أبريل 11, 2024آخر تحديث: أبريل 11, 2024

المستقلة/- بمناسبة عيد الفطر المبارك دعت سامسونج الجمهور للمشاركة في الحملة التي اطلقتها للإلكترونيات الترويجية تحت شعار “هدايا العيد بقوة الذكاء الاصطناعي” ، حيث تقدم عروضا حصرية على أجهزتها المدعومة بالذكاء الاصطناعي، والتي تشمل الهواتف الذكية والتلفزيونات والأجهزة المنزليّة، بهدف جعل الاحتفال بهذا العيد تجربة استثنائيّة.

وبإمكان الشغوفين بالتكنولوجيا الآن ترقية أجهزتهم إلى أحدث أجهزة سامسونج بفضل العروض الجذّابة؛ والتي تتضمن خصومات كبيرة تصل إلى 32% على تشكيلة أجهزة سامسونج المعززة بالذكاء الاصطناعي من هواتف وتلفزيونات.

وتتوفر مجموعة متنوعة من العروض الحصريّة، مما يشجع عشاق التكنولوجيا على الاستفادة من ميزات الذكاء الاصطناعي المتقدمة الموجودة في أحدث أجهزة جلاكسي، وتلفزيونات Neo QLED 8K.

وتشمل العروض الحصرية – والتي تستمر حتى 22 نيسان/إبريل- نسبة خصم 23% على تلفزيونات سامسونج Crystal UHD  و QLED NeoوQLED .

أما هواتف سامسونج المدعومة بالذكاء الاصنطاعي فتشمل العروض نسبة خصم 32% على هاتف Galaxy M14 5G، وخصم 25% على هاتف Galaxy M54 5G، أما هاتف Galaxy S23 Ultra فتأتي نسبة الخصم عليه 11% ويأتي معه غطاء حماية مصنوع من الجلد عالي الجودة FOC S23 Ultra Leather Case  وساعة Galaxy Watch5 حيث تقدر قيمة هذه المجموعة التي تشتمل الغطاء والساعة بــ 444 ألف دينار عراقي

مرتبط

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

غوغل تختبر ميزة لحماية أجهزة أندرويد من السرقة

أعلنت غوغل أنها بدأت باختبار ميزة جديدة، ستساعد على حماية أجهزة أندرويد من السرقة.

أشارت غوغل إلى أن ميزة Theft Detection Lock المخصصة لأنظمة "أندرويد 15" يتم اختبارها حاليا عن المسجلين في برنامج اختبار أنظمة أندرويد الجديدة في البرازيل، ويمكن لأي مستفيد من هذا البرنامج في هذا البلد تجربتها.

وكان الخبراء في غوغل قد ذكروا في وقت سابق أن الميزة تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي، وصممت لاكتشاف الحركات أو الاستخدامات غير الاعتيادية للهاتف التي قد تشير إلى محاولة سرقته، وتعمل على قفل الأجهزة تلقائيا لحماية بياناتها.

إقرأ المزيد آبل تعلن عن نظام تشغيل جديد لحواسبها المحمولة

وبفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي يمكن لميزة Theft Detection Lock أيضا أن تكتشف فيما إذا كان الهاتف يتم استخدامه مع شبكات غير اعتيادية، أو اكتشاف ابتعاد الهاتف لفترة طويلة عن الشبكة التي اعتاد مستخدمه استعمالها، وبالتالي ستقوم بشكل تلقائي بقفل الهاتف.

ويختبر مستخدمو أنظمة أندرويد في البرازيل أيضا ميزات جديدة تتعلق بتطبيق "واتس آب"، وميزات تسهل عمليات البحث عن الأطباء وتحديد مواعيد لزيارة عياداتهم من خلال الإنترنت.

المصدر: 3dnews

مقالات مشابهة

  • “غوغل” تعلن اختبار ميزة جديدة لحماية أجهزة أندرويد من السرقة
  • “ميتا” تعلّق مشروع استخدام البيانات الشخصية في الذكاء الاصطناعي
  • لطيفة تستعين بالذكاء الاصطناعي لإصدار أغنية «يا ليالي».. فيديو
  • تفاصيل تصوير ألبوم لطيفة الجديد بالذكاء الاصطناعي.. فيديو
  • تعاون بين مكتب الذكاء الاصطناعي و«سامسونج»
  • صور "إباحية" لعشرات الطالبات بالذكاء الاصطناعي تثير ضجة في أستراليا
  • فضيحة جنسية تطال 50 طالبة بعد نشر صورهن بـ “الذكاء الاصطناعي”
  • مدرب الوظائف بالذكاء الاصطناعي في LinkedIn يكتب خطابات التقديم ويعدل سيرتك الذاتية
  • غوغل تختبر ميزة لحماية أجهزة أندرويد من السرقة
  • ميزة تعمل بالذكاء الاصطناعي في “واتساب”