ألقى المدير الفني السويسري مارسيل كولر، الذي يشرف على الفريق الأول لكرة القدم في نادي الأهلي، محاضرة مهمة للاعبيه في ساعات المساء الماضية.

رسالة عاجلة من كولر للاعبي الأهلي

وأكد على أهمية استعادة نغمة الانتصارات في مواجهة الفريق القادمة أمام فريق زد، والتي من المقرر أن تجرى مساء اليوم الخميس، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة لبطولة دوري NILE.

وفقًا لمصادر مطلعة، فإن كولر ناقش مع اللاعبين أهمية تحقيق الفوز في هذه المباراة، وضرورة حصد النقاط الثلاث لوقف سلسلة التعادلات والخسائر التي شهدها الفريق في الفترة الأخيرة في المباريات المحلية؛ وأشار إلى أن مباراة اليوم تعد اختبارًا هامًا جدًا قبل المواجهة المقبلة ضد الزمالك، وهو الغريم التقليدي، المقرر إقامتها الاثنين المقبل.

اتحاد اليد يحدد موعد مواجهات نهائي الدوري بين الأهلي والزمالك جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباراتي الأهلي والزمالك اليوم

وشدد كولر على أهمية التركيز الشديد في هذه المباراة، وعدم الانشغال بأي أمور أخرى، مع التركيز على استعادة الانتصارات وبناء الثقة لدى اللاعبين والجماهير، وحذرهم من أي نتيجة بخلاف الفوز، مشيرًا إلى أن ذلك قد يضع الفريق تحت ضغط كبير قبل المواجهة القادمة ضد الزمالك.

يذكر أن فريق الأهلي يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري، برصيد 18 نقطة من 9 مباريات، بينما يأتي فريق زد في المركز الخامس برصيد 24 نقطة من 16 مباراة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كولر الأهلي مارسيل كولر دوري نايل الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

تدريبات تأهيلية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري

 

 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجًا تأهيليًا خاصًا  خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب النادي استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.


يأتي ذلك وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، واستمرت هذه الفقرة لمدة 15 دقيقة تقريبًا، تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال وإشراف خاص من البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني.

دياز يحسم موقفه من الرحيل عن ليفربول نجم مانشستر سيتي يفضل الرحيل إلى ريال مدريد


وأدى لاعبو الفريق العديد من التدريبات التأهيلية الخاصة بتقوية العضلات بالإضافة  إلى تدريبات بدنية وفقًا للبرنامج الموضوع لتجهيزهم بالشكل الأمثل للمباراة المقبلة.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو في دوري نايل
  • تدريبات تأهيلية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • اليوم مواجهة قوية بين سلة الاتحاد والاهلى بدورى السوبر
  • الأهلي يدرس تجديد عقد موديست بسبب وسام أبو علي
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • حسام حسن يوجه رسالة عاجلة لـ محمد صلاح بعد تعادل مصر مع غينيا بيساو
  • 3 قرارات نارية من كولر قبل مواجهة فاركو في الدوري
  • موعد مواجهة الأهلي المحلية المقبلة بالدوري
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • ماذا قال محمد صلاح للاعبي منتخب مصر قبل مواجهة غينيا بيساو؟