بدأت الفنانة إلهام شاهين، التحضيرات لمسلسل جديد، من المقرر عرضه العام القادم، خارج موسم دراما رمضان 2025.

وتابعت إلهام شاهين، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهاد سمير وعبيدة أمير، ببرنامج «ليالي العيد»، على قناة صدى البلد، قائلة: «نجاح ألفريدو خلاني أخاف، ولازم أقدم لكم مسلسل بنفس مستوى ألفريدو وأحسن إن شاء الله».

وكشفت إلهام شاهين، عن طقوس استقبالها عيد الفطر المبارك، قائلة: «العائلة كلها بتتجمع عشان نصلي صلاة العيد، وبنروح بعد كده زيارة لماما في المقابر، وبعد كده بنطلع على مكان حلو أنا وأخواتي وأولادهم نتغدى».

وأكدت إلهام شاهين على أن ابنة شقيقتها الفنانة إلهام صفي الدين، أحلى شئ في حياتها، قائلة: «إلهام الصغيرة دي أحلى حاجة في الدنيا، وأنا سيبتلها الساحة، كان عندها مسلسلين في رمضان، وجسدت شخصيتها في أعلى نسبة مشاهدة ببراعة شديدة، وكانت مفاجأة بالنسبة لي وبالنسبة لناس كتير».

وأشادت إلهام شاهين، بدور ابنة شقيتها إلهام صفي الدين أيضًا في مسلسل «إمبراطورية ميم»، عندما قامت بحلاقة شعرها زيرو ضمن أحداث المسلسل، مشيرة إلى أنها :«بتحب الفن اوي وربنا يوفقها».


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إلهام شاهین

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يصدم جمهوره بسبب مسلسل رمضان (تفاصيل)

أثار النجم محمد رمضان حيرة جمهوره بعدما نشر على صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام منشور مفاده غيابه عن الموسم الرمضاني 2025، حيث كتب"رسمياً غيابي عن دراما رمضان٢٠٢٥".

وهو ما سبب جدل كبير وخاصة بعد  أن كشف نمبر وان في مداخلة هاتفية منذ عدة أشهر في مداخلة هاتفية على شاشة تواجده في الموسم القادم لرمضان قائلًا DMC: "خدت إجازة من رمضان 2024، وإن شاء الله هكون موجود في رمضان 2025 مع الشركة المتحدة".

و كانت آخر أعمال محمدر رمضان في الموسم الرمضاني هو عام 2023 حيث قدم المسلسل الأعلى مشاهدة "جعفر العمدة" من إخراج محمد سامي وشارك معه في بطولته أحمد داش، مي كساب، هالة صدقي، منة فضالي، جوري بكر، منذر ريحانة وغيرهم.

وكان قد شارك الفنان محمد رمضان، جمهوره أحدث صور حفله الأخير الذي أقيم تحت سفح الأهرامات.

ونشر رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع "انستجرام" بعض الصور مع جمهوره خلال الحفل، معلقًا: "حب الناس دا اللي يهمني، عشان كدا الدنيا هتحلو".

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من إلهام شاهين على نجاح فيلم «ولاد رزق 3» (صورة)
  • إلهام شاهين تهنئ أبطال وصناع فيلم "ولاد رزق3": أقوى أفلام الأكشن فى تاريخ السينما العربية
  • خاص.. إلهام شاهين تكشف لـ "الفجر الفني" عن تعاونها مع هالة صدقي وليلى علوي بهذا العمل
  • فيلم جديد يجمع إلهام شاهين وهالة صدقي وليلى علوي بعد 28 عاما من «يا دنيا يا غرامي»
  • بعد 29 عاماً.. فيلم جديد يجمع إلهام شاهين وليلى علوي وهالة صدقي
  • محمد رمضان يصدم جمهوره بسبب مسلسل رمضان (تفاصيل)
  • إلهام شاهين: "ولاد رزق" أقوى أفلام الأكشن فى تاريخ السينما العربية
  • رسميًا.. محمد رمضان يعلن غيابه عن موسم دراما رمضان 2025
  • تحت رعاية وزارة الشباب.. حفل للأطفال بمركز شباب بشتيل في ثالث أيام العيد
  • أضحية العيد تُعرّض أحمد العوضي لانتقادات حادة