صــدر عــــن المديريّـة العـامّـة لقــوى الأمــن الـدّاخلي ـ شعبة العـلاقـات العـامّـة البــــــلاغ التّالــــــي:


في إطار المتابعة المستمرّة التي تقوم بها القطعات المختصّة في قوى الأمن الدّاخلي لملاحقة المطلوبين للقضاء في مختلف المناطق اللبنانية، وبخاصّةٍ الخطرين منهم، وتحديد أماكن وجودهم، وتوقيفهم.



ونتيجة الجهود الاستعلاميّة والميدانيّة التي قامت بها شعبة المعلومات، توصّلت إلى تحديد مكان وجود أحد المطلوبين للقضاء في محلّة السّرايا العتيقة - طرابلس، ويُدعى:

ف. ف. (مواليد عام 1997، لبناني)
يوجد بحقّه مذكّرتي توقيف بجرم محاولة قتل، مذكّرة توقيف بجرم ترويج مخدّرات وخلاصة حكم بجرم أسلحة، ومطلوب بجرم إطلاق نار في محلّة القِبّة.

أعطيت الأوامر للعمل على مراقبته تمهيدًا لتوقيفه، بالتنسيق مع القضاء.

بتاريخ 31-3-2024، وبعد رصدٍ ومراقبة دقيقة تمكّنت دوريّات الشّعبة من تنفيذ كمينٍ محكم في محلّة السّرايا العتيقة، أدّى إلى توقيفه، وضبطت هاتفه الخلوي.

أجري المقتضى القانوني بحقّه وأودع المرجع المعني، بناء على إشارة القضاء المختص.      

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

بالصورة.. نادي إشبيلية يتفاعل بشكل مثير مع الضجة التي أثارها النصيري خلال مواجهة زامبيا

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

كما هو معلوم، تفاعلت جماهير مغربية بغضب كبير مع السلوك غير الرياضي الذي صدر عن اللاعبين "حكيم زياش" و"يوسف النصيري"، تزامنا مع استبدالهما من قبل الناخب الوطني "وليد الركراكي"، خلال مواجهة أول أمس الجمعة، ضد منتخب زامبيا، برسم التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2026.

وارتباطا بالموضوع، تفاعل نادي "إشبيلية" الإسباني مع هذا الجدل الذي أحدثه مهاجمه "يوسف النصيري"، حيث نشر عبر حسابه الرسمي على الفيسبوك، صورة للاعبه المغربي، أرفقها بتعليق مثير، جاء فيه: "حقيقة غير قابلة للنقاش.. أفضل مهاجم في العالم".

في ذات السياق، تساءل عدد من المغاربة عن الغاية من نشر هذا التعليق الذي وصف بحسب عدد من المتابعين بـ"المستفز"، سيما أنه جاء مباشرة عقب الحركة غير الرياضية التي قام بها "النصيري" بعد تغييره خلال مواجهة زامبيا الأخيرة، بسبب أدائه المتواضع وعدم قدرته على تسجيل أي هدف في هذه المقابلة.

غير أن البعض الآخر من المعلقين، شدد على أن هذه الخطوة التي اتخذها نادي إشبيلية الإسباني، تدخل في نطاق دعمها النفسي والمعنوي للاعبها المغربي "يوسف النصيري"، الذي يعد من أبرز عناصره الأساسية، مشيرين إلى أنه سلوك عادي واعتيادي تنتهجه جل الفرق الكبرى، خاصة في المحن والشدائد التي يمر منها لاعبوها.

في مقابل ذلك، يعتقد البعض المتبقي من المتفاعلين مع الموضوع، أن هذه الخطوة التي قامت بها إشبيلية، تندرج في إطار مخططها التسويقي الرامي إلى بيع "النصيري" خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث تشير بعض التقارير إلى أن عددا من الأندية الانجليزية الشهيرة، من قبيل المان يونايتد، توتنهام ووست هام، عبرت عن رغبتها الجادة في التعاقد مع المهاجم المغربي خلال الميركاتو الصيفي، غير أن نادي الاسباني، اشترط حصوله على ما لا يقل عن 30 مليون يورو، نظير التخلي عن خدمات ابن فاس.

مقالات مشابهة

  • الأمن يداهم أخطر بؤرة إجرامية ويضبط مواد مخدرة بقيمة 415 مليون جنيه
  • يورو 2024.. ألمانيا تشدد إجراءاتها استعدادا لـ"أخطر مباراة"
  • بالصورة.. شاهدوا ماذا حصل في مكان سقوط المسيرة الإسرائيلية بالجنوب
  • ٨ صفقات مطلوبة في الزمالك.. وبن شرقي ومصطفى فتحي على رأس المطلوبين
  • بالفيديو.. توقيف عصابة تقوم بالترويج لحملات حج وهمية في السعودية
  • السعودية.. توقيف عصابة نصب واحتيال تقوم بالترويج لحملات حج وهمية
  • بالصورة.. نادي إشبيلية يتفاعل بشكل مثير مع الضجة التي أثارها النصيري خلال مواجهة زامبيا
  • بعد عملية مراقبة دقيقة.. مطلوب للقضاء يقع بقبضة المعلومات
  • إدراج رئيسة وزراء أوكرانيا السابقة تيموشينكو على قائمة المطلوبين في روسيا
  • بالصور.. حريقٌ كبير التهم أحراج عكار العتيقة!