قال الإسباني جوسيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، إنه سيتعرف على الحالة البدنية للاعبيه بعد التدريب الأخير، اليوم الجمعة، استعدادا لمواجهة لوتون تاون غدا السبت، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وأضاف جوارديولا في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لناديه، أنه سيتم تقييم حالة فيل فودين مهاجم الفريق البدنية قبل اتخاذ قرار بمشاركته في مواجهة الغد.

وتابع أن البرازيلي إيدرسون، حارس المرمى، سيتواجد كأساسي في مواجهة لوتون، وذلك بعد غيابه عن المباراة الأخيرة أمام ريال مدريد الإسباني يوم الثلاثاء الماضي في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا والتي انتهت بالتعادل 3/3 في ملعب "سانتياجو برنابيو".

ورفض مدرب مانشستر سيتي حسم موقف مدافعه كايل والكر، حيث أكد أن اللاعب الذي غاب مؤخرا عن مباريات الفريق بسبب الإصابة، لازال يخضع لتقييمات الجهاز الطبي قبل اتخاذ قرار بعودته للمشاركة في المباريات.

وبسؤاله حول شعور رودري، لاعب وسط الفريق، بالإرهاق من المشاركة في المباريات بالفترة الأخيرة وحاجته للراحة، أوضح جوارديولا أنه في حال كان اللاعب مرهقا فإنه لن يشارك.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة، بفارق نقطة خلف ليفربول صاحب المركز الثاني وأرسنال المتصدر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مانشستر سيتي جوارديولا إيدرسون فيل فودين لوتون تاون إصابة إيدرسون

إقرأ أيضاً:

جوارديولا يحسم موقفه من تدريب برشلونة

كشفت تقارير صحفية عالمية أن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي أغلق ملف عودته لناديه القديم برشلونة الإسباني.

جوارديولا لن يعود لقيادة برشلونة

أكدت التقارير الصحفية أن بيب جوارديولا قد اكتفى بمشواره مع برشلونة وقد أغلق تمامًا الباب أمام عودته للنادي الكتالوني كمدير فني حسب ما أشار إليه في تصريحاته الأخير.

وبسؤاله عن إمكانية العودة إلى برشلونة في المستقبل، رد جوارديولا قائلًا:"لا، الباب مغلق " وذلك في إشارة صريحة إلى استحالة عودته إلى برشلونة.

عاجل.. جوارديولا يصدم برشلونة ويعلق على إقالة تشافي بايرن ميونخ يحسم موقفه من بيع كيميتش.. والأهلي يتفوق على برشلونة في الصفقة

يذكر أن بيب جوارديولا بدأ مشواره المهني الاحترافي مع برشلونة، وصنع جيل البرسا التاريخي الذي امتد تأثيره لسنواتٍ عديدة توج فيها الفريق بجميع البطولات.

ومن المقرر أن ينتهي عقد بيب جوارديولا مع مانشستر سيتي في الصيف المقبل وكان قد أشار في وقتٍ سابق إلى إمكانية رحيله عن المان سيتي عقب نهاية عقده.
 

مقالات مشابهة

  • رئيس الاتحاد الجزائري يكشف عن مستقبل محرز مع المنتخب
  • مانشستر سيتي يرفض رحيل مهاجمه لباريس هذا الصيف
  • مانشستر سيتي الأكثر تمثيلا والأعلى قيمة سوقية في “يورو 2024”
  • الخليج السعودي: لم يتم اتخاذ قرار بعد بشأن مستقبل محمد شريف
  • جوارديولا يحسم موقفه من تدريب برشلونة
  • عموتة يكشف عن واقعة صادمة في منتخب الأردن عشية مواجهة السعودية
  • ماذا قال غوارديولا عن إمكانية العودة لتدريب برشلونة ؟
  • موقف الأهلي من عرض الرائد السعودي للتعاقد مع مروان عطية
  • علي ماهر يراقب موقف محمد الشامي من المشاركة في مواجهة مصر وغينيا بيساو
  • الأعلى أجرًا في التاريخ.. مانشستر سيتي يقرر تجديد عقد نجمه