شهد موسم دراما رمضان هذا العام 2024 ظهور عدد كبير من النجمات الشابة في  أدوار البطولة أمام فنانين كبار لهم ثقلهم، إذ تمت إتاحة الفرصة لهنّ ومنحهنّ مساحات درامية أكبر لإثبات مواهبهنّ من خلال إسناد أعمال وأدوار كبيرة لهنّ، إذ استطاعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أن تجمع بين الطاقات الشابة والجيل القديم.

وخلال هذا التقرير نستعرض أبرز النجمات الشابة اللاتي شاركن أمام فنانين كبار في رمضان 2024.

قدمت الفنانة ميرنا نور الدين شخصية دنيا زاد في مسلسل الحشاشين أمام الفنان كريم عبدالعزيز، الذي تمّ عرضه في موسم رمضان 2024 وحقق نجاحًا كبيرًا، إذ ظهرت بأداء مميز وحصدت على إشادة واسعة من قبل الجمهور والنقاد لتثبت أنّها جديرة بهذه المهمة.

جيهان الشماشرجي

شاركت الفنانة جيهان الشماشرجي في مسلسل جودر أمام الفنان ياسر جلال وعُرض في ماراثون رمضان 2024، إذ جسدت دور حبيبته شروق ضمن حكايات «ألف ليلة وليلة»، ولاقت ردود فعل إيجابية بعدما استطاعت أن تثبت موهبتها وإجادتها للشخصية.

كارولين عزمي

ومن الأعمال المميزة التي عُرضت في شهر رمضان 2024 مسلسل حق عرب، وتظهر خلاله كارولين عزمي بشخصية أنغام التي يقع بطل المسلسل أحمد العوضي في حبها، إذ جسدت الدور ببراعة ولقت استحسان كبير من قبل الجمهور، بسبب الأداء المميز الذي ظهرت به.

هاجر أحمد مسلسل المعلم

جاءت مشاركة الفنانة هاجر أحمد في مسلسل المعلم بجانب الفنان مصطفى شعبان، بعد عدد من الأعمال الناجحة التي قدمتها قبل ذلك، ونال المسلسل إشادة نقدية، واسعة ودخلت قلوب المشاهدين بالأداء المتميز الذي ظهرت به، إذ جسدت دور دهب الصديقة المقربة لزوجة المعلم الذي يؤدي دوره الفنان مصطفى شعبان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما رمضان المتحدة دراما المتحدة رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

قبل انطلاق موسم العيد.. 6 ملايين جنيه إجمالي إيرادات الأفلام في آخر 24 ساعة

ساعات تفصلنا عن انطلاق ماراثون أفلام عيد الأضحى 2024، الذي يضم نجوم الصف الأول، في منافسة قوية على شباك تذاكر الإيرادات، في وقت يتراجع فيه الإقبال على الأعمال المعروضة حاليا، في ظل بدء امتحانات الثانوية العامة، لكن خلال إجازة العيد، من المتوقع أن تجذب المواجهة القوية بين النجوم أحمد عز، محمد إمام، خالد النبوي، أحمد فهمي، الجمهور مجددا من خلال مجموعة من الأفلام المتنوعة، فمن يكون الحصان الرابح؟

إجمالي إيرادات الأفلام قبل انطلاق موسم عيد الأضحى

كشف مدير التوزيع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن»، أن إيردادات دور العرض السينمائية الحالية، التى تشهد عرض 6 أفلام، حققت أمس الثلاثاء، 5 ملايين و982 ألفًا و503 جنيهات، كإجمالي حصية أفلام: السرب، فاصل من اللحظات اللذيذة، شقو، عالماشي، بنقدر ظروفك، تانى تاني..

وأشار الدفراوي، إلى أن فيلم السرب، تمكن طوال أيام عرضه، من أن يغرد في الصدارة محتلا المركز الأول، بإجمالي إيرادات بلغ 42 مليونًا، 17 ألفًا و526 جنيها، وأن فيلم تاني تاني للفنانة غادة عبدالرازق احتل المركز الاخير محققًا 585 ألفًًا و433 جنيهًا.

أفلام عيد الأضحي 2024

وتضم قائمة أفلام عيد الأضحي 2024: فيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام، من إخراج شريف عرفة، الذي يجمعهما لاول مرة، بجانب فيلم ولاد رزق 3 بطولة الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين في عودة لسلسة أفلام ولاد رزق، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

ويدخل المنافسة فيلم عصابة الماكس للفنان أحمد فهمي، الذي يجمعه بالفنانة روبي لأول مرة، من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، بالإضافة لفيلم أهل الكهف للفنان خالد النبوي، بعد تأجيل عدة سنوات، وهو من إخراج عمرو عرفة، وعن رواية توفيق الحكيم وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر.

مقالات مشابهة

  • كلاكيت للمرة الثانية.. محمود حمدان يعلن تعاونة مع أحمد العوضي في رمضان 2025
  • أحمد العوضي يستعد لمسلسل جديد رمضان 2025.. اعرف التفاصيل
  • رمضان 2025.. أحمد العوضي يتعاون مع المؤلف محمود حمدان في مسلسله للموسم الرمضاني المقبل
  • عصام عمر يبدأ تصوير مشاهده في فيلم «سيكو»
  • أحمد جمال سعيد يدخل لوكيشن مسلسل وتر حساس قريبًا
  • قبل انطلاق موسم العيد.. 6 ملايين جنيه إجمالي إيرادات الأفلام في آخر 24 ساعة
  • محمد علاء يتعاقد على مسلسل «وتر حساس» بطولة صبا مبارك
  • بحبك يا أم يحيي.. محمد علي رزق يحتفل بعيد زواجه الثالث
  • منة فضالي توجه رساله لجمهورها في أحدث ظهور لها
  • بعد غياب 3 سنوات.. هنا الزاهد تعود إلى الدراما