوروبا من البطولات المستعصية علي المنتخب الإنجليزي الغائب عن قائمة أبطال اليورو، حيث أن أفضل إنجازاته الحصول على الوصافة عام 2020 والمركز الثالث عام 1968.
ولم تنجح الأجيال الذهبية التي تعاقبت علي المنتخب الإنجليزي في فك شفرة الحدث القاري المرموق والعريق منذ انطلاقه عام 1960 في فرنسا.

بينما تعتبر صربيا أفضل تاريخيا من إنجلترا في بطولة أمم أوروبا، حيث تمكن المنتخب الصربي من الحصول على الميدالية الفضية مرتين عامي 1960 و1968 والمركز الثالث عام 1976.

مقالات مشابهة

  • تشكيل إنجلترا المتوقع أمام صربيا في يورو 2024
  • تشكيل منتخب إنجلترا المتوقع أمام صربيا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024
  • مهاجم أتلتيكو مدريد يرغب في اللعب في دوري روشن
  • يورو 2024.. تشكيل إسبانيا وكرواتيا المتوقع اليوم في كأس أمم أوروبا
  • تشكيل مباراة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024
  • تشكيل إيطاليا المتوقع أمام ألبانيا في يورو 2024
  • بعد 13 سنة في صفوفه.. دورتموند يعلن رحيل مدافعه هوملز
  • في بيان رسمي.. بروسيا دورتموند يعلن رحيل مدربه
  • بوروسيا دورتموند الألماني يعلن رحيل مدربه إدين ترزيتش
  • عاجل.. ترزيتش يستقيل من تدريب بوروسيا دورتموند