شاهد مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بث مباشر مجانا.. مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا 2024.. يلتقي العملاقان برشلونة وباريس سان جيرمان في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في مواجهة مُنتظرة على ملعب حديقة الأمراء، مساء اليوم الأربعاء 10 أبريل 2024.

و ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان  في دوري أبطال أوروبا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

شاهد مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بث مباشر مجانا.. مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا 2024 ملحمة كروية جديدة: برشلونة يواجه باريس سان جيرمان في ذهاب دور الثمانية

 

ويدخل برشلونة المباراة وسط طموحات كبيرة بتحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب في ملعب كتالونيا.

ونجح فريق برشلونة في الوصول إلى دور الثمانية بعدما أطاح في دور الستة عشر بفريق نابولي الإيطالي بالفوز عليه في مباراة الإياب 3-1 بعدما انتهت مباراة الذهاب في جنوب إيطاليا بالتعادل 1-1.

وكان برشلونة قد ضمن التأهل إلى دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا بعدما احتل صدارة مجموعته برصيد 12 نقطة.

ورغم التراجع في الدوري المحلي وتخلف برشلونة خلف ريال مدريد بفارق 8 نقاط فإن الفريق يسير بشكل رائع أوروبيًا، وخسر مباراتين فقط في دور المجموعات أمام كل من: شاختار الأوكراني وريال أنتويرب البلجيكي.

أما فريق باريس سان جيرمان فنجح في الإطاحة بفريق ريال سوسييداد الإسباني من دور الستة عشر وكان الفريق قد احتل المركز الثاني في مجموعته بدور المجموعات خلف بوروسيا دورتموند المتصدر.

وتُعدّ هذه المواجهة هي الثالثة بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا، حيث فاز ريال مدريد في المباراتين السابقتين.

من المتوقع أن تشهد المباراة إثارة وندية كبيرة، نظرًا لقوة الفريقين ورغبتهما في تحقيق الفوز.

 

موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

 

يُلقي عشاق كرة القدم اليوم نظراتهم على ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس، حيث تُقام مباراة ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا بين برشلونة وباريس سان جيرمان.

وتُعدّ هذه المواجهة بمثابة صراع بين عملاقين من عمالقة أوروبا، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز والتأهل لنصف النهائي.

وتُقام المباراة اليوم الأربعاء 10 أبريل 2024، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وعند الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

 

تملك شبكة قنوات beIN Sports حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا 2023-2024 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وخصصت الشبكة قناة beIN Sports HD 1 لنقل مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان،

ويُمكنك متابعة البث المباشر على الإنترنت عبر تطبيق TOD.

جدول الترددات

 

القناةالقمر الصناعيالترددbeIN Sports HD 1عربسات12015 HbeIN Sports HD 1نايل سات11919 V

 

معلق مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا


يقوم المعلق الرياضي الجزائري الشهير حفيظ دراجي بالتعليق على أحداث مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

تشكيل برشلونة المتوقع ضد باريس سان جيرمان

 

في حراسة المرمى: تير شتيجنفي خط الدفاع: كوندي، أراوخو، إينيجو مارتينيز وجواو كانسيلوفي خط الوسط: فرينكي دي يونج، جوندوجان، وبيدريفي خط الهجوم: لامين يامال، روبرت ليفاندوفسكي ولامين بامال.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة باريس سان جيرمان ربع نهائي دوري أبطال أوروبا دوري أبطال أوروبا 2024 مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان فريق برشلونة فريق باريس سان جيرمان مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان تشكيل برشلونة أمام باريس سان جيرمان ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 بث مباشر مباراة برشلونة أمام باريس سان جيرمان مباراة برشلونة اليوم بث مباشر مباراة برشلونة اليوم مباشر المباراة برشلونة بث مباشر المباراة برشلونة مباشر مشاهدة برشلونة وباريس سان جيرمان بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة الان مشاهدة مباراة برشلونة اليوم مباشر مشاهدة مباراة برشلونة بث مباشر الآن مشاهدة برشلونة وباريس سان جيرمان مشاهدة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان بث مباشر مواجهات برشلونة وباريس سان جيرمان باریس سان جیرمان فی دوری أبطال أوروبا مباراة برشلونة وباریس سان جیرمان برشلونة وباریس سان جیرمان فی ربع نهائی دوری أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

مجانا ودون أشتراك..شاهد مباراة نادي الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم دون تقطيع بث مباشر - الدوري المصري الممتاز

مجانا ودون أشتراك..شاهد مباراة نادي الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم دون تقطيع بث مباشر - الدوري المصري الممتاز.. يستعد عشاق الكرة المصرية لمتابعة مباراةٍ قويةٍ تجمع بين فريقي الزمالك وسيراميكا كليوباترا، وذلك في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023.

