بوابة الوفد:
2024-05-20@03:02:36 GMT

ناشئات يد الأهلي يتوجن بلقب كأس مصر

تاريخ النشر: 11th, April 2024 GMT

توج فريق ناشئات النادي الأهلي  لكرة اليد مواليد 2006  ، بلقب كأس مصر، بعد أن تغلب على نظيره فريق 6 أكتوبر بنتيجة 40-27، في المباراة التي أقيمت بينهما في نهائي البطولة.

10 غيابات تضرب الأهلي قبل مواجهة زد الليلة

وقدم فريق ناشئات الأهلي مباراة قوية، وفرض سيطرته على مجريات اللعب، بفضل الدفاع المحكم والهجوم المنظم، ليتمكن من تحقيق الفوز وحصد اللقب.

وعقب نهاية اللقاء تسلم الجهاز الفني واللاعبات كأس البطولة وميداليات المركز الأول، واحتفل الجميع باللقب الذي حققه الفريق بعد مسيرة متميزة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي النادي الأهلي مصر كأس مصر 6 أكتوبر

إقرأ أيضاً:

انطلاق مباريات دوري الهواة بنادي صحم

انطلقت بنادي صحم بطولة النسخة الأولى من دوري الهواة للفرق الأهلية بمشاركة 22 فريقًا، بنظام خروج المغلوب، وتأتي إقامة البطولة بالتعاون مع الاتحاد العماني لكرة القدم في نسختها الأولى، والتي كانت سابقا تتبناها وزارة الثقافة والرياضة والشباب تحت مسمى بطولة "شجع فريقك" حيث سيكون نظام البطولة على ثلاث مراحل، المرحلة الأولى على مستوى النادي، والمرحلة الثانية على مستوى المحافظة، وأما المرحلة الثالثة والأخيرة ستكون على مستوى أندية سلطنة عمان.

وفي أولى مباريات البطولة والتي أقيمت على ملعب نادي صحم فاز فريق مخيليف على فريق الشبيبة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث استطاع الشبيبة التقدم بهدف السبق عن طريق بدر سبيت ليعود بعدها فريق مخيليف ويعدّل النتيجة عن طريق القاسم الشعيبي، لينتهي شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وفي شوط المباراة الثاني دخل الفريقان بغية تحقيق الانتصار لضمان التأهل لدور الـ16 لينجح مخيليف في إحراز الهدف الثاني عبر القاسم الشعيبي، بعدها بدقائق أضاف عبدالرحمن الفزاري الهدف الثالث، لتنتهي المباراة بفوز مخيليف بنتيجة 3/1 ويضع نفسه بين الفرق المتأهلة لدور الـ16.

وفي اللقاء الثاني استطاع فريق الهلال الفوز على فريق الروضة بهدف وحيد حمل إمضاء مشاري الكندي، وشهد اللقاء أداء جيدا من قبل اللاعبين رغم التحفظ في بداية المباراة، وسرعان ما دخل اللاعبون أجواء المباراة وسط مؤازرة جماهيرية للفريقين، وبهذا الفوز يضع الهلال نفسه في دور الـ16، وستختتم مباريات الدور التمهيدي من دوري الهواة ‫مساء الغد بقمة جماهيرية مثيرة تجمع كلا من فريق الردة والقرى، وفي اللقاء الثاني يلعب التعاون أما فريق سور الشيادي وعين كل منهم على انتصار يؤهلهم لدور ثمن النهائي.

مقالات مشابهة

  • اتحاد العوابي يحافظ على لقب بطولة دوري المركز الرياضي
  • سيتي يكتب التاريخ في «البريميرليج»
  • الاتحاد يحقق كأس بطولة المنطقة الغربية للهوكي
  • الأهلي يفوز بكأس البطولة الكروية بشمال الشرقية
  • ختام دوري المركز الرياضي بالعوابي
  • إدارة العميد توجه رسالة إلى الرئيس تبون
  • إدارة العميد توجه رسالة شكر إلى الرئيس تبون
  • ناصر الزعابي يحصد لقب بطولة فردي الأشبال للطاولة
  • حمدان بن مبارك يهنئ الوصل بلقب كأس رئيس الدولة
  • انطلاق مباريات دوري الهواة بنادي صحم