أعلنت هيئة الأزياء السعودية عن إطلاق النسخة الثانية والمقبلة من أسبوع الموضة في الرياض للعام 2024، وتأتي نسخة هذا العام من أسبوع الموضة في الرياض من جديد لاكتشاف وتسليط الضوء على أبرز علامات الأزياء السعودية الناشئة والمتمرسة في القطاع، حيث تحتشن الرياض عاصمة السعودية هذا الحدث الهام من جديد. 

اقرأ ايضاًإطلالات عيد الفطر 2024 من وحي الملكة رانيا

وفي الجهزد المستمرة لتعزيز صناعة الأزياء السعودية الأكثر تطورا على مستوى الشرق الأوسط، فقد أقيم في العام الماضي أسبوع الأزياء الأول في الرياض ليحقق نجاحا ضخما حيث مثل محطة تاريخية هامة في عالم الأزياء والموضة العالمية.

يشكل إقامة أسبوع الموضة في الرياض 2024، مناسبة فريدة لإظهار التنوع الكبير والإبداع الذي تحتضنه المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى إبراز المواهب المحلية الشابة، كما يساعد على اجتياز الحدود وعكس الإرث الذي تمتلكه المنطقة من خلال عالم الأزياء الواسع، حيث تستمر هيئة الأزياء والفنون بإثراء ومنح المزيد من الفرص القوية لمشهد الموضة والأزياء السعودي بإطلاق النسخة الثانية من أسبوع الأزياء في الرياض 2024.

موعد أسبوع الأزياء في الرياض 2024 

أما عن موعد أسبوع الموضة في الرياض 2024، فقد قامت هيئة الأزياء بالإعلان عبر منصاتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي عن موعد إقامة أسبوع الموضة في الرياض 2024، والذي سيقام من 17 إلى 21 من أكتوبر 2024، حيث يستعد جمهور الموضة لأسبوع مليئ بالمفاجأت والإبداعات المتجددة لمشاهدتها في النسخة الثانية من أسبوع الموضة في الرياض.

اقرأ ايضاًدليلك لاعتماد الفستان الأبيض المنقوش بالورود في ربيع وصيف 2024.. التريند الأبرز

وبالتأكيد ستأتي هذه النسخة بمجموعة من أبرز الفعاليات والعروض والمعارض الراقية، وبمشاركة مجموعة كبيرة من أبرز الأسماء اللامعة في عالم صناعة الموضة السعودية حيث من المتوقع الإعلان عن الفعاليات المصاحبة لأسبوع الأزياء في الرياض 2024 وأيضا وقائمة أسماء العلامات المشاركة خلال أيام قليلة.

أبرز لحظات أسبوع الأزياء في الرياض 2023 


احتضنت النسخة الأولى من أسبوع الأزياء في الرياض 30 علامة سعودية قدمت خلال أسبوع الأزياء إبداعاتها بعروض منوعة بين أزياء راقية وملابس الرجالية وملابس سهرة وملابس جاهزة للإرتداء (Ready To Wear).

شملت قائمة علامات أسبوع الأزياء في الرياض مجموعة ضخمة من أبرز مصممين سعوديين، من بينهم  أباديا وعدنان أكبر ودار الهنوف وأتيلية حكايات وأروى البناوي وفاطمة عبد القادر وهالة الغرباوي ونبيلة ناظر ونور الظاهري وكوثر الهريش ومنى الشبل وبافون وإيمان جوهرجي ويوسف أكبر ونورة سليمان وتيما عابد وهونيدا، بالإضافة إلى لومار ومزرود وعلامة 1886.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أسبوع الموضة في السعودية هيئة الترفيه هيئة الأزياء أسبوع الأزیاء فی الریاض النسخة الثانیة

إقرأ أيضاً:

ألمانيا تكتسح اسكتلندا بخماسية في افتتاح كأس أمم أوروبا 2024

لم يفوت المنتخب الألماني، المعروف بلقب “الماكينات”، فرصة افتتاح كأس أوروبا 2024 المقام على ملعب أليانتس أرينا في ميونيخ، لاستعراض مؤهلاته ويدك شباك المنتخب الأسكتلندي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

وتأتي النسخة الحالية من البطولة القارية بعد ثلاث سنوات من إقامة النسخة السابقة أمام حشود محدودة بسبب جائحة كوفيد-19 التي أجبرت الاتحاد الأوروبي على تأجيل المسابقة من 2020 إلى 2021.

كما نُظّمت في مدن في جميع أنحاء القارة، من إشبيلية الإسبانية إلى عاصمة أذربيجان باكو، بخلاف النسخة الحالية التي تقام حصرًا في الأراضي الألمانية.
محتوى اعلاني

ويشارك 24 منتخباً في المسابقة القارية المرموقة بنسختها السابعة عشرة والتي ستقام خلالها 51 مباراة. وسيقام النهائي في 14 يوليوز في برلين.

وتُوّج المنتخب الإيطالي بالنسخة الأخيرة على ملعب ويمبلي، وذلك بفوزه على إنجلترا في المواجهة النهائية بركلات الترجيح.

مقالات مشابهة

  • محافظ هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية يهنىء القيادة الرشيدة بمناسبة عيد الأضحى
  • الداخلية السعودية: تتم حاليا المرحلة الثانية لنقل الحجاج إلى مزدلفة
  • سفير إيران لدى الرياض: السعودية مشكورة تبذل جهودا مضنية لتيسير شؤون الحجاج
  • أحدث صيحات الموضة للمحجبات في عيد الأضحى 2024
  • كل ما تريد معرفته عن الإجهاد الحراري التي تحذر منه وزارة الصحة السعودية
  • ألمانيا تكتسح اسكتلندا بخماسية في افتتاح كأس أمم أوروبا 2024
  • تارا عماد تطل بالتريكو وتعكس قوامها الرشيق
  • “هيئة النقل” تطلق مبادرة “انسياب” بنسختها المتطورة لقياس حركة مرور حافلات الحجاج
  • انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم البورصة الأردنية بنسبة 0.49% في أسبوع
  • الرياض.. 100 ألف رأس من الماشية في الأسواق و31 ألف ذبيحة خلال أسبوع