أعرب الفنان عمرو يوسف عن سعادته بطرح فيلم شقو بعد 3 سنوات من بدء التحضيرات له، متمنيًا أن ينال الفيلم استحسان الجمهور، لما بذلوه من مجهود كبير في الفيلم، من حيث التحضيرات والتجهيزات أثناء التصوير.

عمرو يوسف: ممارسة الرياضة ساعدتني في مشاهد الأكشن

وأضاف عمرو يوسف في تصريحات تلفزيونية، أنه بذل مجهودا كبيرا للغاية خلال تصوير فيلم شقو، لأنه يجسد خلال الأحداث شخصية ملاكم، لافتًا إلى أنه يمارس الرياضة في حياته وهوه ما ساعده في تجسيد الشخصية، ولكن المخرج كريم السبكي كان يمارس رياضة الملاكمة منذ عدة سنوات ولديه آليات بعينها أراد تنفيذها بالفيلم، ما انعكس عليه بالمجهود الكبير ليكون كل تفاصيله كما يقول الكتاب.

عمرو يوسف: استمتعت بالتعاون مع زملائي في الفيلم

وأوضح أنه استمتع بالتعاون مع زملائه وأصدقائه في الفيلم بداية من النجمة الكبيرة يسر، إضافة إلى الفنان محمد ممدوح تايسون والفنانة دينا الشربيني، لافتًا إلى أن ذلك انعكس على التصوير بينهم.

فيلم شقو بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، يسرا، وعدد كبير من الفنانين، وإخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم شقو عمرو يوسف أفلام عيد الفطر 2024 ايرادات أفلام عيد الفطر 2024 أمينة خليل دينا الشربينى عمرو یوسف

إقرأ أيضاً:

هشام ماجد ضيف شرف فيلم "عصابة الماكس"

يحل الفنان هشام ماجد، ضيف شرف فيلم "عصابة الماكس" والذي من المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل.

 

أبطال وصناع فيلم "عصابة الماكس"
 

يشارك في بطولة فيلم "عصابة الماكس " بجانب الفنان أحمد فهمي عدد كبير من الفنانين أبرزهم: لبلبة، روبي  أوس أوس مصطفى بسيط  حاتم صلاح  محمد لطفى وأحمد فهيم، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق وعمرو كمال.


  أحداث فيلم "عصابة الماكس"
 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول شخصية المكسيكي الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

 

قصة فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”



يذكر أن آخر أعمال هشام ماجد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة وتدور قصة الفيلم الذي ينافس في موسم أفلام عيد الفطر 2024 في إطار من الفانتازيا المليئة بالكوميديا والمفاجآت، من خلال زوجين تتسم حياتهما بالرتابة والملل، ويحدث شيئًا ما يقلب حياتهم رأسًا على عقب، وتتبدل أحوالهما بطريقة غير متوقعة، ويكون هناك شبيهة للزوجة على طريقة باربي التي تهتم بنفسها وملابسها.

 

أبطال فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”



فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” يضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهو من بطولة كلًا الفنان هشام ماجد، هنا الزاهد، الطفل جان رامز، محمد ثروت، وغيرهم.

مقالات مشابهة

  • عمرو يوسف:" نفذنا كل مشاهد الأكشن بنفسنا الأ مشاهد العربيات اللى بتتقلب"
  • بالصور.. أحمد عز وعمرو يوسف في المؤتمر الصحفي لـ "ولاد رزق 3"
  • أحمد عز: الفن والصحافة وجهان لعملة واحدة
  • عمرو يوسف: كبرت مع شخصية ربيع وأحببت الشخصية بشقاوتها وقلبها الطيب
  • هشام ماجد ضيف شرف فيلم "عصابة الماكس"
  • راجكومار راو يشارك كضيف شرف في أول تجربة سينمائية لـ فينود راوات
  • بالفيديو.. كريم قاسم يروج لفيلم ولاد رزق 3: لازم الصغير يكبر
  • سلمان خان يبدأ تصوير مشاهد Sikandar  هذا الشهر
  • أول تعليق لـ هشام عاشور بعد انفصاله عن نيللي كريم (فيديو)
  • فيلم ع الماشي .. إيرادات آخر ليلة عرض