قال الفنان حسني شتا، إن متعة الممثل هي تغيير الشخصيات، وأحاول طوال الوقت البحث عن الأدوار التي لا تكون شبيهة لشخصي، كما أحب دائما أن أدخل تجارب صعبة.

اتصدمت من المنظر.. طارق النهري يكشف كواليس مرعبة لاشتعال لوكيشن مسلسل المعلم(فيديو) رزان مغربي: محبة الجمهور المصري هي الرزق (فيديو) شاب شعبي وابن بلد

وأضاف الفنان حسني شتا، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج “سبوت لايت” المذاع على قناة صدى البلد،علق الفنان حسني شتا، إن تصنيفه كممثل جان، كان تحدي  له في فترة ما، موضحا: "كنت بعمل مسلسل الأب الروحي – شخصية صالح العطار، وملامح الشخصية وسيم ومهتم باللبس، والمسلسل لاقى نجاحا كبيرا جدًا، ولما طلعت منه؛ كانت كل الأدوار اللي بتجيلي نفس الشاب الوسيم، حتى جاء دوري في مسلسل أيوب مع أستاذ أحمد صالح، فكان التحدي إن إزاي حسني هيعمل شاب شعبي وابن بلد".

وتابع حسني شتا: "بعد نجاح أيوب؛ بقت كل الحاجت اللي بتجيلي شعبي، فأنا بحاول طوال الوقت أخرج عن النمطية، وبقدم أقصى ما عندي عشان الشخصية توصل للناس وتبقى مصدقاها".

وكان الفنان حسني شتا  انتفد تصرف عدد كبير من نجوم الفن تجاه القضية الفلسطينية وذلك بعدما زاد الأمر على الساحة الفنية من قيام بعض الفنانين بطرح أغنياتهم عن فلسطين أو انتشار فيديوها لحزنهم والترويج لأعمالهم بطريقة غير مباشرة عن طريق وضع القضية الفلسطينية في تصريحاتهم وهو ما أدى إلى إنفعال حسني شتا.


وكتب حسني شتا عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: للاسف كله بقا عاوز يركب التريند على حساب القضية الفلسطينية ما هو انا كنت أقدر أطلع كام فيديو وانزل دمعتين واركب التريند وانتوا عارفين ان انا ممثل شاطر وكان ممكن برضوا اطلع أغني لفلسطين واركب التريند وانتوا عارفين بردو أن انا مغني شاطر يا أخي تولع الشهرة على التريند، بلاش تدوروا على مصالحكم الناس بتموت وبتتقطع أشلاء حسبي الله ونعم الوكيل.

واختتم الفيديو قائلًا: كلمتين مكتومين في قلبي بس قولت أخرجهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسنى شتا مسلسل الأب الروحي مسلسل أيوب الفن بوابة الوفد الفنان حسنی شتا

إقرأ أيضاً:

في عيد ميلاد كريم محمود عبد العزيز.. أعمال جمعت بينه وبين والده محمود عبد العزيز

 

يصادف اليوم الجمعة 14 يونيو عيد ميلاد الفنان كريم محمود عبد العزيز نجل الفنان الراحل محمود عبد العزيز، تميز كريم محمود عبد العزيز بالمهارة والذكاء في اختيار أعماله الفنية، فوالده الراحل محمود عبد العزيز الذي اتصف بالهدوء والعقل والسكينة، فقد ترعرع كريم بأسرة فنية مليئة بالثقافة والتواضع وحب الفن. 
 

ويبرز الفجر الفني في هذا التقرير عن أبرز المحطات الأعمال التي جمعت كريم محمود عبد العزيز بوالده
 

نشأة كريم محمود عبد العزيز

ولد كريم محمود عبد العزيز في القاهرة، هو ابن الفنان محمود عبد العزيز، بدأ مسيرته الفنية في فيلم البحر بيضحك ليه عام 1995 ثم في عام 2000 في فيلم الناظر، إلى أدوار الثانوية بعدها قدم عدد من الأفلام السينمائية، تزوج من آن الرفاعي في يوليو 2011 وأنجب منها كندة وخديجة وحبيبة.


 

البحر بيضحك ليه

أنتج الفيلم المصري البحر بيضحك ليه، بطولة الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، وحنان شوقي، نهلة سلامة، نجاح الموجي، شوقي شامخ، محمد لطفي، وكان يحمل توقيع وإخراج محمد القليوبي، وإنتاج أحمد سعد.


 

مسلسل جبل الحلال
 

ويعتبر جبل الحلال آخر عمل جمع بينهما، وجسد كريم شخصية ماهر، ابن شقيق محمود عبدالعزيز، الذي كان يجسد شخصية أبوهيبة، أحد أهم رجال الأعمال في مصر، ويتاجر في السلاح والآثار.

 

مسلسل محمود المصرى

 

عرض مسلسل محمود المصري، ويعد العمل الثاني الذي ظهر فيه كريم محمود عبدالعزيز مع والده، حيث جسد كريم،شخصية شاب يدعى مصطفى، وهو الصديق المقرب ليوسف ابن محمود عبدالعزيز في هذا العمل الدرامي.
 

مسلسل باب الخلق
 

عرض مسلسل باب الخلق، الذى كانت تدور أحداثه حول محفوظ زلطة الذي يجسده محمود عبدالعزيز، ويعمل مدرسًا للغة العربية، ويعيش في حي باب الخلق العتيق، ويقرر السفر إلى الخارج وعند العودة يفاجأ بالعديد من الأحداث التي تدور حوله، ويظهر كريم في دور إرهابي يحاول تفجير منشآت مصرية.
 

مقالات مشابهة

  • صفعة على وجوه الجماهير
  • جميل برسوم "الغائب الحاضر" بين جمهور الدراما والسينما
  • زيارة السفن الروسية إلى هافانا تتحول إلى "حفل شعبي" (فيديو)
  • انطلاق تصوير مسلسل "سيكو سيكو".. تفاصيل
  • لحية وشارب دون شعر.. تامر حسني يكشف عن «لوك» فيلمه الجديد «ريستارت»
  • مسلسل The Veil.. هل تُحارب غزة من أبواب داعش في هوليوود؟
  • «ضحية» عمرو دياب يطلب تعويضا بقيمة 21 مليون دولار
  • في عيد ميلاد كريم محمود عبد العزيز.. أعمال جمعت بينه وبين والده محمود عبد العزيز
  • دياب يكشف أسباب غيابه عن السينما
  • من هو إدريس عبد العزيز زوج سلمي أبو ضيف بعد تصدره التريند