يلتقي فريق مانشستر يونايتد مع نظيره بورنموث، مساء اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.
 

ويستضيف ملعب دين كورت مباراة بورنموث ضد مانشستر يونايتد في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة.

ويقع مانشستر يونايتد بين الستة الكبار بعدما حجز المركز الـ6 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة جمعها من الفوز في 15 لقاء والتعادل في 4 وخسارة 12 لقاء.

ويأتي فريق بورنموث المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 41 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 8 لقاءات وخسارة  12 مواجهة.

ويسعى مانشستر يونايتد إلي الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة أملا في الاقتراب من المربع الذهبي وخطف المركز الرابع لضمان مقعد أوروبي بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

فيما يتسلح بورنموث بالملعب والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية بالانتصار أوالتعادل علي الأقل للتقدم للمراكز الأمامية في الترتيب.
 

بورنموث ضد مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الإنجليزي بريميرليج البريميرليج مانشستر يونايتد مان يونايتد ترتيب الدوري الإنجليزي بورنموث ومانشستر يونايتد

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بورنموث ضد مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد بورنموث ترتيب الدوري الانجليزي الدوری الإنجلیزی مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

برونو فرنانديز يحسم مستقبله مع اليونايتد بعد اهتمام بايرن ميونخ

شهدت الفترة الأخيرة اهتمام من بايرن ميونخ بالتعاقد مع الدولي البرتغالي برونو فرنانديز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بنهائي دوري أبطال أوروبا مشاهدة البث المباشر لمباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند يلا شوت في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

وكانت تقارير صحفية ألمانية أوضحت أن بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع فرنانديز خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث يرغب المدرب الجديد فينيسنت كومباني التعاقد مع لاعبين مميزين، بعد خروج البفاري خاليًا من البطولات تحت قيادة المدرب السابق توماس توخيل.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن برونو فرنانديز لديه رغبة كبيرة في الاستمرار داخل قلعة "أولد ترافورد" مانشستر يونايتد خلال الموسم المقبل.

وأشارت إلى أن اللاعب يطمح في أن يتطلع لمعرفة مستقبله من قبل إدارة النادي، وذلك من أجل تحديد مصيره.

يذكر أن برونو فيرنانديز لديه عقد مع مانشستر يونايتد، ينتهي في صيف 2026.

مقالات مشابهة

  • رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر
  • برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد.. صفقة تبدو مستحيلة
  • بايرن ميونخ يتخذ أولى خطواته لضم برونو فيرنانديز
  • ليس مبابي.. نجم فرنسا يقترب من ثنائي الدوري الإنجليزي
  • مانشستر يونايتد يتخلى عن هدف برشلونة في الصيف
  • "شطرنج" بورفؤاد يفوز على الرباط والأنوار ببطولة الدوري الممتاز
  • مارسيال على رادار أحد أندية روشن
  • بايرن ميونخ يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد في الصيف
  • برونو فرنانديز يحسم مستقبله مع اليونايتد بعد اهتمام بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع برونو فرنانديز من اليونايتد