أدى مروان عطية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أدى جلسات علاج طبيعي صباح اليوم ‏على هامش مران الفريق الذي أقيم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الزمالك المقرر لها ‏مساء يوم الاثنين المقبل ضمن مؤجلات الإسبوع العاشر لبطولة الدوري الممتاز.‏

الأهلي يهزم دجلة ويضرب موعدًا مع الشمس في نهائي كأس سيدات الطائرة


ويخضع مروان عطية للمزيد من الفحوصات الطبية خلال الساعات المقبلة بعد شكوى اللاعب من آلام في العضلة الخلفية خلال ‏مشاركته في مباراة زد أمس.


وحقق الأهلي فوزًا مهمًّا على زد بهدف دون رد سجله وسام أبو علي، في المباراة التي أقيمت ‏أمس على استاد السلام، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من منافسات ‏الدوري الممتاز.‏
ورفع الأهلي رصيده إلى 21 نقطة من إجمالي 10 مباريات خاضها الفريق إلى الآن ‏في ‏الدوري الممتاز

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مروان عطية الأهلي الزمالك ستاد السلام

إقرأ أيضاً:

غزل المحلة يحافظ على القوام الفني والإداري استعداداً للممتاز

أعلن مجلس إدارة نادي غزل المحلة المهندس وليد خليل، تجديد عقد أحمد رمضان مدير التعاقدات، وعمر سعد مدير شئون اللاعبين مع النادي لمدة عام آخر بعد تأهل المحلة إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل.   

 

ووقع الثنائي أحمد رمضان وعمرو سعد على عقود التجديد مع نادي غزل المحلة في حضور تامر خليل  نائب رئيس النادي والمنسق العام.

 

 

 

كما تم تجديد عقد أحمد عيد عبد الملك مدرب الفريق وجهازه الفني لمدة موسم آخر ليقود الفريق في الدوري الممتاز في الموسم المقبل بعد نجاحه في التأهل مع الفريق من دوري المحترفين.

 

ووقع أحمد عيد هو وجهازه الفني على عقود تجديد تعاقدهم مع المحلة في حضور تامر خليل نائب رئيس النادي والمنسق العام.

 

 

 

ونجح أحمد عيد في قيادة المحلة إلي الدوري المصري الممتاز بعدما احتل الفريق المركز الثاني في جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 52 نقطة.

 

 

وقال أحمد عيد، أشكر جميع أعضاء الجهاز المعاون في فريق غزل المحلة، وكذلك الإدارة والجماهير التي دعمت تجربتي مع النادي، وكل من وثق في قدراتي للصعود مع الغزل للدوري الممتاز من جديد، وسعيد للغاية بقرار عودة الجماهير بالسعة الكاملة".

 

 

 

تأجيل مباراة الاتحاد السكندرى وأبو قير للأسمدة 48 ساعة فى كأس مصر "الدوماني" مديراً فنياً لدمنهور كهرباء الاسماعيلية يصرف مستحقات اللاعبين بعد الصعود لدوري المحترفين النصر القاهري يستعد لمواجهة بيراميدز في كأس مصر وادي دجلة يفتح ملف المدرب الجديد وحيرة بين المصرى والأجنبى جمهورية شبين يفوز على فريق الأمل بثلاثية وديًا استعدادًا لكأس مصر "خطاب" مديرًا للجنة التعاقدات بالقناة بروكسي يرفض التفريط في لاعبيه رئيس نادي القناة يتحدث عن استعدادات فريق الكرة في المرحلة المقبلة بتروجيت يفوز على القناة برباعية في لقاء ودي

مقالات مشابهة

  • بيراميدز يواصل تصدر الدوري المصري بعد الفوز على الجونة
  • غزل المحلة يحافظ على القوام الفني والإداري استعداداً للممتاز
  • بيراميدز يعزز صدارته للدوري الممتاز بفوز صعب على الجونة «فيديو»
  • الزمالك يسابق الزمن لتجهيز فتوح قبل مواجهة الإتحاد السكندري
  • أول تعليق من مروان عطية بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا
  • مروان عطية : كان من الصعب خسارة اللقب في مصر ووسط أرضنا وجمهورنا
  • مروان عطية : الجميع تعاهد على التتويج القاري .. وجماهير الأهلي الدافع الأكبر
  • مروان عطية: هدف رامي ربيعة "ريحنا" وكنا نأمل في تسجيل 3 أهداف بالشوط الأول
  • مروان عطية: هدف رامي ربيعة "ريحنا" وكنا نأمل تسجيل 3 أهداف بالشوط الأول
  • أفراح عامرة بمدينة كفر الدوار مسقط رأس اللاعب مروان عطية