تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، ضربة قوية قبل مواجهة الزمالك، في قمة الدوري المصري الممتاز.

بيرسي تاو يغيب عن قمة الأهلي والزمالك

ومن المنتظر أن يلتقي الأهلي نظيره الزمالك الغريم التقليدي، يوم الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر للدوري المصري.

وأصبحت فرص تواجد الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم الفريق، في مباراة القمة ضعيفة للغاية، بسبب عدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية.

عاجل.. مفاجأة بشان حكم مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا شيكابالا ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك قبل مباراة القمة أمام الأهلي

وجدد بيرسي تاو، شكواه من الإصابة في كاحل القدم والتي أبعدته خلال الفترة الماضية، حيث يخضع لكشف طبي جديد بالساعات المقبلة لحسم موقفه، إلا أن فرص تواجده أصبحت ضعيفة.

ويفقد الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، عدة عناصر أساسية خلال الفترة الماضية بسبب الإصابات التي لحقت بهم، وهو ما يؤرق الجهاز الفني قبل المباراة المرتقبة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي مارسيل كولر الزمالك الدوري المصري الاهلي والزمالك بيرسي تاو اصابة بيرسي تاو

إقرأ أيضاً:

بعد أول أهدافه مع الزمالك.. جوميز يعلق على تألق عبد الله السعيد

أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه اليوم على سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "سعيد بأداء اللاعبين في اللقاء، وأرضية الملعب كانت صعبة جداً، وبالرغم من هذه الظروف الصعبة أنهينا الشوط الأول بأداء جيد، ولم نستسلم في الشوط الثاني".

وأضاف جوميز: "واضح بالنسبة لنا أننا قادرون على الفوز في اللقاء والحصول على الثلاث نقاط، بالرغم من قوة المنافس، وقيام مدرب سيراميكا بعمل كبير في اللقاء، كما أن الزمالك أهدر العديد من الفرص المحققة للتسجيل".

وتابع المدير الفني: "أحمد مصطفى "زيزو" إنسان مثلنا وقلبه كبير جداً، ولا تستطيع أن تحدد متى سيصنع الفارق، ولكن شخصيته تساعد الفريق بشكل مستمر".

وواصل:" أعلم جيداً أن عبد الله السعيد يلعب في مركز 10، ولكن في التدريبات والملعب والمباريات لا أفكر بهذا الشكل، وأكون حريص دائماً على أن يكون عبد الله السعيد متأخراً في الملعب ليكون وجهه على مرمى المنافس، واليوم اعتمدت على عبد الله السعيد وناصر ماهر في مركز 10".

وواصل المدير الفني قائلاً:" الزمالك يدفع لي الأموال من أجل أن أختار أفضل اللاعبين لبدء المباريات".

واختتم جوميز تصريحاته قائلاً: "ناصر منسي أهدر فرصتين ولكنه يتسلم الكرة جيداً ويُحرك الملعب، ويدافع جيداً، وهو يقوم بعمل جيد داخل الفريق حتى لو لم يسجل أهداف".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. حقيقة غياب أحمد فتوح عن مباراة القمة أمام الأهلي
  • موقف أحمد فتوح من اللحاق بمباراة القمة أمام الأهلي؟.. مصدر يكشف التفاصيل.. عاجل
  • عاجل.. تفاصيل غضب كولر في الأهلي
  • كولر يكشف سر تراجع مستوى الأهلي أمام فاركو
  • بعد أول أهدافه مع الزمالك.. جوميز يعلق على تألق عبد الله السعيد
  • جوميز: نستحق الفوز بعد مباراة صعبة ومنافس قوي
  • عاجل.. رحيل نجم الزمالك قبل نهاية الموسم
  • عاجل.. الأهلي يزاحم الزمالك على ضم صفقة مدوية من الدوري المغربي
  • إصابة جديدة في الأهلي قبل مواجهة فاركو بـ الدوري المصري
  • سر النظارة السوداء على عيون حراس الأهلي قبل مواجهة فاركو