صدى البلد:
2024-06-11@22:15:33 GMT

مبادرة العيد أحلى تستقبل آلاف المواطنين بمطروح

تاريخ النشر: 11th, April 2024 GMT

تواصل مديرية الشباب والرياضة بمطروح احتفالاتها في اليوم الثاني لعيد الفطر المبارك، تحت شعار "العيد أحلى بمراكز الشباب"، تحت رعاية الدكتور "أشرف صبحي" وزير الشباب والرياضة، واللواء "خالد شعيب" محافظ مطروح، وبتوجيهات اللواء "إسماعيل الفار" مساعد وزير الشباب والرياضة والمشرف العام علي قطاع الشباب، الدكتور "محمد عبد القادر" وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات.

في ثاني أيام العيد.. محافظ مطروح يستقبل المهنئين ويوزع الهدايا على الأطفال ننشر أماكن مراكز فحص المقبلين على الزواج ومكاتب الصحة بإجازة عيد الفطر بمطروح


وأكد الدكتور "وليد عبد العزيز رفاعي" مدير عام الشباب والرياضة بمطروح، أنه تم تنفيذ مبادرة "العيد أحلى بمراكز الشباب"، ببعض مراكز الشباب، وتكثيف الأنشطة والبرامج المنفذة داخل مراكز الشباب خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

وأضاف "رفاعي" أن مراكز الشباب مفتوحة خلال عيد الفطر المبارك لتنفيذ مبادرة "العيد أحلى بمراكز الشباب" التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة، للعام الثالث على التوالي وبعد نجاحها الكبير خلال الأعياد السابقة، لإدخال البهجة والسرور على قلوب الأطفال.

وأوضح أن فعاليات المبادرة تتضمن تنفيذ يوم ترفيهي لأهالينا القاطنين بالقرى والنجوع والمدن الواقعة في النطاق الجغرافي لمراكز الشباب والتي تهدف إلى إدخال البهجة والسعادة عليهم من خلال تنفيذ عدد من الأنشطة داخل مراكز الشباب وإتاحة إمكانات المركز للجمهور وتتنوع بين ألعاب رياضية وأنشطة ترفيهية وملاهي أطفال وحمامات السباحة وصالات البلياردو وتنس الطاولة.

العيد احلى بمراكز الشباب العيد احلى بمراكز الشباب العيد احلى بمراكز الشباب العيد احلى بمراكز الشباب العيد احلى بمراكز الشباب 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات عيد الفطر العید احلى بمراکز الشباب الشباب والریاضة مراکز الشباب العید أحلى

إقرأ أيضاً:

شباب القليوبية تدشن مبادرة "أسرة مثالية في بيئة صحية"

دشنت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة القليوبية، مبادرة “أسرة مثالية في بيئة صحية” بالتنسيق مع قطاع خدمة المجتمع بكلية طب جامعة بنها بالتعاون مع نادى روتاري القاهرة، وذلك تزامنا مع احتفالات اليوم العالمى للبيئة، بمقر مركز شباب مدينة قها، وبمشاركة 250 عضوًأ من أعضاء مراكز الشباب و20 أسرة من الأسر المثالية.

 

تضمنت فعاليات المبادرة عده محاور وجلسات نقاشية حول اليوم العالمي للبيئه، بدور منظمات المجتمع المدني في دعم الصحة الانجابية والبيئة والصحة البدنية ودور مراكزالشباب في المحافظة على الصحه، وخلال اللقاء تم تقديم فقرات من أعضاء مراكز الفنون، وتأتى محاور المبادرة في ضوء أهداف التنمية المستدامه ورؤيه مصر 2030.

 

اكدالدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضه على أهمية الدور المجتمعي الذي تقدمه مراكز شباب في الاونة الاخيرة وتغيير الصورة الذهنية لمراكز الشباب لدى المواطنين باعتبارها مراكز خدمه مجتمعية ومراكز تنويريه تثقيفيه غير مقتصرة على ممارسه الرياضه فقط وفي هذا الصدد نفذت مديريه الشباب والرياضه بالقليوبيه العديد من المبادرات المجتمعيه بالتعاون مع كافه مؤسسات الدولة، بهدف رفع الوعي لدى النشئ والشباب والعمل على بناء الشخصية المتكامله من كافه الجوانب.

 

و أشاد المهندس مصطفى مجاهد، رئيس شركة المياة والشرب بالقليوبية ،بتنظيم مبادره “أسرة مثالية في بيئة صحية” والدور الذي تقدمه مديرية الشباب والرياضة في مجال خدمة المجتمع، لافتا إلى أنه سيتم تنفيذ عددمن المبادرات التوعويه بقضيه المياه والمحافظه عليها بالتعاون مع مديريه الشباب والرياضه بالقليوبيه، بهدف نشر ثقافه ترشيد المياه والمحافظه عليها بمراكز الشباب.


اختتم اللقاء بتكريم عدد 20 أسرة من الأسر المثاليه ،وتبادل الدروع، ويذكر أن مبادرة “أسرة مثالية في بيئة صحية” سيتم تنفيذها بعدد من مراكز الشباب خلال الفترة القادمة وفقا لبرنامج زمني ليشمل كافة أنحاء المحافظة.

مقالات مشابهة

  • رياضة القليوبية تستقبل لجنة من الوزارة لمتابعة عوامل الأمن والسلامة لحمامات السباحة
  • اجتماع عاجل بمديرية الشباب والرياضة لمناقشة سلبيات مراكز الشباب
  • شباب القليوبية تدشن مبادرة "أسرة مثالية في بيئة صحية"
  • الرياضة بالقليوبية تدشن مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» بمدينة قها
  • انطلاق فعاليات مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» بالقليوبية
  • الشباب والرياضة تطلق مبادرة الأفكار للشركات الناشئة.. رابط التسجيل والمواعيد
  • محافظ أسيوط يناقش خطة قطاع الشباب والرياضة بالمراكز والأحياء خلال الإجازة الصيفية
  • محافظ أسيوط يناقش خطة قطاع الشباب والرياضة بالمراكز والأحياء
  • الشباب والرياضة تستعد لانطلاق مبادرة «صيف شبـابنا» في شمال سيناء
  • «رياضة المنيا» تنفذ دورات تدريبية وورش عمل في مراكز الشباب