وتُقام المباراة على أرضية ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، مساء اليوم الجمعة 14 يونيو 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

نيران الدوري الممتاز تشعل: الزمالك يستضيف سيراميكا كليوباترا في مباراةٍ ساخنة

يدخل الزمالك هذه المباراة بمعنوياتٍ عاليةٍ، حيث يسعى لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، لتعزيز موقعه في جدول الترتيب وتقليص الفارق عن المتصدر الأهلي.

يُدرك الزمالك صعوبة المهمة التي تنتظره أمام سيراميكا كليوباترا، حيث يقدم الفريق أداءً مميزًا هذا الموسم ويحتل المركز السابع في جدول الترتيب.

من جانبه، يدخل سيراميكا كليوباترا هذه المباراة بتركيزٍ عالٍ وعزيمةٍ قويةٍ، حيث يسعى لتحقيق انتصارٍ مُهمٍ يُحسّن من موقعه في جدول الترتيب ويُقربه من المراكز المتقدمة.

لا شكّ أنّ هذه المباراة ستشهد صراعًا قويًا بين الفريقين، وستكون بمثابة اختبارٍ حقيقيٍ لقدرات اللاعبين على تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

موعدٌ مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا 


يُلبي نادي الزمالك نداء جماهيره، ويستعد لمواجهةٍ قويةٍ ضد فريق سيراميكا كليوباترا، وذلك في إطار مباريات الدوري الممتاز.

وتُقام المباراة مساء اليوم الجمعة 14 يونيو 2024، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة

يسعد عشاق كرة القدم المصرية بمتابعة مباريات الدوري الممتاز، حيث تُنقل عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس، باقة من أقوى المباريات، ومنها مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا.

وتُذاع المباراة على قناة أون تايم سبورتس، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

وحرصت قناة أون تايم سبورتس على توفير تغطيةٍ شاملةٍ للمباراة، من خلال استوديو تحليلي يضم كوكبةً من نجوم الكرة المصرية، يتولّون تحليل مجريات اللقاء وتقديم لمساتٍ فنيةٍ مميزة.

ويُمكنكم متابعة قناة أون تايم سبورتس على النايل سات من خلال الجدول التالي:

• التردد: 10853• الاستقطاب: أفقي• الترميز: 27500• تصحيح الخطأ: 5/6

تشكيل الزمالك المتوقع ضد سيراميكا كليوباتراحراسة المرمى: محمد عوادخط الدفاع: عمر جابر، حسام عبدالمجيد، حمزة المثلوثي، محمد شحاتة.خط الوسط: نبيل عماد دونجا، عبدالله السعيد، ناصر ماهر.خط الهجوم: مصطفى شلبي، أوباما، أحمد مصطفى زيزو. ترتيب الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز


يحتل نادي الزمالك، المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 28 نقطة من 17 مباراة خاضها الفارس الأبيض في المسابقة حتى الآن، بواقع 8 انتصارات و4 تعادلات، و5 هزائم.
بينما يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 34 نقطة من 23 مباراة، بواقع 9 انتصارات و7 تعادلات ومثلها من الهزائم.

مقالات مشابهة

  • شاهد الآن مباراة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024 سوريا لايف بث مباشر
  • من هنا.. شاهد مباراة إسبانيا وكرواتيا.. بث مباشر بطولة أمم أوروبا 2024
  • شاهد مباراة منتخب ألمانيا وإسكتلندا بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب ألمانيا ???????? و???????? إسكتلندا افتتاح اليورو 2024
  • جارية الآن ✓✓\ شاهد مباراة منتخب ألمانيا وإسكتلندا بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب ألمانيا،???????? و???????? إسكتلندا افتتاح اليورو 2024
  • بعد 13 سنة في صفوفه.. دورتموند يعلن رحيل مدافعه هوملز
  • بطولة أمم أوروبا 2024.. شاهد بث مباشر مجاني مباراة أمانيا وإسكتلندا اليوم الجمعة
  • شاهد مباراة نادي الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر مجانا.. مباراة نادي الزمالك ???????? و???????? سيراميكا كليوباترا الدوري المصري الممتاز
  • مجانا ودون أشتراك..شاهد مباراة نادي الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم دون تقطيع بث مباشر - الدوري المصري الممتاز
  • شاهد مباراة نادي الأهلي وفاركو بث مباشر مجانا.. مباراة نادي الأهلي ???????? وفاركو الدوري المصري الممتاز
  • مجانا ودون أشتراك..شاهد مباراة منتخب ألمانيا وإسكتلندا اليوم دون تقطيع بث مباشر - افتتاح اليورو 2024