تأهل فريق  سيدات الشمس لنهائي كأس مصر للكرة الطائرة بعد فوزهن على الزمالك بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على صالة إتحاد الشرطة.

وجاءت المباراة حماسية وقوية بين الفريقين، وحسم البرتقالي الشوط الأول بنتيجة 25-21، ثم تعادل الزمالك 25-21، ثم تقدم الشمس فى الشوط الثالث 25-16، وفاز الزمالك بالشوط الرابع 25-21، قبل أن ينجح الشمس فى حسم المواجهة.

بهذا الفوز تأهل فريق سيدات الشمس للكرة الطائرة إلى نهائي كأس مصر، وينتظرن مواجهة الفائز من مباراة نصف النهائي الآخر بين الأهلي ووادي دجلة والذي سينطلق على صالة اتحاد الشرطة الرياضي بالقاهرة.

ويضم الجهاز الفني كلا من، ك. طارق الدسوقي رئيس الجهاز، ك. ايهاب محمد علي مدير فني، ك. وهبه محمد علي مدرب مساعد، ك. محمد عبدالمنعم الجمل مدرب عام، ك. ابراهيم محمد بدر مدرب أحمال، د. نرمين فايز طبيب، ك منه الله محمود مدرب فني، دينا عريان إدارية.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

هل يضم صفقات جديدة؟.. تحرك عاجل من إدارة الزمالك لحل أزمة إيقاف القيد

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف النادي من حل أزمة إيقاف القيد التي يواجهها حاليًا، في ظل رغبة مجلس الإدارة في إبرام عدة صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بشكل رسمي.

الزمالك: سننهي أزمة القيد لإبرام الصفقات

أكد مصدر مسؤول داخل مجلس الإدارة، أن نادي الزمالك بدأ بالفعل في التواصل مع مساعدي المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا، المدير الفني السابق للفريق، لتسديد المستحقات الخاصة بهم والبالغة 55 ألف دولار، بهدف إنهاء هذا الأمر نهائيًا في الفترة المقبلة.

وأشار المصدر إلى أن تحركات إدارة الزمالك شملت أيضًا تسوية المستحقات المتأخرة للغاني بنجامين أتشيمبونج، والتي تبلغ 115 ألف دولار، لتجنب تقديم اللاعب شكوى ضد النادي وحل المشكلة بشكل نهائي.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد بيراميدز في الدوري المصري تشكيل بيراميدز أمام الزمالك في الدوري المصري الزمالك ينهي أزمة إبراهيما نداي

أوضح المصدر أن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، توصل إلى اتفاق مع السنغالي إبراهيما نداي، لجدولة مستحقاته المتأخرة والتي تبلغ 800 ألف دولار، بهدف إنهاء هذا الملف نهائيًا.

هذا الإجراء يأتي في إطار سعي النادي لإبرام صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية. كما أشار المصدر إلى أن اللاعب السنغالي إبراهيما نداي أصبح خارج حسابات المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز بشكل نهائي.

مقالات مشابهة

  • أخضر الطائرة يواجه اليابان في ربع نهائي الآسيوية
  • قرار رسمي بعدم هبوط فريق الوحدة للكرة الطائرة من الدوري الممتاز
  • هل يضم صفقات جديدة؟.. تحرك عاجل من إدارة الزمالك لحل أزمة إيقاف القيد
  • جوميز في ورطة.. إصابة محمد صبحي والشناوي يحرس المرمي أمام بيراميدز
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة محمد صبحي قبل لقاء بيراميدز
  • الزمالك يعلن تفاصيل إصابة محمد صبحي ومدة غيابه عن الملاعب
  • مصطفى بيومي يشيد بمستوى نهائي دوري الكرة الطائرة للجامعات
  • “أوريدو” تُكرّم سيدات نادي مشعل بجاية لتتويجهن بكأس الجزائر 2024
  • جامعة قناة السويس تحصد المركز الرابع في بطولة الشهيد الرفاعي للكرة الطائرة
  • منتخب الطائرة الشاطئية يسافر لباريس استعدادا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية