أعلنت قناة ستار تي في التركية قبل مدة عن  الاتفاق على تجديد مسلسل "طائر الرفراف" إلى موسم ثالث، بسبب النجاح الكبير الذي يحققه العمل وتمكن بيعه لأكثر من دولة.

اقرأ ايضاًمسلسل "طائر الرفراف" الأعلى في 2023.. وصور من كواليس حفل زفاف هاليس آغا

ومن المفترض أن ينتهي الموسم الثاني في شهر يونيو المقبل على أن يتم البدء بالعمل على الموسم الجديد في الموسم الثالث في سبتمبر المقبل.

هل ينفصل ايمره التوغ عن الموسم الثالث من مسلسل طائر الرفراف؟

وكعادة أعمال الأعمال التركية، في كل موسم قد تنضم شخصيات جديدة أو تنفصل أخرى، وانتشرت العديد من الأنباء حول انفاصل ايمره التوغ والذي يقدم دور اورهان والد فريد "مارت رمضان ديمير" عن الموسم الثالث.

وبعد انتشار الأنباء رد الفنان التركي في لقاء له على الأمر وقال ايمره حول الموضوع: "لا يوجد شيء كهذا في الوقت الحالي.. لكن عقدي مع شركة الانتاج سينتهي بعد نهاية الموسم الثاني".

وأردف: "وحتى الوقت الحالي لا أعرف ما اذا كان المسلسل سيتجدد لموسم ثالث أم سينتهي رسميًا، وفي حال كان هناك تجديد سنعاود الجلوس مع طاقم العمل والتحدّث حول الموضوع والموسم الجديد لتحديد ما اذا كنت مستمر ام لا".

اقرأ ايضاًطائر الرفراف: علاقة تجمع بيلين وكايا وعودة فريد وسيران تنقذ المشاهدات


وشهدت الحلقات الأخيرة من العمل الكثير من الأحداث النارية والتفاصيل التي أشعلت حماسة الجمهور وتسببت في عودة ارتفاع نسب المشاهدة.

مسلسل طائر الرفراف

يروي العمل قصة فريد الشاب المدلل الذي يعيش حياة غير مسؤولة ويقرر جده هاليس اغا تزويجه من اجل الاستقرار ويختار له سيران "افرا ساراتش" لتبدأ العديد من الاحداث"

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مسلسل طائر الرفراف اخبار المشاهير الموسم الثالث طائر الرفراف

إقرأ أيضاً:

«تعليم الجيزة»: تجهيز فريق طبي طائر للتوجه مباشرة إلى لجان الثانوية العامة

قال أشرف سلومة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، إن عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات بلغ 87 ألفا و264 طالبا، ولم تتلق غرفة العمليات أي شكاوى بخصوص ماتي التربية الدينية والوطنية.

إجراءات قانونية وإلغاء الامتحانات 

وشدد وكيل تعليم الجيزة بعدم اصطحاب الهاتف المحمول والأجهزة الإلكترونية، حتى وإن كان الهاتف مغلقا، حتى لا يتعرض الطالب للمساءلة القانونية، وإلغاء امتحانه.

وأشار إلى أن مديرية الصحة بالجيزة شاركت مع مديرية التربيه والتعليم في غرفة عمليات طوارئ امتحانات الثانوية العامة، للمتابعة والإشراف على سير الامتحانات، إذ جرى تسكين فريق طبي بكل لجنة وتجهيزها بأدوية طوارئ، وجهاز ضغط وتيرمومتر حرارة للتعامل مع الطوارئ.

تجهيز فريق طبي طائر

وتابع: «جرى تجهيز فريق طبي طائر مكون من طبيب بشري وممرضة داخل الوحدات الصحية، للتوجه للجان في حالة حدوث أي طارئ، والتنسيق مع هيئة إسعاف الجيزة للتحرك السريع في حالة حدوث طوارئ». 

مقالات مشابهة

  • بحبك يا أم يحيي.. محمد علي رزق يحتفل بعيد زواجه الثالث
  • ورنور بروز تستعد لطرح جزء ثاني من Parctical Magic
  • تكريم ملحن الموسيقى التصويرية لملك الخواتم بمهرجان زيورخ
  • جيهان الشماشرجي في "حالة إنكار" مع خالد النبوي
  • فيلم Godzilla x Kong: The New Empire يصبح الأنجح في تاريخ السلسلة
  • نيويورك تشهد الاحتفال بعرض فيلم Despicable Me 4
  • «تعليم الجيزة»: تجهيز فريق طبي طائر للتوجه مباشرة إلى لجان الثانوية العامة
  • الموسم الخامس من The Boys سيكون الموسم الأخير
  • أول تعليق من أحمد العوضي بعد إعلان ياسمين عبد العزيز المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل
  • الحوار الاستراتيجي الخليجي التركي يناقش خطة العمل المشترك