لقي شاب مقيم بمنطقة قحافة دائرة قسم ثان الفيوم، مصرعه غرقاً ببحر يوسف وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارة الإسعاف لموقع البلاغ وجاري البحث عن الجثة.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد حسن ابو عقرب مأمور قسم ثان الفيوم، جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بتلقيها بلاغا من الأهالي بغرق شاب ببحر يوسف وفور البلاغ انتقل ضباط قسم ثان الفيوم رفقة قوات الإنقاذ النهري بالمحافظة وسيارة الإسعاف لموقع الحادث.

وكشفت التحريات الأولية التي أشرف عليها اللواء حسام أنور مدير مباحث المحافظة، وقادها العقيد محمود هيبه مفتش المباحث والرائد هشام حسن رئيس مباحث المركز، أن الشاب يدعى "كريم احمد جمال" 17 سنة ومقيم بمنطقة قحافة شارع الترعة واثناء لهوه هو وصاحبه قام صاحبه بزجه ناحية البحر فانزلقت قدمه مسفراً ذلك عن سقوطه داخل المياه.

وتكثف قوات الإنقاذ النهري جهودها للعثور على جثة الشاب، فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة الفيوم الانقاذ النهري حوادث الفيوم

إقرأ أيضاً:

بسبب ارتفاع درجات الحرارة.. مصرع عجوز ونجلها بحريق منزل بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت حي الحواتم بدائرة مركز شرطه ثان الفيوم بمحافظة الفيوم، اليوم الجمعه، وقوع حادث مأساوي نتيجة نشوب حريق هائل في منزل بسبب ماس كهربائي بالدائرة الكهربائية للمنزل نتج بسبب ارتفاع درجات الحرارة، مما أسفر ذلك عن مصرع عجوز ونجلها ، وتم نقل الجثتين إلى مشرحه مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة .
تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان الفيوم، يفيد بتلقيه بلاغا من شرطة النجدة يفيد وجود بلاغ من الأهالى بنشوب حريق في منزل مكون من طابق واحد بحي الحواتم ، والذي أسفر عن وفاة عجوز وتدعى" مصريه .م 80عاما ونجلها ويدعى" محمد .فتحي 49عاما .
 

وانتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، حيث تمت السيطرة على الحادث قبل امتداده المنازل المجاورة، وتم عمل التبريد خشية من اندلاع النيران مرة أخري، كما نقلت سيارت الإسعاف الجثتين إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام .

وتبينّ من التحريات الأولية أنّ ماس كهربائى في الدائرة الكهربية بالمنزل تسبب في اشتعال الحريق، ويرجع ذلك بسبب ارتفاع دراجة الحرارة ، وأنّ الحريق لم يكن بفعل فاعل، وعدم وجود أي شبهة جنائية في اشتعال الحريق، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مصرع طفله بالفيوم بسبب صعق كهربائى من كولدير مياة
  • توسيع عمليات البحث للعثور على جثتين لطالبين غرقا في نهر النيل بالصف
  • حاول ينقذ شقيقة فغرق معه.. جنازة شقيقين ماتا غرقًا في مجرى مائي بالغربية
  • مصرع 3 أشخاص غرقا أثناء السباحة بترعة بمركز أبنوب في أسيوط
  • مصرع جهاد شعبان حرقًا يُشعل فتيل الثأر بـ3 مصابين بقرية كحك بحري بالفيوم
  • مصرع طالبين غرقا في نهر النيل بقرية الديسمي في الصف بالجيزة
  • مصرع عجوز ونجلها في حريق منزل بالفيوم
  • بسبب ارتفاع درجات الحرارة.. مصرع عجوز ونجلها بحريق منزل بالفيوم
  • الإنقاذ النهري ينجح في انتشال جثمان عامل كافتيريا لقى مصرعه أثناء إنقاذ 3 أطفال بالشرقية
  • انتشال جثمان طفل غرق فى مياه ترعة بالشرقية