في مواجهة مهمة ومؤجلة من الجولة الثامنة لبطولة الدوري المصري الممتاز "دوري Nile"، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق الاتحاد السكندري. 

تلعب المباراة على ستاد القاهرة الدولي، حيث يتطلع كلا الفريقين لتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث.

يُجري المدير الفني للزمالك، جوزيه جوميز، تغييرات على تشكيلة الفريق استعدادًا لهذه المواجهة، حيث من المتوقع عودة الثنائي عبد الله السعيد وناصر ماهر للمشاركة بعد غيابهما في المباراة السابقة ببطولة الكونفدرالية.

ومن المفترض أن يتم الاعتماد على الثنائي منذ بداية المباراة، بالإضافة إلى بداية اللاعبين سامسون أكينيولا وياسر حمد.

تشكيل الزمالك المتوقع في هذه المباراة يتضمن حراسة المرمى للحارس محمد عواد، فيما يُتوقع أن يكون خط الدفاع مؤلفًا من أحمد فتوح، ياسر حمد، حسام عبدالمجيد، وعمر جابر. في خط الوسط، يُتوقع تشكيل ثلاثي نبيل دونجا، محمد شحاتة، وعبد الله السعيد، بينما يُتوقع أن يكون خط الهجوم مكونًا من ناصر ماهر، زيزو، وسامسون أكينيولا.

تأتي هذه المباراة في سياق ترتيبي مختلف، حيث يحتل الزمالك المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة، بينما يحتل الاتحاد المركز الثالث برصيد 27 نقطة، وهو ما يجعل اللقاء مثيرًا للاهتمام والمتابعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاتحاد السكندري الدوري المصري الممتاز الزمالك تشكيل الزمالك جوزية جوميز سامسون أكينيولا فريق الاتحاد السكندري عبد الله السعيد

إقرأ أيضاً:

فرحة سكندرية بعد فوز الاتحاد السكندري بسوبر السلة

سادت حالة من الفرحة بين جماهير وعشاق نادى الاتحاد السكندرى بعد فوز الفريق الأخضر فى المباراة الرابعة مساء أمس فى نهائى سوبر السلة وحسم اللقب نهائيًا لصالح أبناء الشاطبى.

فرحة سكندرية بعد فوز الاتحاد السكندري بسوبر السلة

واحتفلت الجماهير التى صاحبت الفريق فى القاهرة عقب عودتها إلى الإسكندرية فى الساعات الأولى من صباح اليوم بالأغانى والمزامير.

وانتقدت الجماهير السكندرية موقف سيف سمير لاعب الأهلى عند استلامه ميدالية المركز الثانى وشنت هجوم ضده خلال مواقع التواصل الاجتماعى.

ووجهت الجماهير الشكر لمحمد مصيلحى رئيس النادى على دعمه للفريق وتوفير كافة الإمكانيات له وكذلك على توفير الحافلات والتذاكر للجماهير لمرافقة الفريق ومساندته.

وخاض الاتحاد السكندرى مع الأهلى 4 مباريات فاز الفريق الأخضر فى ثلاثة منها بينما فاز الأهلى فى واحدة ليعود درع الدورى إلى الإسكندرية.
 

مقالات مشابهة

  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام سيراميكا
  • فرحة سكندرية بعد فوز الاتحاد السكندري بسوبر السلة
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو بالدوري
  • تشكيل الاهلي أمام فاركو في الدوري المصري
  • ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مباراة اليوم الجمعة
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بالدوري
  • أحمد عمر يوجه رسائل للاعبي الاتحاد قبل مواجهة الأهلي
  • تعرف على رسالة أوجيستي للاعبي الأهلي قبل مواجهة الاتحاد
  • الاتحاد السكندري يأمل حسب اللقب أمام الأهلي في نهائي دوري السلة
  • غدًا .. رابع لقاءات الأهلي والاتحاد بنهائي دوري سوبر السلة