كشفت الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة كوم أمبو بمديرية أمن أسوان من إحدى المستشفيات بإستقبال (3 أشخاص "مصابين بأعيرة نارية" ، متوفى).

بالانتقال وبسؤال والد إثنين منهم إتهم (عاطل - مقيم بدائرة المركز).. بإطلاق أعيرة نارية تجاههم من سلاح نارى (فرد خرطوش) كان بحوزته حال تواجدهم بدائرة المركز على آثر وجود خلافات مالية بينهم.

. مما أدى لحدوث حالة الوفاة والإصابات المشار إليها.
عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم ، والسلاح المستخدم فى الواقعة.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: قتل اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

المشدد 7 سنوات لـ3 متهمين سرقوا دراجة نارية بقليوب باستخدام الفلفل الحار

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الخامسة، برئاسة المستشار أحمد رفعت النجار، وعضوية المستشارين راغب محمد راغب رفاعي، وأمير محمد عاصم، وطلال محمد عبد الحميد رضوان، وأمانة سر رضا جاب الله، بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات للمتهمين الأول والثانى والثالث، لاتهامهم بإلقاء مادة فلفل حار على عين سائق لشل حركته وسرقة دراجته البخارية بالطريق العام، وبراءة المتهم الرابع بدائرة قسم شرطة قليوب محافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 7433 لسنة 2023 جنايات قسم قليوب، والمقيدة برقم 4094 لسنة 2023 كلي جنوب بنها، "محمد ح م"، 18 سنة، سائق، و"أحمد م م"، 18 سنة، سائق، و"بيومى ح ب"، 23 سنة، عامل، و"محمد ا س"، 23 سنة، سائق، مقيمين أبو الغيط بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية لأنهم في يوم 11 / 5 / 2023 بدائرة قسم شرطة قليوب محافظة القليوبية المتهمين من الأول إلى الثالث سرقوا المنقولات المبينة وصفاً وقيمة بالأوراق الدراجة البخارية قيادة المجني عليه عمار محمد الحسيني حسين، وكان ذلك بطريق الإكراه الواقع عليه.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهمين قاموا باستخدام مادة "فلفل حار" بأن قاموا بإلقائها على أعينه وقد تمكنوا بتلك الوسيلة القسرية من شل مقاومته والاستيلاء على المسروقات وكان ذلك بالطريق العام ليلا على النحو المبين بالتحقيقات، كما أن المتهم الرابع  أخفى أشياء مسروقة وهي الدراجات البخارية المتحصلة من جناية السرقة بالاكراه مع علمه بذلك.







مقالات مشابهة

  • متحدث الزمالك: نجهز عرضًا ماليًا لـ خالد بوطيب
  • السجن المشدد 7 سنوات لـ3 متهمين بسرقة دراجة نارية بـ القليوبية
  • المشدد 7 سنوات لـ3 متهمين سرقوا دراجة نارية بقليوب باستخدام الفلفل الحار
  • لخلافات مالية.. ضبط مرتكبي واقعة إضرام النيران بسيارة شخص بالبحيرة
  • الهروب إلى الموت.. شاب ينهى حياته بسبب خلافات مالية مع والده مع والده فى الصف
  • مصر.. كشف لغز طالبة خرجت ولم تعد وما فعله سائق توك توك وعامل
  • خلافات الجيرة.. ضبط عامل أصاب نقاش بطلق ناري بالعسيرات
  • القبض على عاطلين لسرقتهما سيارة مواطن في الخليفة
  • إصابة شخصين بطلقات نارية في مشاجرة بقرية قرنفيل بالقليوبية
  • بسبب خلافات على حسابات مالية.. اختطاف مواطن على يد خصمه وتحرك عاجل للأجهزة الأمنية