شيع أهالي منطقة قحافة دائرة قسم شرطة ثان الفيوم جثمان الشاب "كريم احمد جمال" والذي لقي مصرعه غرقا ببحر يوسف بمحافظة الفيوم،وسط حزنًا شديد على فراقه إلى مثواه الأخير.


وكانت قد تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الفيوم،من انتشال جثمان شاب لقي مصرعه غرقا أثناء لهوه مع أحد أصدقائه والذي قام بزجه ناحية البحر فانزلقت قدمه وسقط في مياه بحر يوسف بمنطقة قحافة دائرة القسم، وتم نقل جثمانه إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق.

 

وكانت البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد حسن ابو عقرب، مأمور قسم شرطة ثان الفيوم مساء امس، جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بتلقيها بلاغا من الأهالي بغرق شاب ببحر يوسف بمنطقة قحافة، وفور البلاغ انتقل ضباط قسم أول الفيوم رفقة قوات الإنقاذ النهري بالمحافظة وسيارة الإسعاف لموقع الحادث.

 

وكشفت التحريات الأولية التي أشرف عليها اللواء حسام أنور، مدير مباحث المحافظة، وقادها العقيد محمود هيبه، مفتش المباحث والرائد هشام حسن، رئيس مباحث المركز، أن الشاب يدعى " كريم احمد جمال" 17 عاما "ومقيم بمنطقة قحافة شارع الترعة واثناء لهوه هو وصاحبه قام صاحبه بزجه ناحية البحر فانزلقت قدمه مسفرًا ذلك عن سقوطه داخل المياه.

 

فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق والتي صرحت بتسليم جثمان الشاب لأسرته فور الإنتهاء من استخراج تصريح الدفن لدفنه في مقابر اسرته.

 

 

 

 

 

 

انتشال جثة شاب سقط ببحر يوسف بالفيوم IMG-20240412-WA0049 IMG-20240412-WA0050 IMG-20240412-WA0048

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم تشييع جثمان تشييع جثمان شاب بحر يوسف فى الفيوم ببحر یوسف

إقرأ أيضاً:

مقتل مسنة على يد ابنها في حي دار رماد بالفيوم

أنهى مختل عقليًا حياة والدته بحي دار رماد بدائرة قسم شرطة أول الفيوم بمحافظة الفيوم، وقالت التحقيقات الأولية إن الضحية كانت تقيم برفقة ابنها، وأثناء تواجده داخل المنزل قام بطعنها بسلاح أبيض "سكين" فأحدث بها إصابات تسببت في وفاتها.


تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم بورود إخطارًا من مرفق إسعاف مستشفى الفيوم العام، بوصول مسنة إلى المستشفى مصابا بعدة طعنات بالصدر والبطن، وتوفيت أثناء تلقيه الإسعافات الأولية، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث.

بالانتقال والفحص تبين مقتل سيدة تدعى "فاطمة عثمان"، 80عاما، ربة منزل، متأثرة بإصابتها بضربة بسلاح أبيض سكين على يد ابنها ويدعى "محمد السيد" 32 عاما، مختل عقليا، وتم القبض على المتهم.


وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق للوقوف على الأسباب والملابسات، والتي أمرت بتسليم جثمان المتوفي لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن لدفنه في مقابر أسرته في الفيوم.

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • إصابة مواطنين في حادث تصادم سيارتين نقل بالفيوم
  • ضبط 10 حالات تعدٍ لسرقة مياه الري بالفيوم
  • أهالي قرية بطا يشيعون جثمان محامية توفيت إثر تعرضها لـ «سكتة قلبية»
  • وفاة لاعب كرة بـ الفيوم صعقًا بالكهرباء
  • بعد وصلة ضرب.. التصريح بدفن جثة شاب توفي داخل شقة بالمرج
  • مقتل مسنة على يد ابنها في حي دار رماد بالفيوم
  • شاب يذبح والدته بالفيوم
  • أحدهم لقي مصرعه على الفور.. سباق «جنوني» للدراجات النارية ينتهي بمأساة في الفيوم
  • إصلاح عطل مفاجيء بمحول كهرباء قرية تونس السياحية بالفيوم 
  • مصرع طفل في حريق سوبر ماركت بالفيوم