نجح قطاع الأمن العام بمشاركة عدد من مديريات الأمن، في ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 عاطلين، من بينهم عميل سيئ النية ولاثنين منهم معلومات جنائية، مقيمين بدائرة مركز شرطة ببا ببنى سويف، تخصص نشاطهم في سرقة الدراجات النارية عن طريق قطع الأسلاك الكهربائية والتخلص من اللوحات المعدنية.

سرقة دراجات النارية ببنى سويف

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب 14 واقعة سرقة دراجات نارية بنطاق محافظات بنى سويف - القليوبية - الفيوم - المنيا، وأرشدوا عن جميع المسروقات.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًبطلق ناري.. مزارع يقتل جاره في أسيوط

«بضاعة العيد في قبضة الأمن».. ضبط 52 كجم حشيش بالجيزة والإسماعيلية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بني سويف سرقة الدراجات النارية ضبط تشكيل عصابي قطاع الأمن العام قطع الأسلاك الكهربائية

إقرأ أيضاً:

تحرير 13 محضراً فى حملات لجهاز حماية المستهلك ببنى سويف

قاد اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد لمحافظة بني سويف، حملة لجنة حماية المستهلك على الأسواق والمحلات وأماكن تداول السلع والأنشطة التجارية بمدينة بني سويف، للتأكد من توافر السلع، ومتابعة التزام التجار بالإعلان عن الأسعار ومواجهة الغش التجاري.

جاء ذلك بحضور عزة بسيوني مكتب تموين بندربني سويف، أحمد دهشان مدير فرع جهاز حماية المستهلك ببني سويف، الدكتور علاء سعيد رئيس وحدة التنمية الاقتصادية ومشرف المعارض والأسواق ، الدكتور سامي الدهشوري من الطب البيطري، ومسؤولي الوحدة المحلية والصحة والطب البيطري ، وبعض الإدارات المعنية بديوان عام المحافظة.

واطمأن السكرتير العام المساعد، على توافر السلع ، خاصة الأساسية، وتوافر المنتجات الغذائية بكميات مناسبة تلبي احتياجات المواطنين، فيما تم تحرير 13 محضرًا لمخالفات متنوعة منها نقص وزن الخبز المدعم بالمخابز البلدية، عدم وجود شهادة صحية وتدني مستوى النظافة، وعدم الإعلان عن الأسعار وتم التحفظ على 250 كجم من اللحوم البلدية، بالإضافة إلى 35 كجم من لحم الجمل و23 كجم من الدواجن، و23 كجم من الكبدة غير صالحة للاستهلاك، فيما تم اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة حيال عدد من العيادات الطبية تدار بدون ترخيص، وذلك بمعرفة مسئولي العلاج الحر.

 يأتى ذلك في ضوء تكليفات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، بضبط الأسواق وتوفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة لتخفيف الأعباء عن المواطنين، واستمرار تكثيف الحملات التموينية لإحكام الرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمنتجات الغذائية والوقوف على مدى صلاحية السلع، وحماية المستهلك من كافة صور الغش التجاري والتلاعب في الأسعار.

FB_IMG_1718024278648 FB_IMG_1718024283052 FB_IMG_1718024294440 FB_IMG_1718024268023

مقالات مشابهة

  • اعترافات مثيرة للمتهمين بسرقة الدراجات النارية فى منطقة الوايلى
  • في هذه البلدة.. قرار بردع اصحاب الدراجات النارية المخالفين
  • حملة امنية تسفر عن حجز 60 دراجة نارية مخالفة للقانون بمراكش
  • تحرير 13 محضراً فى حملات لجهاز حماية المستهلك ببنى سويف
  • مصرع شاب في سباق دراجات نارية بالفيوم
  • وفاة شاب في سباق دراجات نارية بالفيوم
  • ضبط المتهم بالتعدى على شقيقه من ذوى الهمم ببنى سويف
  • بالفيديو.. كويتيون يسافرون لأداء فريضة الحج على «الدراجات النارية»
  • إصابة شخصين فى حادث تصادم سيارتين على الطريق الدائري فى ببا ببنى سويف
  • لأداء فريضة الحج.. كويتيون يسافرون إلى مكة على دراجات نارية (فيديو)