سقط قتلى وجرحى، إثر اندلاع اشتباكات عنيفة بين مجموعتين مسلحتين تتبعان القوات الحكومية التي تسيطر عليها جماعة حزب الإصلاح وسط مدينة تعز، جنوب غربي اليمن.

واوضحت مصادر محلية أن اشتباكات عنيفة اندلعت الساعات الماضية بين عصابات مسلحة استأجرتها شركتي "النقيب والزوقري" للكهرباء التجارية، على خلفية خلافات نشبت بينهما.

وحسب المصادر، شن القيادي "همام مرعي" المحسوب على حزب الاصلاح هجوما على شركة "النقيب" مستخدماً أطقماً وأسلحة وجنود من القوات الحكومية، استدعت على إثره شركة "النقيب" مجاميع مسلحة أخرى تابعة لذات الأولوية العسكرية لتدور معارك عنيفة بين الطرفين.

ودارت المواجهات في حي "التحرير الأسفل" والشوارع المؤدية إلى "الضبوعة"، واسفر عنها سقوط قتيلين وعدد من المصابين، وإثارة الهلع والرعب بين أوساط المدنيين، خصوصا النساء والأطفال.

وتشهد مدينة تعز حالة فوضى وفلتان أمني غير مسبوق، في ظل انتشار العصابات المسلحة والمطلوبين أمنيا المنتمين للألوية العسكرية، وسط عجز الجهات الأمنية على ضبط الأمن والاستقرار والقبض على المطلوبين.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

إقرأ أيضاً:

قتلى وجرحى في ضربات أمريكية بريطانية على اليمن

بغداد اليوم - متابعة

أفادت وسائل إعلام تابعة لجماعة أنصار الله الحوثي اليمنية، اليوم الجمعة (31 آيار 2024)، بأن عدد ضحايا الغارات الامريكية البريطانية على الحديدة وميناء الصليف ارتفع إلى 14 قتيلا وأكثر من 30 جريحا.

وذكرت وسائل الإعلام التابعة للحوثيين في وقت سابق، اليوم الجمعة، أن 13 شخصا قتلوا جراء غارات أمريكية بريطانية على الحديدة في اليمن.

وكانت وسائل إعلام تابعة للحوثيين قالت في وقت سابق إن الغارات الامريكية البريطانية على الحديدة أسفرت عن مقتل شخص وإصابة آخرين، عندما استهدف مبنى الإذاعة بمديرية الحوك في الحديدة، الواقعة على ساحل البحر الأحمر.

وتحدثت وسائل إعلام حوثية عن اربع غارات على مديرية الحوك، وقصف آخر استهدف شبكة الاتصالات في منطقة الأعبوس بمديرية حيْفان بتعز ومبنى في ميناء الصليف بالحديدة ومواقع عسكرية للحوثيين في محافظة تعز، وغارتان على منطقة جربان بمديرية سنحان بضواحي صنعاء وغارات أخرى استهدفت في معسكر النهدين ومحيط مطار صنعاء ومواقع عسكرية في الحديدة.

وفي وقت سابق، قالت القيادة المركزية الامريكية "سنتكوم" إن "قواتها نجحت في تدمير 8 مركبات جوية غير مأهولة (UAV) في المناطق التي يسيطر عليها الحوثيون في اليمن وفوق البحر الأحمر".

بالإضافة إلى ذلك، نفذت سنتكوم، إلى جانب القوات المسلحة البريطانية، ضربات ضد 13 هدفا للحوثيين في المناطق التي يسيطر عليها الحوثيون في اليمن".

 المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • اندلاع اشتباكات عنيفة بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال في بلدة "كفرذان" غرب جنين
  • اشتباكات عنيفة بين الجيش و«الدعم السريع» شرق جسر الحلفايا
  • مقتل إثنين في غارة إسرائيلية على جنوب لبنان
  • اشتباكات عنيفة في الخرطوم بين الجيش وقوات الدعم
  • اشتباكات عنيفة بين الجيش السوداني والدعم السريع في الخرطوم
  • مقتل امرأة خلال اشتباكات مسلحة غربي اليمن
  • قتلى وجرحى في ضربات أمريكية بريطانية على اليمن
  • قتلى وجرحى في انفجار داخل باخرة بميناء الجرف الأصفر
  • عاجل :مواجهات مسلحة شمال اليمن بالأسلحة الثقيلة بين المليشيات الحوثية وقوات الجيش السعودي.. قتلى وجرحى . تفاصيل
  • خسائر فادحة في 48 ساعة.. قتلى وجرحى وتدمير مركبات عسكرية يشعل الغضب بتل أبيب