واصلت الإدارات المحلية، بمحافظة الشرقية، تنظيم حملات مكثفة لإزالة التعديات بالبناء المخالف خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

وشدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتنفيذ الإزالة الفورية لتعديات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكافة محاولات استغلال العطلات الرسمية لاستكمال البناء المخالف، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتعدين.

إزالة المباني المخالفة خلال عيد الفطر 

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، أزالت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم، «شدّة خشبية داخل الحيز العمراني بدون رخيص على مساحة 55 مترا تمهيداً لصب الدور الثالث العلوي بقرية الجميزة، واتخذت الإجراءات القانونية حيال المخالفين».

إزالة لحالة بناء مخالف خارج الحيز العمراني

وفي مركز ومدينة منيا القمح وبالوحدة المحلية بشلشلمون، جرى تنفيذ إزالة لحالة بناء مخالف خارج الحيز العمراني على مساحه 250 مترا بقرية كفر شعبان.

وكثفت الأجهزة التنفيذية، عمليات المرور الميداني خلال فترة أجازة عيد الفطر لرصد أي محاولة للبناء العشوائي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية إزالة تعديات البناء المخالف مشتول السوق منيا القمح

إقرأ أيضاً:

مستشفيات وعيادات "دله" تواصل تقديم رعايتها الصحية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك

أعلنت شركة «دله الصحية»، عن مواصلة تقديم خدماتها الصحية ليوم عرفة، وخلال إجازة عيد الأضحى المبارك في مستشفياتها بفرعيها النخيل، ونمار، وعيادات دله العارض، ودله للرعاية المنزلية، مع تواجد خبراء دله من الاستشاريين، والأخصائيين، لتوفير الرعاية الصحية خلال الإجازات، والعطلات، والمناسبات، وبذات الجودة الطبية، والكفاءة التي تتميز بها، لضمان حصول المرضى، والمراجعين على رعاية صحية متكاملة، وشاملة، وآمنة.

وأوضحت «دله الصحية»، أن مستشفى دله النخيل سوف يعمل يوم عرفة، من الساعة 12:30 م إلى 5:30م ومن الساعة 4م إلى 9م طوال أيام العيد، وذلك عبر أكثر من 15 تخصصا، منها: الأطفال، القلب، الأسنان، الجلدية، الأنف والأذن، والحنجرة، والنساء والولادة، والعيون، والعظام، والباطنية، والسكري، والجهاز الهضمي، والأمراض الصدرية، والجراحة العامة، والمسالك البولية.

كما سيعمل مستشفى دله نمار يوم عرفة من الساعة 12:30 م إلى 5:30، ومن الساعة 4 م إلى 9م، طوال أيام إجازة العيد، حيث يوفر رعايته الصحية عبر تخصصات: النساء، والولادة، والأطفال والباطنية، والأنف والأذن والحنجرة، فيما ستواصل عيادات دله العارض عملها يوميا، خلال يوم عرفة وأيام العيد، من الساعة 2م إلى 9م ، من خلال عيادات الأطفال، والأسنان، إضافة إلى استمرار العمل لدى دله للرعاية المنزلية طوال أيام العيد.

علاوة على ذلك، ستواصل أقسام الأشعة، والمختبرات تقديم خدماتها الطبية، خلال إجازة عيد الأضحى المبارك للمرضى، والمراجعين، على مدار الساعة، كما سيستقبل الطوارئ بأقسامه المختلفة: طوارئ الكبار وطوارئ الأطفال، وطوارئ النساء والولادة، مختلف الحالات الطارئة، على مدار الساعة، خلال كافة أيام الأسبوع، لتقديم الرعاية اللازمة.

ويطيب لشركة «دله الصحية»، تقديم التهاني، والتبريكات لجميع عملائها وشركائها، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أعاده الله تعالى على الجميع بالخير والبركات، وأن يمن على الجميع بالصحة، والعافية.

يذكر أن شركة دله للخدمات الصحية، تضم ستة مرافق رائدة للرعاية الصحية، تخدم أكثر من مليونين ونصف زائر سنويًا، في مختلف أنحاء المملكة، عبر أكثر من 1300سرير، وأكثر من 500 عيادة خارجية، وأكثر من 5 آلاف موظف، بينهم نحو أكثر من ألف طبيب خبير، سعيًا لتقديم أعلى معايير الرعاية الصحية الآمنة في المملكة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسماعيلية يتابع إزالة 5 حالات تعدٍّ بالبناء دون ترخيص بقرية أبوصوير البلد
  • محافظ الغربية : أي محاولة لاستغلال إجازة العيد في البناء المخالف ستواجه بالحزم
  • استراتيجية لطلاب الثانوية العامة 2024 خلال إجازة العيد
  • إزالة 4 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالمنيا
  • أمير الشرقية يوجه باستمرار العمل خلال إجازة عيد الأضحى لخدمة المواطنين
  • أمير الشرقية يوجه باستمرار العمل خلال إجازة عيد الأضحى
  • مستشفيات وعيادات "دله" تواصل تقديم رعايتها الصحية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك
  • رئيس جهاز القاهرة الجديدة: إزالة مخالفات بناء بالامتداد الشرقي والتجمعين الثالث والخامس
  • "الشرقية الصحي" يحدد المراكز المناوبة خلال إجازة عيد الأضحى لعام 1445هـ
  • محافظ أسيوط: تنفيذ إزالات لـ 13 حالة تعدي على أراضي زراعية وبناء مخالف ببعض مراكز المحافظة