أحيا الفنان عمرو دياب، حفلا غنائيا ساهرا في مدينة الجونة الساحلية بالغردقة، في أول ليالي عيد الفطر المبارك. 

وأشاد عمرو دياب بمسلسل الحشاشين بطولة الفنان كريم عبد العزيز قائلًا:" أنا بشكرك يا تامر يا مرسي على مسلسل الحشاشين، أحلى حاجة اتعملت السنة دي وكل السنين اللي فاتت".

وقدم عمرو دياب في الحفل عددا من الأغاني القديمة والحديثة، منها: (يا أنا يا لأ، ده لو اتساب، بحبه، انت الحظ، وياه، شكرا، الكلمة الحلوة، قمرين)، وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور.

 

حفل عمرو دياب في العيد 

وبدأ الفنان عمرو دياب، حفله الغنائي المقام في مدينة الجونة الساحلية بالغردقة، ضمن سلسلة حفلات عيد الفطر المبارك. 

وافتتح الهضبة، حفله الغنائي بأغنية يا أنا يا لأ، بـ كوبايه «خلينا ننبسط من القلب بضحكة طالعة»، سط تفاعل كبير من الجمهور معه. 

وظهر عمرو دياب، في الحفل بإطلالة كاجوال، مرتديا بنطال جينز أسود وتيشيرت أبيض، وفوقه قميص نصف كوم مشجر باللون الأسود والأبيض. 

كان الفنان عمرو دياب طرح ألبوم "مكانك" عبر تطبيق أنغامي يوم 28 ديسمبر بطريقة جديدة ومبتكرة، وهي طرح أغنية كل ساعة على مدار 12 ساعة كاملة. 

ويضم الألبوم 12 أغنية وهي كالتالي:"بيوحشنا" كلمات تامر حسين، لحن مدين، توزيع أحمد إبراهيم، تسجيل غناء شيري شكري وميكس وماستر أمير محروس."سلامك وصلي" كلمات محمد القاياتي، ألحان محمد يحيى، توزيع أحمد إبراهيم."معرفش حد بالاسم ده" كلمات أيمن بهجت قمر، لحن وتوزيع أحمد إبراهيم."ظبط مودها" كلمات بهاء الدين محمد، لحن محمد يحيى، توزيع عادل حقي."واخدين راحتهم" كلمات محمد البوغة، لحن محمد يحيى، توزيع وسام عبد المنعم."مكانك" كلمات تامر حسين، لحن  عمرو دياب، توزيع أحمد إبراهيم."يا قمر" كلمات مصطفى حدوتة، لحن  عمرو دياب، توزيع وسام عبد المنعم."لوحدنا" كلمات تامر حسين، لحن عمرو دياب، توزيع أسامة الهندي."الكلام ليك انت" كلمات تامر حسين، لحن محمد قماح، توزيع أسامة الهندي."ما تتعوضش بحد" كلمات تامر حسين، لحن عزيز الشافعي، توزيع شريف فهمي."مابتغيبش كلمات" ولحن عزيز الشافعي، توزيع أحمد إبراهيم."المعنويات مرتفعة" كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان عزيز الشافعي، توزيع وسام عبد المنعم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان كريم عبد العزيز الفنان عمرو دياب حفل عمرو دياب حفلات عيد الفطر مسلسل الحشاشين توزیع أحمد إبراهیم کلمات تامر حسین عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

ليلى علوي بعد تعرضها لموقف مُحرج من عمرو دياب .. "هو اللي بادر بالسلام"

خرجت النجمة ليلى علوي ، عن صمتها بعدما تداول عدد من رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من آخر ظهور لها في حفل زفاف نجلة المنتج محمد السعدي، والذي أظهر تعرضها للإحراج من قبل الهضبة عمرو دياب.

 

وظهرت ليلى علوي في الفيديو وهي تتبادل القبلات مع عمرو دياب، ولكن الأخير اكتفى بقبلة واحدة على الخد، ما جعل البعض يظنون أنها تعرضت للإحراج من هذا الفعل .

ليلى علوي: عمرو دياب بادر بالسلام وهو فنان كبير ومحبوب

نفت "ليلى" تعرضها للإحراج على يد الهضبة، خلال تواجدهما في حفل زفاف نجلة محمد السعدي، قائلة:"عمرو دياب فنان كبير ومحبوب من العالم كله، وهو ذوق جدًا وعمرنا ما سمعنا في تاريخه الطويل ده أي حاجة، وهو اللي جه سلم عليا وده بيحصل مع كل زملائه في الوسط مش أنا بس ".

 

وفي سياق آخر، تنتظر ليلى علوي، انطلاق عرض أجدد أعمالها السينمائية، بعنوان "جوازة توكسيك"، والذي مقر  أن يعرض يوم 4 يوليو بجميع السينمات المصرية.

 

تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟.

 

فيلم جوازة توكسيك بطولة بيومي فؤاد، ليلى علوي، نسرين طافش، ملك قورة، محمد أنور، تامر هجرس، إخراج محمود كريم.

أما عن آخر أعمالها السينمائية، عرض لها آخيرًا فيلم "مقسوم"، وحقق إيرادات ضخمة وقتها، وحصد إشادات واسعة من النقاد والجمهور .

 

قصة فيلم مقسوم 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتظهر ليلى علوى في العمل بشخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسماء إبراهيم في التسعينيات.

 

 أبطال فيلم مقسوم

فيلم "مقسوم" بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن وعمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.     

 

 وظهر خلال التريلر الرسمي للفيلم العديد من ضيوف الشرف مثل السيناريست تامر حبيب والنجم محمد ممدوح والنجمة ثراء جبيل والمخرج الكبير هاني خليفة.

 

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يغني “أحلى حاجة فيكي” في حفل زفاف محمد هاني – فيديو
  • كل ما تريدون معرفته عن عودة هنا الزاهد إلى الدراما بعد غياب ثلاث سنوات
  • بتوقيع عزيز الشافعي وتامر حسين.. عمرو دياب يضرب التريند بأحدث أعماله الغنائية الجديدة "الطعامة"
  • استنونا.. نور إيهاب تروج لـ مسرحية "ميمو"
  • تعرف على تفاصيل حفل محمد حماقي في ستاد 30 يونيو
  • خطوبة شيرين عيد الوهاب لرجل أعمال.. وحسام حبيب يعلق: أحلى حاجة في الدنيا
  • عمرو يوسف .. محور الشر في ولاد رزق 3
  • ليلى علوي بعد تعرضها لموقف مُحرج من عمرو دياب .. "هو اللي بادر بالسلام"
  • أبرز 10 تصريحات للشاب سعد أسامة.. بعد صفعة عمرو دياب
  • وفيات الثلاثاء .. 11 / 6 / 2024