صدى البلد:
2024-06-20@14:41:06 GMT

مجدي عبد الغني يكشف مفاجآت بشأن توثيق عقد كهربا

تاريخ النشر: 11th, April 2024 GMT

كشف مجدي عبد الغني، الذي كان عضوًا في مجلس إدارة اتحاد الكرة سابقًا، عن تورطه في توثيق عقد لاعب الكرة محمود كهربا مع نادي الزمالك قبل انتقاله إلى نادي أفيس البرتغالي ثم الانضمام إلى النادي الأهلي حاليًا.

وفي تصريحات له عبر قناة "صدى البلد"، أكد عبد الغني ولاءه للنادي الأهلي وصعوبة التعبير عن آرائه داخل النادي، ما دفعه للانتقاد في وسائل الإعلام، مشيرًا إلى أنه لم يجد فرصة للعمل داخل النادي وأن كرامته تتفوق على كل شيء.

وأكد أيضًا أن عقد كهربا مع الزمالك تم توثيقه بموافقة اتحاد الكرة، ولم يواجه أي تحقيق من قبل الفيفا، مشددًا على أن كهربا نفسه لم يعترض على صحة العقد.

وفيما يتعلق بتصريحات كهربا الأخيرة، استغرب عبد الغني عدم تقديمه شكوى إلى اتحاد الكرة في حال وجود أي تزوير في العقد، واعتبر تصريحاته تجاهلًا لحقوقه.

وختم تصريحاته بنصيحة للاعبين المحترفين بعدم التوقيع على عقود غير محددة، مؤكدًا أهمية الحرص على حقوقهم وتأمينها بشكل جيد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تصريحات كهربا النادي الأهلي اتحاد الكرة كهربا مجدي عبد الغني عبد الغنی

إقرأ أيضاً:

كاس تنتصر لبيراميدز أمام الجبلاية في عقوبة محمد الشيبي

قررت المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، إيقاف عقوبة محمد الشيبي، ظهير أيمن فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، المفروضه عليه من اتحاد الكرة، والتي تنص على إيقافه لمدة 6 مباريات بسبب واقعة حسين الشحات لاعب الأهلي.

وأقرت كأس بأحقية الشيبي في اللجوء إلى القضاء المدني، للبت في واقعة تعدي الشحات على لاعب بيراميدز، لتلزم اتحاد الكرة برفع الإيقاف فورا عن الدولي المغربي.

أرقام كولر مع الأهلي قبل مباراة الاتحاد السكندري "يورو 2024".. التعادل يحسم لقاء الدنمارك وسلوفينيا

وأصدرت كاس قرارا رفع الإيقاف عن الشيبي، بعد ٢٤ ساعة فقط من لجوء بيراميدز لها، للحفاظ على حقوق لاعبه، بعد تعرضه للإيقاف وتضامنا مع الدعوى التي رفعها محاميه ضد الجبلاية في الثاني عشر من يونيو الجاري.

وجاء قرار كاس ليصدم اتحاد الكرة الذي رفض خلال الساعات الماضية منح مسئولي بيراميدز خطابا يفيد بإيقاف عقوبة اللاعب لحين البت في الاستئناف المقدم من الشيبي ضد عقوبته.

وطالب بيراميدز الحصول على إفادة رسمية من الجبلاية بتعليق إيقاف الشيبي، ليحق للاعب المشاركة في المباريات لحين الفصل في التظلم المقدم منه.

واتخذ مسئولو الجبلاية هذه الخطوة، تجنبًا للدخول في صدام جديد مع مسئولي الأهلي، كون الأخير هو من تقدم بشكوى ضد الشيبي لمخالفته اللوائح برفعه دعوى قضائية ضد الشحات، ليأتي قرار كاس كالصاعقة على مسئولي اتحاد الكرة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. اتحاد الكرة يحدد موعد بدء قيد اللاعبين الموسم الجديد 2024-2025
  • اتحاد الكرة يوافق على طلب الأهلى بشأن استقدام حكام أجانب بلقاء القمة
  • محامي الشيبي يكذب اتحاد الكرة بعد قرار المحكمة الدولية.. بيان ناري
  • “كاس” تنتصر لبيراميدز أمام الجبلاية في عقوبة الشيبي
  • اتحاد الكرة : حكم الرياضية الدولية بشأن الشيبي مطابق لقرارنا .. والايقاف مرفوع عن اللاعب
  • أول رد من اتحاد الكرة على قرار المحكمة الرياضية في أزمة الشيبي
  • اتحاد الكرة: الإيقاف مرفوع عن الشيبي وله حق المشاركة مع بيراميدز
  • كاس تنصف الشيبي في أزمته مع اتحاد الكرة
  • كاس تنتصر لبيراميدز أمام الجبلاية في عقوبة محمد الشيبي
  • قرار عنيف من اتحاد الكرة ضد حكم مواجهة الزمالك والمصري