القاهرة - أ ش أ:

قال مصدر مسئول بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، إن الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز يتابع خلال إجازة عيد الفطر المبارك والتي بدأت الثلاثاء الماضي وتستمر حتى الأحد المقبل، استمرار التقديم الإلكتروني على موقع بوابة الوظائف الحكومية وذلك في المسابقات المختلفة التي ينفذها الجهاز.

وقال المصدر في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إن الجهاز يقوم بتنفيذ عدد من المسابقات لصالح عدد من وحدات الجهاز الإداري للدولة، منها مسابقة شغل ١٠٠٠ وظيفة عامل مسجد لصالح وزارة الأوقاف، والذي بدأ التقديم فيها منذ ٢ حتى ١٦ أبريل الجاري، كما ينفذ أيضا مسابقة شغل ١٧٠ وظيفة سائق وعامل حرفي بالهيئة العامة للطرق والكباري.

وأكد استئناف أعمال الامتحانات في مسابقة شغل وظائف معلم فصل بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بعد غدًا الأحد، وذلك بمركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز.. مشددًا على ضرورة الالتزام بالحضور في الأيام والمواعيد المحددة لكل متقدم، حيث لا يوجد امتحانات لمن تخلف عن الموعد المقرر له.

وعن عدد المتقدمين في مسابقة شغل ٩٠٠ وظيفة بالهيئة القومية للبريد، أوضح أن عدد المتقدمين لخوض المسابقة بلغ ٢٦٠٧٥٠ متقدمًا.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: التصالح في مخالفات البناء الطقس أسعار الذهب سعر الدولار سعر الفائدة رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة مسابقات التوظيف امتحانات المعلمين مسابقة شغل

إقرأ أيضاً:

رابط وموعد التقديم.. تفاصيل مشروع "valley towers" في حدائق أكتوبر

يتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن تفاصيل مشروع "valley towers" في حدائق أكتوبر، حيث أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وجود التفاصيل كاملة اعتباراً من يوم الأحد الموافق 30/6/2024.

عدد الشقق المطروح 984 وحدة سكنية

قال الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان، إن عدد الشقق المطروح 984 وحدة سكنية جاهزة للاستلام الفوري بمشروع "valley towers" بمدينة حدائق أكتوبر.

شروط الحجز والأوراق المطلوبة للتقديم لشقق الإسكان 2024 5 حالات.. الإسكان تحذر من سحب شقق الاجتماعي وسكن لكل المصريين

وأوضح وزير الإسكان، أن مساحات الوحدات تتراوح بين (95م2 : 100م2)، وأن شروط الطرح وأسلوب الحجز والمواقع ومساحة كل وحدة، والأسعار وأسلوب السداد، وكراسات الشروط، ستكون متاحة على موقع برنامج "مسكن"، محور الوحدات على الرابط www.reserve.newcities.gov.eg اعتباراً من يوم الأحد الموافق 30/6/2024، وسيتم الإعلان عن موعد ومكان إجراء القرعة العلنية في موعد لاحق.

 

مقالات مشابهة

  • وظائف وزارة النقل 2024.. مواعيد الامتحانات الإلكترونية وأهم محاورها
  • رابط وموعد التقديم.. تفاصيل مشروع "valley towers" في حدائق أكتوبر
  • موقف أحمد فتوح من اللحاق بمباراة القمة أمام الأهلي؟.. مصدر يكشف التفاصيل.. عاجل
  • مستجدات نتيجة مسابقة البريد 2024.. الجهاز المركزي يكشف التفاصيل
  • موعد إعلان نتيجة مسابقة وظائف الشهر العقاري.. تعرف على التخصصات المطلوبة
  • إتاحة الاستعلام عن نتيجة امتحان وظائف الشهر العقاري عبر بوابة الوظائف الحكومية
  • بالرقم القومي.. نتيجة مسابقة مصلحة الشهر العقاري
  • "التنظيم والإدارة" يتيح الاستعلام عن نتيجة امتحان المتقدمين لوظائف الشهر العقاري
  • التنظيم والإدارة يتيح الاستعلام عن نتيجة الامتحان الإلكتروني لمسابقة وظائف الشهر العقاري
  • شروط وموعد التقديم في دفعة المجندين بالقوات المسلحة