صحيفة الاتحاد:
2024-06-12@08:42:48 GMT

كريم عبد العزيز يستعد لـ 3 أفلام

تاريخ النشر: 12th, April 2024 GMT

القاهرة (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة يسرا.. «طبيبة شريرة» في «شقو» راكان.. من «الفيديو كليب» إلى السينما والتلفزيون

يستعد كريم عبد العزيز لتصوير 3 أفلام دفعة واحدة، معلناً تفرغة للسينما في الفترة المقبلة. وكشف كريم لـ«الاتحاد» عن أن الفيلم الأول «شغل كايرو» يجمعه مع نانسي عجرم في أولى تجاربها التمثيلية، والتي ستشكل إضافة كبيرة للسينما.

وقد تم الاتفاق على هذا المشروع أثناء عرض مسرحية «السندباد»، وهو فيلم رومانسي كوميدي يدور حول شخص يقوم بالنصب عليها وتحاول في الوقت نفسه أن تنصب عليه. وأضاف أن الفيلم الثاني هو «لعب عيال»، ويناقش في إطار كوميدي مشكلات الحياة الزوجية، مع منى زكي ومحمد ممدوح، تأليف أحمد حسني وإخراج طارق العريان. أما المشروع الثالث فهو الجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»، عن رواية للكاتب أحمد مراد، ويرصد حياة طبيب نفسي يمر بمشاكل عدة في حياته المهنية والشخصية، ويغيب عن العمل 5 سنوات قبل أن يعود مجدداً ويكشف الكثير من الأسرار. 
وقال عبد العزيز إنه سيظهر ضيف شرف في فيلم «ولاد رزق 3»، إخراج طارق العريان، ومن المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل، وسيكون نقلة مختلفة في أعمال الأكشن، إذ يواكب الأفلام العالمية. وأشار إلى أنه مشتاق لخوض تجربة المسلسلات الصعيدية مع الكاتب عبد الرحيم كمال الذي يعكف على كتابة سيناريو لم يقرأه بعد، ولديه شغف كبير لتجسيد الشخصية. 
وأوضح كريم أنه يختار أعماله التي يشعر بها، ويحرص على التنوع، ولذلك فإن أعماله قليلة مقارنة بعدد السنوات التي عمل فيها بالتمثيل. وأعرب عن أمنيته خوض تجربة المسلسلات القصيرة من 6 أو 10 حلقات، والتي تُعرض على المنصات، ويشعر بأنها أقرب إلى السينما لأن إيقاعها أسرع، وهو يعمل على التحضير لمسلسل جديد في إطار تشويقي، إخراج أحمد نادر جلال.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الأفلام المصرية السينما السينما المصرية كريم عبد العزيز

إقرأ أيضاً:

أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل «عصابة الماكس» لـ أحمد فهمي

أيام قليلة تفصلنا عن بدء عرض فيلم «عصابة الماكس»، بطولة الفنان أحمد فهمي، بدور العرض السينمائية، وذلك ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

وخلال السطور التالية تستعرض «الأسبوع»، التفاصل الكاملة لـ فيلم عصابة الماكس وأبطاله.

تفاصيل فيلم عصابة الماكس

تدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول المكسيكي الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

فيلم عصابة المكسبرومو فيلم عصابة الماكس

وطرحت الشركة المنتجة لـفيلم عصابة المكس، البرومو الرسمي للعمل، والذي كشف عن ظهور أحمد السقا وحمدي الميرغني وحمو بيكا كضيوف شرف في العمل، الذي ستدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد أحمد فهمي من خلاله شخصية رئيس عصابة يحاول تنفيذ العديد من العمليات الإجرامية، كما تجمعه قصة حب مع روبي، ومع تتابع الأحداث تمر حياتهم بالعديد من الأزمات.

View this post on Instagram

A post shared by VOX Cinemas Egypt (@voxcinemasegypt)

أبطال عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس، يضم في بطولته عدد من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد فهمي، لبلبة، روبي، أوس أوس، أحمد فهيم، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، أحمد السقا، صلاح عبد الله، هشام ماجد، محمد ثروت، محمد لطفي، وآخرين.

اقرأ أيضاًأبطال فيلم عصابة الماكس يكشفون عن اسماء شخصياتهم خلال الأحداث

محمد لطفي يكشف عن شخصيته في فيلم «عصابة الماكس» (صور)

روبي تروج لـ فيلم عصابة الماكس ضمن أفلام عيد الأضحى 2024

مقالات مشابهة

  • أفلام عيد الأضحى 2024.. محمد لطفي يستعد لعرض أولاد رزق 3 بهذه الطريقة «صورة»
  • محمد لطفي يكشف شخصيته فى فيلم "ولاد رزق 3"
  • شاهد.. محمد ممدوح يروج لشخصيته فى فيلم "ولاد رزق 3"
  • أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل «عصابة الماكس» لـ أحمد فهمي
  • أكشن وكوميدي.. أفلام عيد الأضحى 2024 على شاشات السينما
  • محمد ممدوح يروج لدوره في فيلم ولاد رزق 3
  • أكشن وكوميدي.. القائمة الكاملة لـ أفلام عيد الأضحى 2024
  • «هتدغدغي الدنيا».. أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز على مسلسلها في رمضان
  • ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل رمضان 2025
  • أحمد عز يروج لأحدث أعماله السينمائية الجديدة "ولاد رزق 3"