تفقد الدكتور إيهاب صلاح مدير عام الشباب والرياضة بمحافظة الإسماعيلية، مركز شباب سرابيوم  التابع لادارة فرع فايد الرياضية ، فى ثالث ايام العيد للتأكد من تقديم المراكز للخدمات والمشاركة في مبادرة العيد احلى بمراكز الشباب حيث شهد المركز إقبالا كبيرا من الجماهير والأعضاء إحتفالا بثالث ايام عيد الفطر المبارك وذلك من خلال مبادرة العيد احلى بمراكز الشباب برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية.

وأكد صلاح، أن مبادرة "العيد احلى بمراكز الشباب" تهدف إلى إدخال الفرحة والبهجة والسرور على الأطفال وأهلي القرى ورواد مراكز الشباب من خلال تنظيم وتنفيذ أنشطة وبرامج وفعاليات متنوعة، ما بين الملاهي وممارسه الالعاب المختلفة، وممارسة الأنشطة والمسابقات الفنية والثقافية والرياضية والترفيهية والترويحية بالمجان وفقًا لتوجيهات القيادة السياسية.

وأشاد مدير عام الشباب والرياضة بدور مركز شباب سرابيوم في خدمة الشباب وتوفير الأنشطة المختلفة لهم، مؤكداً على استمرار دعمه للمركز.

وأشار هانى حمادى رئيس مجلس إدارة مركز التنمية الشبابية بقرية سرابيوم إلى أن زيارة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسماعيلية اليوم للمركز تعد من أهم الزيارة بعد  الدورات الرمضانية التى استمرت طوال شهر رمضان المبارك وقدمنا اليوم الشكر لوكيل وزارة الشباب على الدعم للمركز بناء على توجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة فى دعم مراكز التنمية الشبابية وخاصة التى تعمل على تفعيل كافة الأنشطة والمسابقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مركز شباب سرابيوم عيد فطر دورات رمضانية شباب أطفال الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

ندوة تثقيفية عن "دور المرأة في المجتمع" لعضوات نادي الفتاة والمرأة بالإبراهيمية

قال الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الشرقية، إنه تحت رعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ الشرقية وبالتعاون مع الإدارة المركزية لتنمية الشباب بالوزارة؛ قامت إدارة أندية الفتاه والمرأة بالمديرية بتنظيم ندوة تثقيفية عن (دور المرأة في المجتمع) وذلك بمركز شباب أبو جبر التابع لإدارة شباب الإبراهيمية، وبمشاركة 50 فتاه من عضوات نادي الفتاه والمرأة بالمركز.

أوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة قيام الدكتور أحمد عبد الخالق المدرب المعتمد بتقديم الندوة، والذي أوضح فيها دور المرأة داخل المجتمع والاسرة وسوق العمل والسياسة والطب والعمل التطوعي؛ فللمرأة دور عظيم في كافة المجتمعات إذا ما تم توظيف دورها بشكل فعال، فهي حجر الاثاث في المجتمع سواء كان حضري أو ريفي أو صحراوي أو ساحلي أو قبلي، فالمرأة خلقت لتكون نواة الأسرة بجانب دورها كربة منزل ورائدة أعمال وطبيبة وفي مناصب سياسية رفيعة، وكذلك يبرز دورها بالعمل التطوعي.

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، دور مديرية الشباب والرياضة لما تقدمه من ندوات تثقيفية ودورات تدريبية وأنشطة متنوعة، للوصول إلى مختلف الفئات العمرية، وشغل أوقات فراغهم بطرق إيجابية وتوجيهها لخدمة المجتمع.

أشاد المحافظ بالدور الفعال لنوادي الفتاه والمرأة بالشرقية؛ لما تقدمه من دعم كامل لتمكين المرأة من المشاركة في كافة الأنشطة الرياضية والثقافية والصحية وورش العمل المختلفة التي يتم فيها اكتساب الخبرات والمهارات واستثمار أوقات الفراغ، وصولاً إلى الاستقلال المادي، ورفع مستوي المعيشة، بجانب تحسين وضع المرأة ورفع مكانتها وتمكينها من ممارسة حقوقها، وزيادة قدرتها على اتخاذ القرار.

 

وفي سياق متصل، نظمت إدارة أندية الفتاة والمراة بمديرية الشباب والرياضة بالشرقية، اليوم لقاءً توعويا حول «تحقيق المساواة بين الجنسين» بمركز شباب المهدية التابع لإدارة شباب ههيا، تفعيلًا لمبادرة «كوني قدوة» والذي يستهدف بشكل عام التوعية المجتمعية، وذلك بالتعاون مع الإدارة المركزية لتنمية الشباب ادارة البرامج الثقافية التطوعية أندية الفتاة  بوزارة الشباب والرياضة.

مقالات مشابهة

  • الإسماعيلية تنظم حفل لتكريم رموز سرابيوم
  • إنطلاق فعاليات مبادرة "تكنولوجي هات " للتدريب أون لاين بالقيلوبية
  • القليوبية تبدأ المقابلات الشخصية لاختيار أخصائي مراكز التخاطب والتكامل الحسي
  • ندوة تثقيفية عن "دور المرأة في المجتمع" لعضوات نادي الفتاة والمرأة بالإبراهيمية
  • الأقصر تنظم نموذج محاكاة مجلس النواب والشيوخ بمركز شباب الحلة
  • زيارة لمركز شباب الجزيرة
  • «شباب القليوبية» تطلق مبادرة «ليال عشر» احتفالا بقدوم شهر ذي الحجة
  • رياضة القليوبية تطلق مبادرة "ليال عشر" احتفالا بالعشر الأوائل من ذي الحجة
  • وكيل شباب القليوبية يشهد حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية
  • تطوير منشآت نادي بنها الرياضي بتكلفة 3.6 مليون جنيه