شارك الفنان الشاب كريم إيهاب في الموسم الرمضاني 2024، من خلال مسلسل صدفة، بطولة ريهام حجاج، حيث قدم دور أحد الطلاب بالمدرسة التي تعمل بها «صدفة».

وأعرب الفنان كريم إيهاب عن سعادته بخوضه هذه التجربة في الماراثون الرمضاني، موضحاً بانها فرصة جيدة له.

كريم إيهاب: سعيد بالمشاركة في موسم دراما رمضان

وتحدث كريم إيهاب في تصريحات خاصة لـ«الوطن» عن أول تجربة له في الموسم الرمضاني 2024، كاشفاً عن أن هذا الموسم من أول المواسم التي يشارك بها في شهر رمضان، وتعتبر هذه التجربة من أكثر التجارب التي أمتعته خاصةً ـن شهر رمضان من الأشهر الذي تزداد فيها نسب المشاهدة، لذا يستطيع الممثل أن يثبت قدراته خلال هذا الشهر.

كواليس العمل في مسلسل صدفة

وتحدث الفنان الشاب عن الكواليس داخل المسلسل، موضحاً أنها كانت مليئة بكثير من الضحك، كما أن الأجواء كانت عائلية وبها كثير من التعاون والتشجيع بين فريق العمل، وكشف عن الصداقات التي اكتسبها من هذا العمل.

وذكر «إيهاب»، أنه سعيد بردود أفعال الجمهور، وسعيد أيضًا بترشيحه لهذ العمل عن طريق الفنانة ريهام حجاج.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كريم إيهاب مسلسل صدفة صدفة أحداث مسلسل صدفة مسلسل صدفة الحلقة الأخيرة کریم إیهاب

إقرأ أيضاً:

أحمد عبدلله محمود يكشف كواليس وأسباب نجاح دوره في مسلسل "حق عرب"

 

كشف الفنان أحمد عبدلله محمود أسباب نجاح دوره وكواليس تصويره في مسلسل "حق عرب"، بطولة الفنان أحمد العوضي، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2024، وذلك خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامجه "واحد من الناس"، المذاع عبر شاشة قناة "الحياة".

قال أحمد عبدلله محمود أنه سعيد بمشاركته في مسلسل حق عرب  وسعيد أيضا بالنجاح الكبير الذي ناله العمل مضيفا:" أنا لمست مع كل من أراه في الشارع ومدى اهتمامهم بمتابعة حق عرب، لدرجة أن بعض الناس كانوا يقولوا لي مالكش دعوة بعرب السويركي لأنه غلبان ".

وتابع مشيرا في حديثه إلى أصعب المشاهد في المسلسل قائلا:" مشهد الموت كان من أصعب المشاهد، المخرج أصر على أن يتم خنقي داخل الكيس، وكنت هتختنق فعلًا، وتم إعادة المشهد لأكثر من مرة".


آخر أعمال أحمد عبدلله محمود

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد عبدلله محمود الفنية، هو مشاركته في موسم رمضان الماضي 2024، من خلال مسلسل "حق عرب" بطولة الفنان أحمد العوضي، ومسلسل "المعلم" بطولة الفنان مصطفى شعبان.

أبطال وصناع مسلسل "حق عرب"

شارك في بطولة مسلسل "حق عرب" كوكبة من نجوم الفن أبرزهم:أحمد العوضي، وفاء عامر، رياض الخولي، إبراهيم السمان، أحمد صيام، أحمد عبدلله محمود، سلوى عثمان، كارولين عزمي، وليد فواز، دنيا المصري، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

أبطال وصناع مسلسل "المعلم"

ضم مسلسل "المعلم" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، هاجر أحمد، طارق النهري، منز رياحنة، سلوى عثمان، أحمد عبدلله محمود، وغيرهم، ومن تأليف محمد الشواف، ومن إخراج مرقس عادل.

مقالات مشابهة

  • محمد علي رزق: دخلت التمثيل صدفة ومرحلة المخرج خالد جلال الأهم في مشواري الفني
  • أحمد عبدلله محمود يكشف كواليس وأسباب نجاح دوره في مسلسل "حق عرب"
  • فايا يونان تكشف عن كواليس مسلسل تاج لـ "تيم حسن"
  • كريم قاسم يروج لفيلم ولاد رزق 3: «لازم الصغير يكبر» (فيديو)
  • لهذا السبب.. سلوى عثمان تتصدر تريند "جوجل"
  • فنانون حجزوا مقاعدهم في دراما رمضان 2025.. أحمد مكي يبتعد عن الكوميديا
  • منها جودر.. مسلسلات حجزت مقعدها في دراما رمضان 2025
  • بعد نجاحه في كوبرا.. محمد إمام يخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل من إنتاج مها سليم
  • أول تعليق من أحمد العوضي بعد إعلان ياسمين عبد العزيز المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل
  • ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025 | صور